المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العالمي في صحافة الاربعاء 18/10/1433 هجري



النصرالعالمي
05-09-2012, 05:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


صحيفة عكاظ
النصر يقرع باب «تيجانا» وجوميز وآساد في الانتظار



http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120905/images/k12_th3.jpg

قدم الأوروجواني خورخي داسيلفا اعتذاره بشكل رسمي عن عدم تلبية رغبة إدارة النصر لكي يقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في استحقاقات الموسم، وقد أفاد داسيلفا بأن نادي النصر عزيز على قلبه وبأن وقفة جماهيره ومطالبتهم باسمه لقيادة الفريق فخر كبير إلا ان تمسك نادي بينارول بالعقد وعدم التفريط فيه جعل من قدومه أمراً صعباً. من ناحية أخرى فتحت إدارة النصر خط المفاوضات مع المدرب السابق دانيال أساد والذي سبق وأن حقق كأس الأمير فيصل بن فهد كآخر بطولة للنصر عام 2008م ، والمدرب الفرنسي جان تيجانا والذي أشارت مصادر الى أنه فعلاً قد وصل للرياض للتفاوض حول إمكانية استعانة النادي بخدماته بقية منافسات الموسم الحالي حيث سبق وأن زار الرياض عام 2009م بذات السيناريو للتفاوض مع نادي الهلال إلا أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح . وكذلك المدرب البرتغالي يوريكو جوميز والذي سبق أن قاد الفريق لمدة شهر إعارة من نادي الرائد.
من ناحية أخرى يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم اليوم تدريباتهم اليومية على ملاعب أكاديمية النصر في الفئات السنية وذلك بعد أن أنهى اللاعبون إجازتهم حيث سيقود التدريبات مساعد ماتورانا الأوروجواني إليخاندرو .
يذكر أن الإقالة تشمل فقط الكولمبي ماتورانا دون طاقمه الفني المساعد والمترجم حيث سيتم الإبقاء عليهم . حيث تحصل على مبلغ 400 ألف دولار مقدم عقد لم يدفع مسبقاً وشرط جزائي راتب شهرين.

كما جاء بنفس الصحيفة

الإثارة تتواصل في كأس فيصل بـ 7 مواجهات


تتواصل الإثارة والندية في دوري الأمير فيصل بن فهد بمباريات الجولة الثالثة والتي ستشهد مباريات كافة الفرق، حيث سيحل النصر ضيفا على فريق الاتفاق في الدمام، في حين يستضيف فريق الفتح نظيره الاتحاد بالأحساء، ويحل فريق الهلال ضيفا على الفيصلي في المجمعة، كما يواجه فريق الشباب خصمه التعاون بالرياض، ويستضيف الأهلي نجران في جدة، فيما سيستضيف الرائد فريق الوحدة في بريدة، ويحل فريق هجر ضيفا على الشعلة بالخرج . ويحتل فريق الاتفاق صدارة ترتيب فرق دوري الأمير فيصل بن فهد بست نقاط وبفارق الأهداف، يليه الأهلي في المركز الثاني بست نقاط، وفريق النصر ثالثا أيضا بـ 6 نقاط، وفي المركز الرابع يتواجد الشباب بأربع نقاط بفارق الأهداف، وفريق الرائد خامسا بأربع نقاط، ويتواجد فريق الهلال في المركز السادس بثلاث نقاط بفارق الأهداف، وفريق الفتح في المركز السابع بثلاث نقاط، ويحتل فريق التعاون المركز الثامن بثلاث نقاط أيضا ، وفريق الاتحاد في المركز التاسع بنقطتين، ويتواجد فريق الفيصلي بالمركز العاشر ولديه نقطة واحدة، وفي المركز الحادي عشر فريق الوحدة والذي يملك نقطة واحدة، وفريق هجر في المركز الثاني عشر دون أية نقاط، ونجران في المركز ماقبل الأخير بدون أية نقطة، وأخيرا فريق الشعلة من دون نقاط.

