المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة السبـت الموافق 23\09\1433 هـــ



النصرالعالمي
11-08-2012, 05:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..



سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png

إدارة النصر: ماتورانا مستمر ولاصحة لإقالته

http://s.alriyadh.com/2012/08/11/img/731514293243.jpg
وصول بعثة النصر إلى أبوظبي

الرياض - الرياض


استغربت إدارة نادي النصر ما نشر في إحدى الصحف عن وجود مفاوضات مع أحد المدربين الذين سبق لهم العمل بالنادي وأكدت على ثقتها الكبيرة والداعمة لمدرب الفريق الأول الكولموبي ماتورانا وطاقمه الفني المعاون له، مطالبة الجماهير بعدم الالتفات لمثل هذه الشائعات.


وكان الفريق قد واصل تدريباته في أبوظبي -بعدما وصل هناك وحظي باستقبال بالمطارمن مدير مكتب سفير خادم الحرمين الشريفين بالإمارات عبدالله الحريص ومندوب السفارة فيصل الشهراني ومسؤول العلاقات العامة بنادي الوحدة الاماراتي عبدالعزيز الجابري- وذلك على ملعب الشهامة اشتمل على جوانب لياقية وتكتيكية.


من جهته قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالمهندس عبدالله العمراني دعماً مالياً لفريق كرة القدم لدرجة الشباب مقداره 50 ألف ريال، وثمنت الإدارة للعمراني هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه النادي.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png

الفريق يدشن "ودية الوحدة" برباعية
النصر يحسم 50 بالمائة من مرتبات لاعبيه


الرياض - بندر العتيبي


تغلب النصر على الوحدة الإماراتي 4-1 مساء أمس "الجمعة" في افتتاح بطولة الوحدة الدولية، وتقدم المستضيف الوحدة منتصف الشوط الأول عبر مهاجمه السنغالي وائغو وأدرك المهاجم محمد السهلاوي التعادل لفريقه بعد الهدف الوحداوي بثلاث دقائق، وتمكن مهاجم النصر البديل الإكوادوري جيمي أيوفي من تسجيل الهدف الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقتين(60-72) وسجل لاعب خط الوسط عبدالرحمن القحطاني الهدف الرابع عند الدقيقة 80 .


ودخل النصر المباراة بتشكيل مكون من عبدالله العنزي وخالد الغامدي وحسين عبدالغني وعبده برناوي ومحمد عيد وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي وحسني عبدربه ومانسو ومحمد السهلاوي وسعود حمود، وأشرك مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا في الشوط الثاني اللاعبين أيوفي وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني وأحمد عباس ويوسف خميس بدلا من سعود حمود وحسني عبدربه وحسين عبدالغني ومانسو وشايع شراحيلي.
من جهة ثانية قررت إدارة النادي خصم 50 بالمائة من مرتب لاعبين لمخالفتهما أنظمة اللوائح الداخلية للنادي.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar8.png

النصر يصل أبوظبي للمشاركة في دورة الوحدة

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/08_220.jpg

حمود العصيمي ـ الرياض
وصلت أمس الأول للعاصمة الإماراتية أبو ظبي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للمشاركة في الدورة الودية التي يقيمها نادي الوحدة الإماراتي وكان في استقبالهم بالمطار عبدالله الحريص مدير مكتب سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات الشقيقة وفيصل الشهراني مندوب السفارة وعبدالعزيز الجابري مسؤول العلاقات العامة بنادي الوحدة. وبعد الاستقبال توجهت البعثة إلى فندق «جراند ملينيو» المعد لإقامتهم. وقد أجرى الفريق تدريبًا له على ملعب الشهامة اشتمل على جوانب لياقية وتكتيكية. وخاض الفريق أولى مبارياته في الدورة أمام فريق الوحدة الإماراتي مساء أمس الجمعة وضمت بعثة النصر جميع اللاعبين بما فيهم خالد عزيز.
من جهة ثانية استغربت إدارة نادي النصر مما نشر في إحدى الصحف عن وجود مفاوضات مع أحد المدربين الذين سبق لهم العمل بالنادي وأكدت على ثقتها الكبيرة والداعمة لمدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد ماتورانا وطاقمه الفني المعاون له وطالبت الجماهير بعدم الالتفات لمثل هذه الشائعات التي أصبحت مكشوفة الأهداف.
وقدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالمهندس عبدالله العمراني دعمًا ماليًا لفريق كرة القدم لدرجة الشباب مقداره (خمسون ألف) ريال.
وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه النادي.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png

