المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الرياض» تنقل تفاصيل ليلة الاحتفاء الكبير بخادم الحرمين الشريفين



هلالي^الشرقية
21-11-2005, 08:06 AM
http://www.alriyadh.com/2005/11/21/img/221140.jpg


غداً موعد لأهالي منطقة الرياض مع يوم الوفاء والكرم والعطاء فقد شارفت التجهيزات الخاصة بالاحتفال الرسمي الذي يقيمه أهالي منطقة الرياض بمناسبة تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحكم باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز على الاكتمال.
«الرياض» تنفرد اليوم بنشر لقطات لجانب من البروفات والتجهيزات من داخل الاستاد.

والفقرات التي عمل لأجلها الاهالي بتعاون ملموس من امانة مدينة الرياض، والهيئة العليا لتطوير الرياض، كان وراء تكاملها لهذا العرس المهندس الاول للاحتفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مما سيجعل لهذا الاحتفاء بصمة ترويها الاجيال من الرياض العاصمة.

الاستاد ازدان بالأنوار المضيئة وأشعة الليزر التي ستضفي لوحات ابداعية مميزة..

«54» نخلة تزين الاستاد رمزاً للاصالة وعوداً لجذور بدايات التطور والنماء بالرياض/ المدينة التي تحولت من شوارع وميادين ومزارع صغيرة الى عاصمة تضاهي أكبر العواصم العالمية تليها لوحات كتب عليها عبارات بمداد صداه من قلب الاهالي من بينها: لكم يا خادم الحرمين منا ولاء صادقاً يسمو وفاءً، نردد لا نمل لكم وفاءً، سلاماً وابتهاجاً واحتفاءً، مرحباً اهلاً وسهلاً بملك الانسانية وسمو ولي عهده الأمين..

في جانب آخر تأتي «العرضة السعودية» التي لها مكانتها الخاصة وتلك القصائد «الحربية» التي تذكر بما قدمه وضحى من اجله الملك المؤسس عبدالعزيز «طيب الله ثراه» ثم الفلكلور الشعبي من منطقة اخرى «الدواسر» احدى مناطق الرياض سيكون حاضراً في ليلة الاحتفاء.. كما سيكون لراعي نهضة الرياض الأمير الفذ سلمان بن عبدالعزيز كلمة ستضفي هذا الاحتفاء ترحيباً بالملك المحبوب، وللأهالي كلمة من المتوقع أن يقدمها الدكتور عبدالعزيز الثنيان عضو مجلس الشورى نيابة عنهم، ثم قصيدتان مختارتان بهذه المناسبة الغالية من احتفال اهالي الرياض.

حتى «حفل العشاء» المعد بهذه المناسبة بنكهة أهالي الرياض أنفسهم حيث لن يخلو من الوجبات التي اعتادها الاهالي منذ زمن تقدم اكراماً للضيف ومنها «الجريش والقرصان.. والارز والحميس والمرق المطعم باللحم.. والمقلقل».. حتى وجبات «الحلوى» المقدمة بعد العشاء فضلاً عن الولائم التي هي شعبية ومن صنع محلي.. ستحتضنها «السرادق» الثلاثة المعدة في احدى جوانب الاستاد والتي يتسع الواحد منها لأكثر من «8» آلاف شخص سيشرفون احتفاء الأهالي بمليكهم..

أكثر من «35» الف شخص سيتوافدون للاستاد منذ اللحظات الاولى ليوم الغد وفي مخيلتهم ان هذا الاحتفاء لن ينسى من الذاكرة حيث سيحمل مفاجأة ستكون تفاصيلها معلنة وهي مولد «مركز حضاري» يحمل اسم المليك هدية من الاهالي لهذه الذكرى الغالية التي ستحكيها الاجيال القادمة بأن ذلك الاحتفاء كان أنموذجاً رائعاً في جوانبه العدة كروعة راعيه ومشرفه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله-..

خــــالـــــد
21-11-2005, 09:28 AM
هلالي الشرقية
.
.

الله يعطيك العافية على هذا الخبر ..

وفرحة داخل قلوب أهالي الرياض .. كبيرة جداً

شكراً لك




أخوكـ/خالد

(*)~سدوومة~(*)
21-11-2005, 09:29 AM
الله يطول في عمر مليكنا خادم الحرمين الشريفين

الملك // عبدالله بن عبد العزيز

وهو يستاهل اكثر الله يكفيه شر كل من فيه شر

ويصلح بطانته

اللهم امين يارب العالمين

مشكور اخوي

هلالي الشرقيه علي هذا الخبر
×

×

×

هلالي^الشرقية
22-11-2005, 08:35 AM
مشكور اخيو خالد على المرور وبومتعب يستاهل كل خير وبوخالد

هلالي^الشرقية
22-11-2005, 08:36 AM
مشكوره اختي سدومه على المرور