كما جاء بنفس الصحيفة

انتقد أنظمة الاحتراف ودعا إلى التصحيح .. العيسى:
لست «ماجد»حتى يكرموني

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120905/images/k30_th3.jpg

استبعد المدرب الوطني ونجم نادي النصر السابق إبراهيم العيسى قدرة اللاعب السعودي على الاحتراف خارجيا، واصفا ذلك بالأمر الصعب قياسا على الواقع الفني الذي تمر به رياضتنا وأنه سابق لاوانه بسنوات، وطالب بالتركيز على تصحيح مفهوم الاحتراف لدينا والاهتمام بالفئات السنية لوضع الخطوة الاولى لنا في مشوار استعادة الامجاد المفقودة للاخضر، واستبعد تحقيق النصر مستوى مميزا في ظل غياب الاستقرار الاداري والفني مؤكدا انه غادر الفريق بسبب خلاف مع أحد الاداريين وليس مبعدا وكشف عددا من التفاصيل حول المنتخب السعودي الاولمبي وفريقه النصر وحقوقه المالية التي لم يستلمها حتى الآن، متناولا في حواره مع عكاظ معسكر تونس وحقيقة ما يدور فيه و علاقته بإدارة العالمي الحالية ورؤيته لمستقبل الرياضة السعودية .

صحيفة سبورت

داسيلفا يرفض عرض النصر .. والبرتغالي غوميز يحل بديلاً


http://sportksa.net/main/images/stories/player/nsr gomiz.jpg



رفض الاوروغوياني خورخي داسيلفا بشكل رسمي العرض المقدم من إدارة نادي النصر, مبدياً تمسكه بالاستمرار مع فريقه بينارول بطل الدوري الاوورغوياني حتى نهاية عقده عام 2013. وكان داسيلفا قد طلب مهلة منذ يومين لاعطاء الرد النهائي قبل أن يرسل رده في ساعة مبكرة من فجر يوم الثلاثاء.
وبحسب مصادر مقربة من البيت النصراوي, فإن ملفات تدريبية عديدة تقوم الإدارة بدراستها, وأبرز هؤلاء المدرب البرتغالي ايركو غوميز الذي سبق له تدريب الفريق في كأس الملك قبل موسمين, كما سبق له الاشراف على فريقي الوحدة والرائد. وتدخل بعض الاسماء التي لم يسبق لها التدريب في المملكة مثل الفرنسي تيجانا والذي تم اقتراحه من قبل أحد أعضاء الشرف خاصة وأنه عاطل حالياً عن العمل بعد استقالته من فريق شنغهاي شنهوا قبل شهرين .



كما جاء بنفس الصحيفة


ماتورانا يصر على الاجتماع باللاعبين قبل الرحيل


طلب مدرب النصر المقال الكولومبي ماتورانا من الإدارة السماح له بالاجتماع باللاعبين، إذ تحدث مع اللاعبين عن الفترة التي أشرف خلالها على تدريبات الفريق، وأشاد بتعاون الكبير لأجهزة الفريق كافة، وقدم بالغ شكره للاعبين، ومن المنتظر أن يغادر ماتورانا إلى بلاده مساء اليوم (الثلثاء)، إذ ستودع الإدارة الصفراء في حساب المدرب الاكوادوري يوم غد الرواتب المتبقية والبالغة 150 ألف دولار.

من جهة أخرى، جددت إدارة النصر ثقتها بالجهاز الإداري المشرف على الفريق الأول بقيادة سالم العثمان، وبالعمل الكبير الذي قاموا به طوال الفترة السابقة، ومن المنتظر أن يتم بالاستعانة بمشرف آخر، يعمل كمساعد للعثمان، في الوقت الذي قررت الإدارة تكليف مساعد مدرب الفريق السابق الاوروغوياني اليخاندرو بتدريب الفريق بعد أن تستأنف التدريبات يوم غدٍ الأربعاء على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود بعد الراحة التي تمتع فيها اللاعبون للأيام الثلاثة الماضية التي أعقبت خسارة الفريق من الهلال في الجولة الخامسة، وبات المدرب البرتغالي غوميز أحد الأسماء المطروحة على الطاولة الصفراء، إلى جانب الاوروغوياني داسيلفا، وكان المحترف المصري المحترف حسني عبدربه غادر للالتحاق بصفوف معسكر منتخب بلاده على رغم عدم جاهزيته الفنية بسبب الإصابة التي لحقت به أخيراً.