العواجي يدير مباراة الاتحاد أمام النصر

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/05_373.jpg

زهير الغزال ـ الأحساء
اختارت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم الحكم الدولي مرعي العواجي لقيادة مباراة النصر والاتحاد المقررة في العاشر من شوال المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين، وأسندت مباراة الاتفاق والتعاون على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام للحكم عبدالعزيز الفنيطل.
ويقود مباراة الرائد والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة الحكم شكري الحنفوش، وكلفت الحكم الدولي سامي النمري لقيادة مباراة الهلال ونجران على ملعب الأخدود في نجران، ويدير مباراة الشعلة والفتح على ملعب الأول في الخرج الحكم مشاري المشاري، ويتولي الحكم يحيى هزازي قيادة مباراة هجر والوحدة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضة بالأحساء.
كما أعلنت اللجنة عن حكام الجولة الرابعة من الدوري التي تنطلق في التاسع من شوال المقبل، حيث أسندت مباراة الهلال والاتفاق على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض للحكم الدولي خليل جلال، ويقود مباراة التعاون والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة الحكم الدولي سامي النمري، ويضبط الحكم الدولي فهد العريني مباراة الاتحاد والفيصلي على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ويتولي الحكم عبدالرحمن الأحمري مهمة تحكيم مباراة الشعلة ونجران على ملعب الأول في الخرج، ويقود الحكم عباس إبراهيم مباراة الوحدة والشباب على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، وكلف الحكم صالح الهذلول لقيادة مباراة الأهلي وهجر على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، والحكم عبدالرحمن المالكي لمباراة الفتح والرائد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.
على صعيد آخر حددت لجنة الحكام الرئيسة الاجتماع الشهري الأول لحكام دوري زين السعودي للمحترفين ودوري الدرجة الأولى لهذا الموسم يوم الأحد 22/10/1433هــ في تمام الساعة التاسعة صباحا وذلك في قاعة الأمير فيصل بن فهد في المجمع الأولمبي بالرياض والذي سيلقي الضوء على مستويات الحكام في الجولات 1 و 2 و 3 و 4 و5 من منافسات دوري زين للمحترفين السعودي لكرة القدم الماضية وما دار خلال هذه الجولات من أحداث تحكيمية وسيحضر هذا الاجتماع رئيس اللجنة الرئيسة لكرة القدم عمر المهنا،ونائبه لشؤون الحكام إبراهيم العمر وجميع الحكام الذين شاركوا في إدارة المباريات في الجولات الماضية،وسيتم عرض أخطاء الحكام التقديرية عبر شاشة البريجكتور والتي سيناقش فيها المهنا الحكام في أخطائهم التقديرية التي حدثت،هذا وسيتم تحديد أسماء الحكام والحكام المساعدين الذين سيحضرون هذا التجمع عبر الموقع الرسمي للجنة الحكام خلال الفترة القريبة المقبلة. وكانت لجنة الحكام الرئيسة قد وجهت من جديد الدعوة لكافة رؤساء الأندية وإدارييها وأعضاء الشرف ورجال الصحافة والإعلام حيث سيكون المجال مفتوحا أمام الجميع للحضور.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar13.png

النصر يجدد ثقته بماتورانا ويكتفي بـ «بطولة الوحدة»

