المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راميريس نجم تشيلسي : سائقي ابلغني بعودتي لمنتخب البرازيل واتمنى البقاء حتى كأس العالم



النصرالعالمي
31-07-2012, 12:50 PM
http://img.kooora.com/?i=reuters%2f2012-04-24%2f2012-04-24t203709z_01_sps223_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg (http://www.kooora.com/default.aspx?n=190085&o=n#thumb)


اعرب الدولي البرازيلي راميريس لاعب نادي تشيلسي الانجليزي لوسائل الاعلام البرازيلية اليوم عن اندهاشه وسعادته البالغة للعودة لتشكيلة منتخب السامبا مرة اخرى بعد غياب دام عام كامل.


واوضح اللاعب انه عرف خبر إنضمامه للمنتخب من سائقه الشخصي ,وذلك قبل مواجهة السويد في منتصف اغسطس القادم ,وانه تأكد من صحته من خلال وسائل الاعلام والانترنت.


وقدم اللاعب شكره للمدير الفني مانو مينيزيس الذي استدعاه ضمن التشكيلة التي سيخوض بها لقاء السويد الودي والتي تتكون غالبيتها من الفريق الاولمبي البرازيلي بالأضافة الى 7 لاعبين أخرين , وهو واحد منهم. مضيفاً ,ان هذا الاستدعاء هو تتويج لعمل شاق وكبير مع ناديه اللندني تشيلسي بطل اوروبا خلال مواسم عدة.وتمنى ان يظل مع تلك المجموعه حتى يشارك في كأس العالم بالبرازيل.


وأشار راميريس انه عاد الى لندن امس للإنضمام مع نادية تشيلسي , ولم تتح له فرصة متابعة السامبا الاولمبي من ارض الملعب , وتمنى ان يستطيع فعل ذلك , وان لم يحدث , فتمنى ان يرى الميداليات الذهبية معهم عندما يقابلهم في السويد .


يذكر ان البرازيلي راميريس لم ينضم لمنتخب السامبا منذ اخر مشاركة له امام المانيا في اغسطس 2011 , ليغيب بعدها لمدة عام كامل عن المنتخب البرازيلي.