وعلى صعيد متصل، أجرى اللاعب عوض الصقور عملية الرباط الصليبي في مستشفى الحبيب على يد الدكتور سالم الزهراني وسيخضع الصقور لفترة علاجية وتأهيلية قبل العودة مجدداً للملاعب .

صحيفة الحياة

المفيريج: اقالتي من النصر مفاجأة .. وسبع سنوات شاهدة على عملي




مدير الفئات السنية بنادي النصر الأستاذ فهد المفيريج الذي اقيل مساء يوم الاحد من منصبه انه تفاجأ بخبر اقالته ولم يكن يعلم عنه من قبل كما لاتوجد ايحاءات لإقالته في السابق. وأكد المفيريج انه قضى بنادي النصر 7 سنوات كمدير للناشئين ومديرا للفئات السنية, موضحاً ان الفئات السنية حققت بطولات ومراكز متقدمة وتم تأسيس بنية تحتية قوية خلال تلك الفترة.

وعن الإعفاء قال انه بمثابة الحلقة الاخيرة لعمله الرياضي اداريا "جاء الوقت الذي اتفرغ فيه لأهلي وابنائي, واتمنى ان العمل الذي قدمناه يستمر لسنوات ، كما اقدم شكري من هذا المنبر لأعضاء الشرف وعلى رأسهم الأمير منصور بن سعود والأمير طلال بن سعود والأمير فيصل بن عبدالرحمن والأمير الوليد بن بدر والاستاذ سامي الطويل والاستاذ عمران العمران والأستاذ أديب العمري والدكتور أيمن باحاذق الذي كانت له بصمة واضحة واليد العليا في تطوير الفئات السنية والمهندس عبدالله العمراني والأستاذ خالد المالك والجمهور النصراوي على دعمه لنا ومؤازرته متمنيا أن يبقى هذا العمل شاهدا لما قدمناه وان يستفيد الجميع من عملنا وانا ولله الحمد راضي عمّا قدمته خلال فترة عملي التي قضيتها مع النصر" .




صحيفة العصر



النصر يضع جوميز احتياطيا لديسلفا


http://www.alassr.com/contents/newsm/3617.jpg



وضعت إدارة نادي النصر البرتغالي جوميز ضمن اهتماماتها كخيار بديل من أجل التعاقد معه لتولي دفة الجهاز الفني، خلفا للكولومبي ماتورانا المقال أخيرا، حال تعثر المفاوضات الجارية حاليا مع الأورجوياني جورج ديسلفا الذي يعد الخيار الأبرز في ظل ما قدمه مع فريقها من مستويات جيدة قبل ثلاثة مواسم.

يذكر أن جوميز سبق له أن قاد النصر في مباراتين أمام الاتحاد انتهت كلاهما بالتعادل الإيجابي خلال كأس خادم الحرمين للأبطال الموسم قبل الماضي، على سبيل الإعارة من الرائد.

من جهة ثانية، ينتظر أن يشرف الأورجوياني ليخاندروا مساعد ماتورانا على التدريبات غداً بعد أن توصلت معه الإدارة لاتفاق يقضي بمواصلة مهامه كمدرب لحين التعاقد مع جهاز فني.

على صعيد مختلف ذكرت الاقتصادية أن الإدارة تلقت موافقة الاتحاد الأوزبكي بخصوص إبقاء المدافع شوكت في الرياض وعدم التحاقه بمعسكر منتخب بلاده نظرا لمعاناته من الإصابة، حيث سيواصل برنامجه التأهيلي دون انقطاع حتى يصل إلى مرحلة الشفاء التام، فيما غادر الإكوادوري جيمي أيوفي إلى بلاده للمشاركة في اللقاءات التي تنتظر المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014، في الوقت الذي اصطحب فيه حسني عبد ربه الذي غادر إلى القاهرة صباح أمس الأول تقريرا طبيا وcd لمباراة التعاون التي أصيب فيها كي يتم تأهيله طبياً بشكل جيد من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المصري .