http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/120811011105378.jpg

الرياض - علي المرشود
جدد النصراويون تمسكهم بالمدير الفني للفريق الأول الكولومبي ماتورانا مبدين استغرابهم لما يطرح في بعض وسائل الإعلام المحلية والخارجية من مفاوضات للنادي مع المدرب الأوروغوياني خورخي داسيلفا الذي قاد الفريق قبل مواسم عدة، وأصدرت الإدارة أمس (الجمعة) بياناً (تلقت «الحياة» نسخة منه) جاء فيه: «استغربت إدارة نادي النصر ما نشر في إحدى الصحف عن وجود مفاوضات مع احد المدربين الذين سبق لهم العمل بالنادي، وأكدت ثقتها الكبيرة والداعمة بمدرب الفريق الأول لكرة القدم ماتورانا، وطاقمه الفني المعاون له، وطالبت الجماهير بعدم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات التي أصبحت مكشوفة الأهداف».
يذكر أن عقد الكولومبي ماتورانا يمتد مع النصر حتى نهاية الموسم الحالي بعد أن حضر للفريق منتصف الموسم الماضي بديلاً للأرجنتيني خوستافو كوستاس.
فيما قرر ماتورانا عدم خوض أية مباراة ودية للفريق بعد عودته إلى الرياض 16 آب (أغسطس) مكتفياً بالمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية التي سيخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات، خوفاً من وقوع إصابات لدى عناصر الفريق قبل مواجهة الاتحاد 23 من الشهر الجاري، وسيواصل الفريق تدريباته، على أن يتمتع اللاعبون بإجازة مدة يومين، ثم يعاودوا تدريباتهم ثاني أيام العيد على ملعب الفئات السنية في مقر النادي.
وكان الفريق افتتح أمس مباريات البطولة بمواجهة المستضيف الوحدة الإماراتي، ودخل ماتورانا اللقاء بالأسماء ذاتها، التي شاركت في مباراتي الفتح والرائد، وانتهى اللقاء بفوز النصر بأربعة أهداف في مقابل هدف سجل للنصر كل من محمد السهلاوي والإكوادوري جيمي أيوفي (هدفين) وعبدالرحمن القحطاني، فيما سجل للوحدة الإماراتي بابا.
وأجرى ماتورانا في الشوط الثاني عدداً من التغييرات، أشرك من خلالها الإكوادوري أيوفي في ظهوره الأول له مع الفريق عقب شفائه من الإصابة والزيلعي والقحطاني واحمد عباس ويوسف خميس بدلاء عن المصري حسني عبدربه وسعود حمود وحسين عبدالغني ومانسو وشايع شراحيلي.
على صعيد آخر، قدم عضو هيئة أعضاء الشرف عبدالله العمراني دعماً مادياً أول من أمس مقداره 50 ألف ريال لفريق كرة القدم لدرجة الشباب في بادرة وجدت الشكر من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar2.png

حسني عبدربه ينفي رفضه الانضمام لمعسكر منتخب مصر

http://www.sportksa.net/main/images/stories/zaf6/hosnn.jpg

نفى حسني عبدربه لاعب نادي النصر والمنتخب المصري ما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية بشأن رفضه الانضمام لمعسكر منتخب بلاده وتفضيله البقاء مع ناديه في معسكر أبوظبي. وأكد اللاعب عدم صحة ما ذكر, وأنه سيصل للقاهرة يوم السبت المقبل، بعد أن يشارك مع الفريق النصراوي في لقاء الوحدة الإماراتي, على ان يطير مع البعثة المصرية الأحد المقبل إلى عُمان استعدادا للمباراة الودية في 15 اغسطس, والتي تأتي ضمن تحضيرات منتخب مصر لتصفيات كأس العالم 2014 والتي ستقام في البرازيل.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png

في افتتاح الدورة الدولية .. النصر يكسب الوحدة برباعية ويلاقي رديفه ودياً السبت - فيديو

http://www.sportksa.net/main/images/stories/zaf6/y4cba.jpg

افتتح فريق النصر مشاركته في دورة الوحدة الإماراتي الدولية, بفوز كبير على مستضيفه الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد, وذلك مساء يوم الجمعة على ملعب على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي, وأحرز للوحدة أولاً مهاجمه السنغالي بابا ويغو, ورد محمد السهلاوي بهدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني أحرز الاكوادوري جامي أيوفي هدفين, قبل أن يختتم عبدالرحمن القحطاني أهداف المباراة.


ومثل فريق النصر في اللقاء كل من عبدالله العنزي وحسين عبدالغني ومحمد عيد وعبده برناوي وخالد الغامدي وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب وحسني عبدربه ومانسو وسعود حمود ومحمد السهلاوي.


وفي الشوط الثاني شارك الاكوادوري ايوفي وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني وأحمد عباس ويوسف خميس بدلا من سعود حمود وحسني عبدربه ومانسو وشايع شراحيلي وحسين عبدالغني.


وسيواجه النصر يوم الاثنين المقبل فريق النهضة العماني في ثاني مبارياته بالدورة الدولية الرباعية.


من جانب آخر, تقرر أن يلعب النصر والوحدة الإماراتي مباراة ودية عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم السبت وذلك على ملعب نادي الوحدة, ويشارك في هذه المباراة لاعبو الفريقين الذين لم يشاركوا في المباراة السابقة.


فيديو من الموقع الرسمي لنادي النصر

























http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png