المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا يا تعليم وادي الدواسر - الفروقات حقنا وهدفنا



حقوق المعلمين
18-08-2012, 08:20 AM
عندي استفسار ليه كل الادارات تقول المباشرة 7/10 وتعليم الوادي يقول 14/10 ؟
ادارة تعليم الحسا اصدرت تعميم توزيع المعينات الجدد بتاريخ امس 29/9 فيه أسماء المعينات ومدارسهن، ومذكور ان تاريخ المباشرة 7/10 ،، وبدون خطاب توجيه،،،

معنى ذلك انه في مفاضلة النقل في المستقبل تكون الافضلية لمن باشر في 7/10 ، فما ذنبنا نحن المرشحات لكي نتأخر في المباشرة عن زميلاتنا في المناطق الاخرى ،فمثلا الأحساء المعينات بها حوالي 900 معلمة والوادي أقل من ربع هذا العدد ،، هل فقط لأن شؤون المعلمين في الوادي ما يبون يشتغلون الا بعد العيد؟؟

ذكر مدير شؤون المعلمين في تصريحه ان التوزيع على المدارس سيكون من 7/10الى 11/10 والمباشرة في 14/10
هل يعتقد سعادة مدير شؤون المعلمين أن المعينات بيوتهم بجانب ادارة تعليم الوادي؟؟؟ الا تعلم انهن سيحضرن من آلاف الكيلومترات،،، هل سينتظرون عطفك لمدة اسبوع كامل حتى تتكرم بتوجيههن؟؟

هل تعليم الدوادمي او تعليم حائل او تعليم المجمعه او تعليم العلا او تعليم القصيم او تعليم الاحساء أو أو أو فيه ناس تشتغل والوادي مافيه؟؟؟؟ لماذا أنهت تلك الادارات أعمالها ووجهت المعلمات الى مدارسهن وبدون خطابات توجيه قبل أن يتمتعوا باجازة العيد والمحترم مدير شؤون المعلمين يقول ما فيه توزيع او توجيه الا بعد العيد.

المسؤولون في تعليم الوادي يظنون اننا كما لو كنا قبل 30 سنه ما فيه انترنت ولا تويتر ولا فيس بوك ،، اصحوا يا ناس

عندما نرى التوجيه الكريم من القائد الغالي حادم الحرمين بسرعة الاجراءات والتسهيل على المواطنين ومن سمو وزير التربية والتعليم ومن مدير عام الشؤون الادارية والمالية بسرعة مباشرة المعينات بالأمر الملكي الكريم،، ونرى هذا التقاعس واللا مبالاة من ادارة تعليم الوادي نتسائل من المسؤول؟؟؟


يا سعادة مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر نريد حلا،،، نريد ان نتساوى مع زميلاتنا في الادارات الاخرى

رابط توجيه المعلمات الجدد في تعليم الاحساء
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] (http://vb.g111g.com/register.php)