صحيفة الرياض

الاتفاق والنصر في صراع الصدارة والهلال يبحث عن مصالحة جماهيره بالفيصلي


تقام عصر اليوم (الأربعاء) سبع مباريات ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (تحت 21 سنة)، وستتجه أنظار الجماهير صوب الدمام حيث يستضيف الاتفاق النصر على ملعبه في مباراة عنوانها الرئيس هو «الصدارة» إذ يطمح كل فريق منهما في الفوز والانفراد بالصدارة لكونهما يتقاسمانها إلى جانب الأهلي برصيد ست نقاط، ويتفوق الفريق الاتفاقي على نظيره النصراوي بفارق الأهداف إذ سجل لاعبوه سبعة بينما استقبلت شباكه هدفين، في المقابل سجل الهجوم النصراوي خمسة أهداف فيما استقبلت شباكه هدفين.

صحيفة الوطن

داسيلفا يرفض تدريب النصر



رفض المدرب الأوروجوياني خورخي داسيلفا رسمياً قبول عرض تدريب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، متمسكاً بالبقاء مع فريقه الحالي بينارول.
في المقابل دخل البرتغالي جوميز ملف المرشحين لخلافة مدرب النصر، الكولومبي ماتورانا، وهو الذي قاد النصر مؤقتاً بعد إقالة الكرواتي دراجان الموسم قبل الماضي، كما درب الوحدة والرائد الموسم الماضي.
ويسعى النصر للتوصل لاتفاق مع مدرب قبل مباراته مع هجر السبت بعد المقبل، ويتولى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ملف التعاقد مع المدرب الجديد بعد أن وعد عضو شرف نصراوي كبير بدعم التعاقد مع أي مدرب خلال المرحلة المقبلة.
على صعيد آخر، زار عدد من لاعبي النصر زميلهم عوض خميس في المستشفى للاطمئنان على صحته بعد أن أجرى عملية الرباط الصليبي صباح أول من أمس في مستشفى الحبيب بالرياض.

صحيفة الاقتصادية

انتقد خطط ماتورانا وطالب بمدرب يُوظِّف طاقاتهم المهدرة.. عبد ربه:
نصراويون يغارون مني.. الأنانية ضيعت العالمي

http://www.aleqt.com/a/689792_225750.jpg

أوضح الدولي المصري حسني عبد ربه لاعب نادي النصر، أن التحاقه بمعسكر منتخب بلاده تأهباً للنزالين الوديين أمام بنين والكاميرون، رغم إصابته وعدم الاستفادة من خدماته، خوفاً من اتهامه بالتمرُّد، مؤكداً أنه لا يهوى إثارة المشكلات في أي مكان يحل به سواءً مع ناديه أو مع "الفراعنة".

واستبعد الأمريكي بوب برادلي مدرب المنتخب المصري، عبد ربه ومروان محسن مهاجم بتروجيت، لإصابة الأول بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة، والآخر يعاني التهاباً كبدياً، وكلاهما يحتاجان إلى الراحة أسبوعين.

وحذّر طبيب المنتخب المصري عبد ربه، من التحامل على نفسه ولعب الكرة وهو مصاب، حتى لا تتفاقم وتطول فترة علاجه، مطالبا إياه بالتركيز أكثر خلال فترة العلاج.

وشدّد لـ "الاقتصادية" عبد ربه، أنه التزم بعدم اللعب في الفترة الحالية لإصابته إلا أنه فضّل الالتحاق بمعسكر "الفراعنة"، وتقديم التقارير الطبية التي حصل عليها من ناديه للجهاز الطبي في المنتخب المصري حتى لا يتهم بالتمرُّد، مؤكداً أنه لا يهوى إثارة المشكلات في أي نادٍ يلعب له لأنه يعشق كرة القدم والتألق فى الملاعب، وعدم الانشغال بأمور أخرى تفقده التركيز، مبيناً "اللاعب الذي يفقد تركيزه يهبط مستواه سريعاً".

وانتقد أداء لعب النصر، موضحاً "أحب اللعب الجماعي، وهذا الأمر افتقدته في أداء زملائي في الملعب"، مؤكداً أنه لا يعرف السبب في ذلك، هل هي صفة في اللاعبين أم بسبب خطط المدرب الكولومبي ماتورانا التي كانت لا تُرضي طموحات النجوم ما يدفعهم إلى اللعب بفردية، ففقد فريقهم هيبته.. بيد أنه استدرك "النصر يمتلك مقومات التألق إلا أنه يحتاج إلى مدرب يوظف اللاعبين جيداً ويخرج طاقاتهم المهدرة في اللعب الفردي والأنانية ومحاولة الظهور على حساب مصلحة الفريق".

