المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : || .. منشآت نادي الهلال السعودي .. ||



االزعيم الهلالي
22-07-2012, 03:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


<font face="Arial"><font size="4">كل عام وأنتم بخير ... مبارك علينا وعليكم هذا الشهر الفضيلوأعاده الله علينا وعليكم أعوام عديدة وأزمنة مديدة
رزقنا الله وإياكم صيامه وقيامه وطاعته و بره
-----

الهلال السعودي ... هو زعيم الكرة السعودية .. ونادي القرن الآسيوي.
الهلال السعودي ... لديه قاعدة جماهيرة كبيرة في الشرق الأوسط.
الهلال السعودي ... صاحب الإنجازات .. وعاشق للمنصات.
الهلال السعودي ... اسم يتلألأ ويلمع في السماء ببطولاته.

الهلال السعودي ... إنه النادي الملكي ...

الهلال السعودي .. يجب أن يكون له منشآت تعكس اسمه و بطولاته.

قبل انعقاد الجمعية العمومية لتشكيل مجلس الإدارة الجديدة .. نتمنى أن يناقش أمر منشآت هذا النادي العريق ، و اعتمادها و العمل فيها مع بداية الفترة الرئاسية الجديدة.

في الفترة الرئاسية السابقة .. قام سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد – رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي بـ إفتتاح معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز في النادي و كان مجهز بالكامل لفرق النادي ، و تطوير مبنى الإدارة و المركز الإعلامي و تجديد أرضية ستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز في النادي وإزالة مضماره و صبغ المدرجات و تركيب مقاعد احتياطية أوروبية .. وغيرها.

أما الفترة الرئاسية القادمة .. نتمنى أن تكون الجهود أكثر في خدمة النادي وتطوير منشآته التي تعكس صورة النادي الملكي.
موبايلي – الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال .. أتمنى من إدارة نادي الهلال السعودي .. فسخ العقد معه.
موبايلي .. في أول سنة لها مع الفريق الهلالي قامت بحفل كبير للاحتفاء ببطولات الهلال في الموسم ، و وعدت باحتفالات سنوية وأكبر من الاحتفال الأول .. و لم نرى بعد السنة الأولى أي احتفال ببطولات الهلال من موبايلي و كل سنة يبحثو عن سبب ليقنعوا به الجمهور الهلالي.
موبايلي .. أفتتحت متجر لنادي الهلال السعودي في كل من : الرياض و الخبر و جدة و قريباً في القصيم.
موبايلي هي المستفيد الأكبر من هذا المتجر .. فالنادي له نسبة ضعيفة جداً من أرباحه.
موبايلي استغلت جماهيرية الزعيم وشعبيته في نمو شركتها وتحقيق إيرادات قوية لها.
موبايلي هي قامت بالسيطرة على جميع الأمور التجارية و التسويقية في نادي الهلال من تذاكر مباريات و مبيعات داخلية و دخول الجماهير للنادي و برامج العضويات و إعلانات ، و نسبة الهلال كذلك ضعيفة جداً
موبايلي مع هذا كله ، إن لم تستطع مساعدة النادي في بناء ستاد كبير خاص بالفريق يجب أن يفسخ معها العقد ، فيوجد كثير من الشركات تتمنى أن تكون راعية لهذا النادي الكبير و مساعدته في بناء الملعب و غيره.

أما منشآت النادي ، فمن رأى واجهة النادي و ممراته ، يستغرب جداً و يشك بأن هذه الواجهة لنادي الهلال السعودي ، الفريق العريق صاحب الإنجازات و البطولات والمنصات.

* الأعمال القادمة التي يتمنى المشجع الهلالي العاشق لهذا الكيان .. هي :
- ستاد نادي الهلال السعودي : إنه حلم مشجع الزعيم منذ سنوات طويلة ، و يكون هذا الـ ( ستاد ) مخصص لإقامة مباريات نادي الهلال السعودي التي تكون على أرضه ، و يكون ملعبه متكامل و يتسع 35 إلى 40 ألف متفرج كأقل شيء ، و في الـ ( ستاد ) كوفي شوب للنادي عند كل بوابه ، و متجر و سوبر ماركت ، و فندق للجماهير الهلالية و الضيوف و الفرق التي تلعب مع الهلال في ملعبه ، و مكتبة للنادي ، و جلسات شبابية أو عائلية تحيط به ، و متحف النادي ، و أن يخصص يوم أو يومين من كل أسبوع لفتح بوابات أرضية الملعب للجماهير لأخذ الصورة التذكارية و رؤية الملعب عن قرب مع فرض حراسة أمنية شديدة على الأرضية ، وعدم اصطحاب أي شيء أثناء الدخول. ، و وضع مسرح تقام فيه فعاليات في إجازة نهاية الأسبوع و الإجازات الرسمية و الأعياد ، و مسابح على مستوى عالِ جداً و صالات للألعاب المختلفة و ملاعب إنجيله يقوم النادي بإيجارها.
- قناة نادي الهلال السعودي : منذ سنوات كانت هناك تحركات لفتح قناة الزعيم لكن بعد عرض أن جاء عرض للنادي من شبكة قنوات )ART ) بفتح قناة للهلال في تجربه لها و كانت فاشلة ، بعدها توقفت الإدارة عن هذا المشروع ولم تفعل أي شيء بخصوص ذلك ، فعلى الإدارة دراسة مشروع القناة التي تضيف للمشجع الهلالي الشيء الكثير ، و تتقدم القناة بطلب للناقل الحصري للمنافسات السعودية و طلب حقوق جميع مباريات الهلال بمختلف الفئات لنقلها على قناة النادي و نقل مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا ، كما تقوم القناة بنقل تدريبات الفريق اليومية مع تغطية لوصول اللاعبين و مغادرتهم للنادي و إجراء لقاءات و كواليس يومية مع اللاعبين والإدارة والجمهور الحاضر للنادي ، و برامج عن الفريق الهلالي ، و لقاء أسبوعي مع أحد منسوبي الهلالي من إدارة ولاعبين و أجهزة فنية ..
- باصات خاصة لجماهير النادي : بعض المشجعين يصعب عليه حضور مباريات الفريق و مؤازرته والسبب عدم وجود وسيلة مواصلات ، فالباصات تقوم بنقل الجماهير لـ ( ستاد الهلال ) من النادي أو من أماكن معروفة أو من خارج الرياض ، و تكون مجهزة من الداخل للجمهور الهلالي.

هذه المشاريع سوف تقوم بإدخال أرباح كبيرة لخزينة نادي الهلال و تعويض مبالغ المشاريع في سنة أو سنتين كحد أقصى ، و وجود أماكن و منشآت تليق بإسم هذا النادي الكبير.
أتمنى أن نرى هذه المشاريع على أرض الواقع ليتحقق حلم المشجع الهلالي ، و يكون هناك جسر تواصل بين النادي و جماهيره ، و أماكن رائعة لاستقبال الشباب و استغلال أوقاتهم في أمور طيبة ولله الحمد.

آسف عى الإطالة ، و لكن هذا كل ما لدي و حلمي كمشجع هلالي ، و أتمنى أن أرى ذلك.
-------
تقبلوا تحياتي ،،،
جُبير الأنصاري - مشجع هلالي - عضو بشبكة الزعيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..