المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبو بكر مالي يفجر فوانيس الرياضية "ثمانية أشهر" لم أستلم راتبي



عميد اتحادي
27-07-2012, 11:30 PM
<div>http://www.makkahnews.net/contents/newsm/14967.jpg (http://www.makkahnews.net/contents/newsm/14967.jpg)



مكة الإلكترونية - عبدالله الزهراني

فجر الكاتب والناقد الرياضي عثمان أبو بكر مالي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن في حديث فضائي له مساء أمس في برنامج "فوانيس" والذي تبثه القناة السعودية الرياضية ، بأنه لم يتسلم راتبه من جريدة الرياضي منذُ ثمانية أشهر ومع هذا لم يخاطب مسؤلي الجريدة بذلك ، مفنداً بأن سبب خروجه من "الرياضي" لم يكن مادي ، وجاء تصريح "مالي" رداً على تصريح رئيس تحرير جريدة الرياضي محمد البكيري الذي قال في حلقة سابقة من "فوانيس"بأن سبب خروج أبو بكر مالي من جريدة الرياضي كان بسبب حذف كلمة واحدة من مقاله ، وأنه "البكيري" : شعر بأن أبو بكر مالي يريد الخروج من الصحيفة لحصوله على عرض أفضل .

بينما أوضح "أبو بكر مالي" بأن عملية الحذف من مقاله تكررت أكثر من مرة وهي لم تكن بحجم كلمة واحدة كما قال البكيري ولكن تم حذف " سطر " من مقاله في المرة الأولى وفي المرة الثانية ، وأعتبر "مالي" الرأي بالنسبة له مقدس بينما أعتبره "البكيري " مخالفاً لسياسة الرياضي .

في الوقت نفسه أثنى "مالي" على جريدة الرياضي وقال بأنها صاحبة فضل عليه وقد تعلم منها الكثير ، ممتدحاً أخلاق ومهنية رئيس تحريرها محمد البكيري رغم الخلاف معه في الرأي إلا أنه لم يفسد الخلاف للود قضية.

جدير بالذكر أن جريدة الرياضي تعتبر واحدة من أكثر الصحف السعودية في التوزيع ، وذلك حسب الإحصائيات التي سبق وأن أعلنتها الصحيفة .