وأوضح عبد ربه أن النصر فريق كبير لديه إدارة مميزة توفر كل شيء وجمهور عظيم يحرّك الصخر ويدفع اللاعبين إلى تحقيق الانتصارات، ولكن هذه الأمور تحتاج إلى قبول داخلي من اللاعبين أنفسهم وتفكيرهم المستمر في بذل العطاء لتحقيق إنجازات تخدم ناديهم وتضعهم على منصات التتويج، مشيراً إلى أنه أصبح يرتبط بالجمهور السعودي بعلاقة طيبة تدفعه للتألق، وإثبات الذات، وتزيد من غَيرة باقي اللاعبين في بعض الأحيان، ولكن كل هذه الأمور لا تقلقه طالما يسعد جماهيره.

وعن تفكيره في الاحتراف الأوروبي، أجاب "أعيش الاحتراف الحقيقي في النصر، وأعتبره بوابة لدخولي للعالمية من جديد للعب في أوروبا، خاصة أنني أجد الاستقرار والتألق فيه وتبقى عزيمة اللاعبين لتحقيق الإنجازات".

صحيفة الرياضية

ديسلفا يعتذر والنصر يستنجد بالسلهام

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1346791491713029500.jpg

اســـتنجد الرئيــــس النصراوي الأمير فيصل بن تركي بخدمات نائب الرئيس السابق عامر السلهام للبحث عن المدرب الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفاً (للمقال) الكولومبي ماتورانا وذلك بعد الاعتذار الذي قدمه المدرب الأورجواني خورخي ديسلفا الذي سبق وأن تولى تدريب الفريق موسم 2010.
وكان ديسلفا قد بعث "إيميل" فجر أمس الثلاثاء لإدارة النــادي يفيدهـــم بالاعتـــذار عن العـــرض النصراوي الذي وصل لقرابة مليوني دولار حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
من جانب آخر علمت "الرياضية" من مصـــادر مقربة من البيت النصراوي أن مساعد المدرب اليخاندرو سيقود الفريق في مباراته المقبلة أمام هجر في الرياض لحين التعاقد مع المدرب الجديد. من جهته قررت الإدارة صرف مرتب شهر للاعبين خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن تراكمت الرواتب المتأخرة على الإدارة 4 شهور.

ليست الحل
ترى بعض الجماهيــر النصراوية أن إقالة المدرب الكولمبي ماتورانا ليست هي الحل وأن الإدارة النصراوية ساهمت من حيث لا تعلم في إرباك مسيرة الفريق الفنية هذا الموسم عقب تحقيقه لسبع نقاط من خمس مواجهات.. وهو مؤشر جيد خصوصاً في السنوات الأخيرة، كما يتهامس الكثير من محبي الفريق الأصفر بالقول إن الفريق كان يسير بشكل جيد، ولكن الخسارة واردة سواء أمام الهلال أو غيره، فالفريق سبق أن خسر أمام الاتحاد ولم تتم إقالته، وإلا فهي ردة فعل بسبب عدم توقع الكثير الخسارة من الهلال، وكأن السبب يكمن في الجهاز الفني وهو الذي كان يقف خلف الخسارة كما تريد الإدارة النصراوية أن تصوره، أم أن رغبة اللاعبين في إبعاد المدرب هي من تسببت في إقالته من سدة الجهاز الفني ورحيله، فيما ينتظر الجزء المتبقي من محبي الأصفر نتائج هذه الإقالة لترى هل الحق مع الإدارة أم أنها أخطأت وتسرعت وتسببت في اهتزاز مستوى الفريق وانحداره في الجولات المقبلة من دوري زين السعودي للمحترفين.

