المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الرياضة السعودية ليوم الأحد 18/10/ 1426



هلالي^الشرقية
20-11-2005, 08:22 AM
الرئيس العام يزور الطائي والجبلين ويعقد مؤتمراً صحفياً

يقوم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بزيارة تفقدية لاندية منطقة حائل وستكون اولى محطات زيارة سموه صباح هذا اليوم زيارة نادي الطائي في العاشرة صباحا، ثم التوجه بعد ذلك الى نادي الجبلين ثم الى الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحائل للالتقاء بباقي رؤساء اندية المنطقة ليعقد بعد ذلك مؤتمرا صحفيا مع رجال الاعلام ويرافق سموه خلال جولته التفقدية كل من الاستاذ عبدالله العذل وكيل الرئيس العام للشؤون المالية والادارية وكذلك الاستاذ منصور الخضيري وابراهيم العلي اضافة الى وفد رفيع المستوى من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.


أكد أن النهضة يسير في الطريق وعليه الاستمرار

الشهيل: صدارة الهلال لاتحتاج لفزعة الحكام

حملات التشكيك للنيل من القحطاني مكشوفة وانتظروه لاحقاً

أوضح معالي الشيخ فيصل الشهيل عضو شرف الهلال والرئيس الفخري للنهضة ان فريق الهلال يستحق بجدارة واقتدار صدارة دوري كرة القدم.. ورد الشهيل على كل من يشكك في قدرة فريق الهلال على الانفراد بالصدارة قائلا: الهلال يرد في أرض الملعب دائما وليس بحاجة الى مساعدة التحكيم لكي يتصدر لانه بشهادة الجميع أكثر الفرق التي تقدم مستويات ثابتة ومتوازنة والصدارة ليست غريبة عليه لانه اعتاد على التفوق.
وفيما يتعلق بلقاء الوحدة والهلال الاخير والذي انتهى كما هو متوقع بفوز الهلال 2/ 1 على حد قول الشيخ الشهيل الذي اضاف بان الهلال استحق الفوز وتطرق معاليه الى اخطاء التحكيم وقال: هناك اخطاء لم تحتسب للوحدة.. وايضا هناك اخطاء لم تحتسب للهلال واعتقد ان هذه الاخطاء تقديرية وتحدث في جميع دول العالم وهي بالتأكيد اخطاء غير مقصودة على الطرفين.
وتطرق الشيخ فيصل الشهيل الى حملات التشكيك التي يشنها البعض عبر أجهزة الاعلام لزعزعة الثقة والنيل من المهاجم المبدع والهداف ياسر القحطاني واتهام البعض له بانه مقلب شربه الهلال وهو لايستحق العرض الذي قدم لضمه سواء للاعب نفسه او لناديه القادسية واضاف الشهيل: لقد ذهب البعض إلى ابعد من ذلك عبر الحملات الاعلامية المركزة للتأثير على القحطاني نفسه نفسيا وذهنيا لزعزعة الثقة في قدراته الفنية.. لكن الشهيل رد على حملات التشكيك بان اللاعب فنان وهداف وموهوب وهو نجم كبير في الهلال والمنتخب الوطني واشار الى ان القحطاني سيرد على هذه الحملات عمليا على ارض الملعب وسيقول كلمته أمام الجميع من خلال المباريات المقبلة التي سيمثل الهلال فيها.. وشدد الشهيل على ثقته الكبيرة بمهارات وقدرات النجم ياسر القحطاني وقال: انتظروه في المباريات المقبلة.. وعن فريق النهضة لكرة القدم الذي ينفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية بجدارة اجاب الشهيل: الفريق يسير في الطريق الصحيح ونأمل مواصلة المشوار بنفس القوة وقال الشهيل: آمل من كل قلبي ان يوفق الله تعالى فريق النهضة في الصعود الى دوري الاولى وهو يستحق ذلك وان يعود الى مكانه السابق في الممتاز.. وشدد الشيخ فيصل الشهيل على نقطة جوهرية فحذر اللاعبين والجهازين الفني والاداري من النوم على وسادة الصدارة.. وقال لانريد صدارة مؤقتة ومتأرجحة بل نريد صدارة مطلقة وتميزا وتفوقا وعدم التفريط باي نقطة وشدد الشهيل على ان المباريات القادمة للفريق ستكون صعبة وشاقة وعليه مواصلة التفوق حتى النهاية لان فريق النهضة قادر على التمسك بهذه الصدارة والتأهل باذن الله.

اعلان "بوستر"مهرجان اعتزال الثنيان
عقدت لجنة العلاقات العامة والتنظيم لمهرجان اعتزال نجم المنتخب الوطني وفريق الهلال لكرة القدم يوسف الثنيان اجتماعها الثالث برئاسة المهندس طارق التويجري, وأسفر الاجتماع عن تحديد مجموعات العمل ومهامها وهي, التنسيق والدعم, والدعوات, والاعلام, والتتويج, والانترنت والعلاقات العامة, وتنظيم الجماهير, والتقييم والتنفيذ والاتصال والزيارات, والضيافة.
من جانب آخر اصدرت اللجنة الاعلامية التي يرأسها الاعلامي الزميل سلمان المطيويع بوستر مهرجان الاعتزال.

http://www.alyaum.com/images/11/11846/331493_1.jpg

مــيــزو
20-11-2005, 08:29 AM
هلالي الشرقيه



يعطيك العافيه يالغالي على هذه الاخبار






اخوك

مــيــزو

خــــالـــــد
20-11-2005, 08:55 AM
هلالي الشرقية

.
.

أشكرك يالغالي على هذه الجولات الرائعة للأخبــار

تسلم يمينك , على النقــل ..

ننتظر المزيد هنــا





أخوكـ/خالد

هلالي^الشرقية
20-11-2005, 09:32 AM
مشكور اخوي ميزو على المرور

هلالي^الشرقية
20-11-2005, 09:33 AM
مشكور اخوي خالد على المرور