المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقائق مهزلة واي فاي .......



النصرالعالمي
09-08-2012, 09:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


أولاً أقدم لكم كل التهاني بقرب حلول عيد الفطر المبارك وإن شاءالله يكب لنا جميعاً ليلة القدر.

شاهدنا الحلقة التي قدمها منسوبي مسلسل واي فاي . الذين لا أستطيع إنكار أنهم قدموا بعض الحلقات المميزة في المسلسل وأنا هنا صراحة لا أنتقد تقليدهم للكابتن حسين ولاكن أنتقد الطريقة التي تم بها طرح الشخصية وأنا هنا أتحدث عن أبو عمر ( النصراوي ) منذ إنضمامه للعالمي حيث أنه قد تم تقديم الشخصية بشعار العالمي.

وأنا أتساءل عن مصدر المعلومات التي أعتمد عليها هؤلاء في تقديم الشخصية!!

وهنا أقدم لكم الإحصائيات من موقع إحصاءات الدوري السعودي للموسم السابق والتي توضح الآتي:
اللاعب حسين عبد الغني لعب 17 مباراة لم يحصل فيها ولا على بطاقة صفراء واحدة.وهذا الموقع الذي يوضح ذلك http://www.slstat.com/spl2011-2012ar/player.php?id=313.
بالرغم من اللاعب يلعب في مركز غالباً ما يكون اللاعب فيه معرضاً للبطاقات والأخطاء إلا أنه لم يحصل ولا على بطاقة واحدة ملونة.
اللاعب ما يتهم بأنه مايتنرفز في مباريات الإتحاد ولاكن إذا قارن اللاعب بلاعبين يلعبون في مراكز أخرى كالهجوم فسيتضح أنهم أكثر حصولاً على البطاقات منه وهنا سنأخذ على سبيل المثال أكثر اللاعبين خلقاً في الإتحاد نايف هزازي والذي حصل على 5 بطاقات صفراء وهنا الإحصائية الخاصة به http://www.slstat.com/spl2011-2012ar/player.php?id=20.
وكثير من اللاعبين وأسمحوا لي أن أقدم لكم بعض اللاعبين حتى أوضح لكم الصورة التي التي أرغب توضيحها لكم جميعا
فهنا إحصائية اللاعب فكتور لاعب النادي الأهلي والذي حصل على 2 بطاقة صفراء.http://www.slstat.com/spl2011-2012ar/player.php?id=467
واللاعب أحمد الفريدي من الهلال والذي حصل على 3 بطاقة صفراء http://www.slstat.com/spl2011-2012ar/player.php?id=360

وهنا يتضح أن اللاعبين المذكورين في الأندية السابقة وهي الأندية الأربعة الكبيرة في المملكة بأن لاعبيها يلعبون في مراكز أقل تعرضاً بكثير للبطاقات من مركز أبو عمر ولكنهم يتفوقون عليه في عدد البطاقات فمن يستحق أن يمثل كثور هائج ويحمل جميع أنواع السلاح الأبيض :icon28:

ما أردت أن أذكره هنا هو أنا ما حدث يعود لما يطرح في الإعلام الرياضي وقوة الأندية إعلامياً . ( وأفهم .. يا فهيم ).

إعلامنا مازال يبحث عن مشاكل النادي الداخلية ويعرضها للإعلام وينتقد ويقلل من عمل الإدارة واللاعبين وينسون الهدف الأساسي وهو الدفاع عن ألوان الفريق.