المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وماذا بعد .. !



النصرالعالمي
10-08-2012, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

استغفرالله العظيم وأتوب إليه . ،،

في البدايه الله يبلغنا ليلة القدر ويوفقنا لقيامها :')

**** فيه موضوع من زمان أبي اتكلم عنه وأخيراً جتلي الفرصه :d:d
وفيه ناس ماينعطون وجه مع كل احترامي .... : ) !


أول شيئ ** عتبي على الجمهور النصراوي الوفي ! يوم كان النصر حول الهبوط وكان الملعب ( فل ) والحين يوم الرئيس أجتهد وجاب لعيبه كويسين الحضور لا تعليق ! لازم ينزل مستوى الفريق عشان تحضرون .. لازم في مباراة الاتحاد بعد العيد يكون الملعب ممتلئ وراح تكون المباراة في الدره فلازم تبيضونها ^_^

ثاني شيئ ** فيه فئه جديده من الجمهور .. وقت المباراة يتسدح عن التلفزيون بس تنتهي المباراة يدخل المنتدى تويتر .. أو اي موقع اجتماعي يخص النصر ... وخذلك سب ! فلان بطيئ فلان بارد فلان وفلان ... ! ياخوي انت سو الي عليك واحضر المباراة وشجع الفريق بهذي االحاله من حققك (( تنتقد نقد بنًاء وليس جارح )) اذا انت ماسويت الي عليك و ماراح يسوون الي عليهم !!!

ثالث شيئ ** ألف شكر للي يحضرون ويشجعون الفريق .. بس الله يهديكم كأننا داخلين حرب على هالسب وخاصه بعد مباراة الفتح ! أًصبروا شوي على الفريق ترانا في بداية الموسم : ) !

رابع شيئ ** نتمنى من اللاعبين يعطونا كل ماعندهم وأكثر ويشدون حيلهم أكثر لأن ورانا مباريات مهممه ! وأقل طموحنا هالموسم دوري أو حتى كاس بما ان الاداره بقيادة فيصل بن تركي ردت على كل من عارضهم نبيكم تردون على كل من عارضكم : ) !

خامس شيئ ** ترا كل شي تكتبوه وخاصه هذا الموقع يقرونه اللاعبين والدليل تصريح عبدالله العنزي بعد مباراة الرائد !!!! هذا دليل على ان اللاعبين يقرون كل مانكتبه فخفوا شوي ! :d

سادس شيئ ** شكرا ماتورانا ! أكيد الكل يغلط بس يصحح الغلط ومايكرره ! نتمى ماتكرر غلطة الرائد بدخول برناوي : )

أتمنى ما أكون طولت عليكم
وبسس :d وشكرا :$
والله يوفق النصر فوقق كل ارض وتحت كل سماء

وشطحه :d [[ أدخلوا المقطعين الي فالتوقيع مرا جميله المقاطع ]]