جوانب مخفية
الخســـارة الأخيــــرة فجرت العديد من الجوانب المخفية، فالبعض يرى أن ما يحدث يعد سوء تخطيط من الإدارة، وآخرون: لسوء اختيار الرباعـــي الأجنبي الأوزبكـــــي (شـــوكت) والمصري (حسني عبدربه) الإكــــوادوري (اليوفــي) والأرجنتينــي (مانســو) وتحديداً الأخير الذي ظهر بصورة غير مقبولة سواء حركته بالملعب أو العطاء الذي يغرزه والذي لم يحدث أيّ إيجابية.

عناصر محلية
الفريق النصراوي يملك عناصر محلية جيدة في جميع الخطوط، فالبعض يملك الخبــــرة والآخر حيوية الشباب، بل إن العديد من لاعبي الفريق تم اختيارهم للمنتخب عطفاً على تميزهم وهذا تأكيد أن المجموعة العناصرية جيدة ولكن لم تجد التوظيف المناسب.. وذهب آخرون إلى أن اللاعبين أنفسهم لا يملكون الجرأة في المباريات القوية، كما ذكر المدرب في آخر تصريح له، حيث أكد (ماتورانا) أن لاعبي النصر تصيبهم حالة نفسية سيئة بل إنهم يديرون ظهورهم حينما تكون الكرة بين الحارس لكي تصلهم التمريرة.

التخطيط المفقود
رغـــــم أن الرئيــس دخل السنة الرابعـــــــة إلا أن ربـــان الســـــفينة النصراويــــــة الأميــــر فيصل بن تركي لم يحقق الطموحات التي ينشــدها محبو النادي رغم أنه في وقت سابق أكد أنه لم يحقق إلا نسبة قليلة من الأشياء التي يطمح إليها غير أن الأمور تزداد سوءاً مع مطلع كل موسم يخوضه الفريق، وإن كان وصول النصر لنهائي كأس الأبطال في الموسم الماضي أبرز المعطيات، بل هناك من ذهب إلى أن عدم مقابلته للهلال في الأدوار الأولية ساعده للزحف إلى النهائي الذي غاب عنه طويل.. فهل مشكلة النصر إدارية؟.. أم عناصرية أو أن الجار الهلال يتحمل جزءاً مما يحدث للفريق الذي غاب عن وهج البطولات منذ سنوات.

إشكاليات الديربي
شبه الكابتن علي كميخ إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر (ماتورانا) بنفس السياق الذي حصل لمدرب الهلال السابق الألماني (دول).. وقال إن الأخير كان يقدم عملاً جيداً والهلال ينافس بقوة على الصدارة، بل إن الفريق لم يخسر سوى مباراة واحدة أمام الشباب، وكان لها ظروفها بعدها انطلق الفريق وحقق نتائج غير عادية والحال ذاتها بالنسبة للكولومبي ماتورانـــــا، فالصـــــورة التي كـان عليها الفريق النصراوي جيدة وتحديداً خلال فترة الإعداد علاوة على اختيـــار العناصر الأجنبية فضلاً عن النتائج التي حققها الفريق في بداية الدوري باعتبار أنه كان ينافس بقوة على الصدارة.
وحقيقة لم أكن أتمنى أن تكون الإقالة بتلك الصورة كما أرادها اللاعبون، وكان يفترض أن يعطي المدرب فرصة لهــدف الاستقرار لأن الإدارة هي ذاتــها من رغبت في تجديد عقد المدرب وعموماً أحداث الديربي في العادة يفرز أشياء وتخسف بمدربين. ويجب أن تكون لدينا ثقافـــة منافــسات الــدوري، فالخســــــارة والهزيمـــة طبيعية في مشوار النفس الطويل، ولكن الأهــم التعديل وسط معمعة التنافس، والنصر أحواله مستقرة، وأعتقد أن الفريق سيكون بمقدوره العودة.

قرارات غريبة
في حين أبدى لاعب النصر عبده عطيف أن الأخطاء الفنية للمدرب السابق ماتورانا هي من ساهمت في خسارة الفريق الأخيرة، مؤكداً أن فريقه يملك عطاءً مقنعاً، ولديه حضور رائع، وما جسده أمام الاتحاد والتعاون يؤكد ذلك.

الكركتير

http://www.alkebar.com/albumsm/199.gif


بالتوفيق لنصرنا ان شاء الله

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته