المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تمرين الفريق+ طقم التدريب+ تأجيل المبآرآه+ تحقيق بطوله+ صور وفيديو ومقتطفآت هآمه



عميد اتحادي
30-07-2012, 12:40 PM
<div>'
>> تمرين الفريق + طقم التدريب + تأجيل المبآرآه + تحقيق بطوله + صور وفيديو ومقتطفآت هآمه //

# ضمن استعدادات الفريق الاول لكرة القدم للموسم الجديد , اجرى الفريق مساء الأمس تدريب الفريق تحت اشراف المدرب الاسباني كانيدا وبحضور جميع اللاعبين باستثناء " سوزا والشربيني " لعدم وصولهم حتى الان لجدة , و " الرهيب " للاصابة .

# محمد نور قائد داخل الملعب وخارجه اليوم يمسك بيد شافي الدوسري من غرفة الملابس الى ملعب المران لإدخاله في الاجواء ..

# من جهة أخرى اكتفى اللاعبان محمد ابوسبعان واحمد بوعبيد لاصابة الاول وكعقوبة فنية للثاني , فيما اكمل الرباعي " المصاب " نايف هزازي وشافي الدوسري وسلمان الصبياني واسامة المولد برنامجهم التأهيلي حيث اجرو عدة تمارين في صالة الحديد قبل ان يعودو للملعب لاجراء بعض التدريبات. الخاصة ..

# صور تدريبات الاتحاد مساء اليوم /
http://is.gd/60WqTK
http://is.gd/CWLReO
http://is.gd/NBf9Ud
http://is.gd/B81HQm
http://is.gd/vrRF9z
http://is.gd/p0CldY
http://is.gd/nHEO3w
http://is.gd/ND3pGo
http://is.gd/8oemWq
http://is.gd/tV7n0E
http://is.gd/g65qnh
http://is.gd/Z4EwMC
http://is.gd/U4PSbL
http://is.gd/YPnaqb
http://is.gd/RAnwvQ
http://is.gd/eWcgm5
http://is.gd/i9JSaU
http://is.gd/elPepo
http://is.gd/TykmCf
http://is.gd/gouBxy
http://is.gd/sNgTup
http://is.gd/qIS5Ch
http://is.gd/vcZcnT
http://is.gd/Hrnzqn

.
.
.
# طقــم التــدريــب //

# وصول دفعه من اطقم " التمارين " للنادي مساء اليوم وهي مقدمه من شركة صله وخاصه بالاتحاد والاطقم الرسميه تصل خلال الايام القادمه

# صورة - توضح الطقم الجديد للتدريبات الاول امبامبي برفقة نائب الرئيس عادل جمجوم
https://fbcdn-photos-a.akamaihd.net/...514_n.jpg?dl=1 (https://fbcdn-photos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/557254_271136792986168_1165146514_n.jpg?dl=1)

# وسيعرض الطقم الأسآسي يوم الثلآثآء القآدم

# اسم الشركة المقدمة لطقم تمارين الفريق هو " ONE "
.
.
.
# تأجيــل المبــآآرآآه //

# أكد الاستاذ محمد بن غنام الكعيد مدير عام مكاتب الحجز والمبيعات المباشرة بالخطوط الجوية العربية السعودية, استحالة ايجاد حجوزات لبعثة فريق الاتحاد من جدة إلى القصيم قبل المباراة المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الاسبوع الاول من دوري زين السعودي للمحترفين.

# وقال الكعيد في تصريحات فضائية "لا نستطيع خدمة الاتحاد السعودي حالياً, فنحن في شهر رمضان ولا يتوفر مقعد واحد, فما بالك بـ35 مقعداً لكامل البعثة"... مضيفاً بقوله "نحن سبق أن عرضنا على الاتحاد السعودي أن نقوم بخدمتهم ولكن كان عليهم أن يتعاونوا معنا بارسال جدول المباريات قبل فترة حتى يتسنى لنا عمل الحجوزات لجميع الفرق, ولكن حتى الآن لم يصل لنا جدول المباريات".

# يشار إلى أن مصير مباراة الرائد والاتحاد هو ذات المصير المجهول الذي يهدد مباراتين ضمن الدوري, وهي مباراة الأهلي والتعاون في الجولة الثانية والتي ستقام في بريدة, وكذلك الهلال ونجران التي تقام في نجران الجولة الثالثة, وفقاً لتصريح أحمد العقيل عضو لجنة المسابقات.
هذا وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت في بيان صحفي أن النية تتجه لتأجيل مباراة الرائد والاتحاد, متهمة الخطوط الجوية بالتقصير, حيث قالت " الخطوط الجوية السعودية ألتزمت بتأمين حجوزات لتنقلات الاندية عند إشعارهم قبل موعد أي مباراة بخمسة أيام، وفق مذكرة التفاهم المتفق عليها بين الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والخطوط الجوية السعودية، إذ تم إشعار الخطوط الجوية السعودية من قبل الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم يوم الـ 25 من شهر شعبان الماضي لتأمين حجوزات للفريق الاتحادي، غير انه لم يتم تأمين الحجوزات".
.
.
.
# تحقيــق بطــولــه //

# حقق الفريق الأول لكرة السلة بطولة الرمز الاتحادي الكبير الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور التنشيطية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الوحدة بنتيجة 61 / 58.

# من جانبه اعتبر عضو مجلس الإدارة الشريف فيصل بن فتن بأن الفريق خرج بالعديد من الفوائد من مشاركته في هذه البطولة يأتي على رأسها تحقيق الكأس التي تحمل اسم شخص غالي على قلوب جميع الاتحاديين بالإضافة إلى الوقوف على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم قبل انطلاق منافسات الموسم.

# مقدما شكره لمدير الفريق أحمد فلاتة والجهاز الفني واللاعبين.
.
.
.
# مقتطفــآآآت هــآآآمــه //

# اجتمع عضوا مجلس الإدارة الشريف فيصل بن فتن والأستاذ حسام المرزوقي مساء اليوم بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين في فريقي الأولمبي والشباب لكرة القدم للوقوف على ما يواجههم من معوقات قبل انطلاق الموسم الرياضي للعمل على حلها من خلال مجلس الإدارة.

# وصل مدينة دبي الاماراتية مساء اليوم اللاعب البرازيلي دييقو سوزا تمهيدا لوصوله إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة عند الساعة 7:45 من مساء اليوم الاثنين المقبل على متن رحلة الخطوط الجوية الاماراتية.

# وكان في استقباله في دبي مسئول العلاقات العامة يوسف النجار.

# فيمآ وصل الآخر لاعب الاتحاد الجديد المحترف انس الشربيني إلى مطار الأردن وسيغادر غداً متوجها إلى جدة وموعد الوصول الساعة 11:45 مساءً

# صوره - وصول الشربيني بمطآر الأردن /
http://soo.gd/Xt7m

# ملهم الغانمي : خاص // الاعب انس الشربيني سيرتدي القميص رقم 17 مع نادي الاتحاد

# انضم لاعب شباب نادي الاتحاد قصي الخيبري "18 عاماً " إلى جانب صالح الشهري في نادي بيرا مار البرتغالي "درجة ممتازة" وذلك بعد أن وقع مع النادي البرتغالي لمدة موسمين, حيث تمت إعارته من ناديه الاتحاد.

# وكان اللاعب قد وقع قبل عدة أيام عقداً مع ناديه الاتحاد لمدة خمس سنوات قادمة, بحضور اللاعب ووكيل أعماله إبراهيم موسى ورئيس النادي محمد حامد الفايز.

# سيلعب المنتخب السعودي للناشئين الاثنين مباراتة الثانية أمام شباب الأتحاد ضمن معسكره بالطائف المنتخب الذي خسر ودياً من شباب الأهلي

# فيديو - برنامج فوانيس لؤي قزاز النيه تتجه لتأجيل مباراة #الاتحاد مع الرائد وسوزا وصل دبي 10 9 1433 هـ
http://www.youtube.com/watch?v=3m17J...&feature=share (http://www.youtube.com/watch?v=3m17JLVvjgA&feature=share).
.
.
.
000000000

أرجـوآ (( التقييـم )) إذآ كنـت أستـآإهـل ^_^
+ الأعجـآآب بـآلـرآآبـط التـآلـي لآهنتـو
[ http://on.fb.me/KPLhO3 ]
,