المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة الخميـس الموافق 29\08\1433 هـــ



النصرالعالمي
19-07-2012, 07:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..


سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png

إلغاء ودية التعاون.. والبعثة تعود من اسبانيا ..
العثمان: خالد عزيز خارج حسابات ماتورانا والنصر فوق الجميع

http://s.alriyadh.com/2012/07/19/img/915740742599.jpg
العثمان لدى وصول الفريق الي الرياض

الرياض-بندر العتيبي
قررت إدارة النصر بالاتفاق مع نظيرتها في التعاون إلغاء المباراة الودية المزمع إقامتها الثلاثاء المقبل بالرياض لعدم توفر ملعب مناسب لإقامتها، ووافق الجهاز الإداري على مغادرة لاعب خط الوسط المصري حسني عبدربه لبلاده حتى السبت المقبل لإنهاء بعض الإلتزامات العائلية له بمصر، في الوقت الذي وصلت بعثة الفريق فجر أمس "الاربعاء" للرياض بعد انتهاء المعسكر الخارجي ببرشلونة وكان في استقبالهم عضو هيئة الشرف الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر ونائب الرئيس فهد المشيقح وأمين عام النادي علي حمدان وعضو الشرف المهندس عبدالله العمراني وعضو الجهاز الإداري حمود الشهري بالإضافة لجماهير نصراوية غفيرة، وسيعاود الفريق تدريباته على الملعب الرديف بالنادي السبت المقبل وذلك عند الساعة العاشرة مساء .


من جهته أكد مدير عام الكرة بنادي النصر سالم العثمان في تصريح خاص ل"دنيا الرياضة" أن لاعب خط الوسط خالد عزيز بات خارج حسابات الفريق نهائيا بتوجيهات من المدرب الكولمبي ماتورانا وقال: "النصر فوق الجميع ولن يعتمد على لاعب أو إداري أو مدرب معين".


وامتدح العثمان معسكر الفريق الذي اختتم أول من أمس في برشلونة الانضباطية وقال: "كانت سائدة طوال المعسكر وستستمر بإذن الله تعالى في الفترة المقبلة، والتحاق اللاعبين الأجانب بالمعسكر باكرا ساهم في نجاحه، وأعطى مدرب الفريق ماتورانا حرية وضع الأسلوب المناسب للفريق قبل انطلاقة الموسم، والإدارة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح والأعضاء لم يقصروا وسعوا لتوفير كافة سبل النجاح ودعم الفريق باللاعبين المحليين والأجانب المميزين.


ووجه مدير الكرة النصراوية شكره لأعضاء الشرف وعلى رأسهم الأمير منصور بن سعود الذي تابع المعسكر عن قرب خلال اتصالاته المتواصلة، كما قدم العثمان شكره للاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري والإعلامي المرافق للفريق على أدائهم لدورهم على أكمل وجه.


واختتم سالم العثمان حديثه بمطالبته للجماهير النصراوية بدعم اللاعبين من أجل عودة النصر لسابق عهده وقال: "الإدارة النصراوية بذلت قصارى جهدها في الفترة الماضية من أجل إسعاد الجماهير ولا يبقى سوى التوفيق من الله عز وجل".

http://s.alriyadh.com/2012/07/19/img/570458649348.jpg
لاعبو النصر حظيوا باستقبال حافل


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar7.png

فرقة أمنية لترتيب جمهور النصر

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4311/23AW32J_1907-17.jpg
جماهير النصر استقبلت اللاعبين بلافتات تطالب بعودة الفريق للبطولات (إعلامي النصر)

الرياض: حسن الصفيان
أجبر الاستقبال الجماهيري الكبير الذي حظيت به بعثة فريق النصر أمس بصالة مطار الملك خالد للطيران الخاص، إدارة النادي على رفع خطاب رسمي تطالب فيه بضرورة حضور فرقة أمنية لترتيب الجماهير خلال تدريب الفريق الكروي الأول المقرر بعد غد بملعب النادي.
وكانت الجماهير تدافعت بكثافة صوب مطار الملك خالد الدولي لاستقبال بعثة الفريق العائدة من برشلونة الإسبانية بعد الفراغ من المعسكر الإعدادي استعداداً للموسم الكروي الجديد.
كما سعت للتعرف على نجوم الفريق الجدد في مقدمتهم لاعب خط الوسط عبده عطيف والرباعي غير السعودي، المصري حسني عبدربه الذي شهد توقيعه للفريق، شدا وجذبا طوال المرحلة الماضية كان طرفاه الإسماعيلي المصري النادي الأصلي للاعب، والاتحاد الذي استعان بحسني الموسم الماضي بنظام الإعارة، وكذلك المدافع الأوزبكي الدولي شوكت ملجنوف وصانع الألعاب، الأرجنتيني مانسو والمهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي.
وأجبر الحضور الجماهيري الكبير، عددا من اللاعبين على تفضيل التأخر قليلا داخل المطار، إلا أن ذلك لم يخف فرحتهم بحسن الاستقبال وأثره المعنوي.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar3.png

النصر يعود بدون عبد ربه

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120719/Images/k13.jpg

مشاري العجيمي (الرياض)
خاطبت إدارة نادي النصر المسؤولين في استاد الأمير فيصل بن فهد «الملز»، وذلك حول إمكانية احتضان الملعب لأول تدريب نصراوي لفريق كرة القدم يوم السبت المقبل فقط، وقد أبدت إدارة الملعب موافقتها المبدئية ولكن ليس بشكل رسمي، نظرا لما اعتادت عليه الجماهير النصراوية بحضور أول تدريب للفريق بشكل مكثف جدا، يذكر أن تدربيات الفريق الأول ستكون في العاشرة من مساء ذلك اليوم.
من ناحية أخرى تنوي الإدارة النصراوية عدم التدرب على ملعب إعداد القادة بالرغم من منحهم الموافقة لخوض تدريباتهم عليه حتى 20 رمضان. حيث فضل المسؤولون أن تكون ملاعب الفئات السنية حاضنا للتدريب على أن تلعب المباراة الودية فقط في ملعب إعداد القادة.
في الجانب الآخر استقبل نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح بعثة الفريق الأول لكرة القدم لدى وصولهم إلى مطار الملك خالد بالرياض صبيحة أمس الأربعاء وقد كان بصحبته المهندس عبدالله العمراني وأمين عام النادي علي حمدان ومسؤول العلاقات العامة حمود الشهري، يذكر أن اللاعب المصري حسني عبدربه لم يعد مع البعثة نظرا لمغادرته من برشلونة إلى القاهرة بإذن مسبق من الإدارة لإنهاء بعض الترتيبات قبل عودته للرياض غدا الجمعة.
من ناحية أخرى فإن إدارة النصر تفضل بقاء الظهير الأيسر بنادي الوحدة إبراهيم الزبيدي في ناديه الحالي حتى انتهاء عقده بعد أربعة أشهر ومن ثم تسجيله كلاعب هاو، حيث يحق له المشاركة مباشرة مع النادي وفي حلول فترة الانتقالات الشتوية يسجل كلاعب محترف.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar15.png

رئيس النصر: إلا الحارس.. لن يغير




بندر الرشود من الرياض
رفضت إدارة نادي النصر فكرة التعاقد مع حارس مرمى، مجددة ثقتها بالثنائي عبد الله العنزي، وخالد راضي، بعد أن تواترت أنباء عن بحثها عن حارس متمكن بعد أن عززت جميع خطوط فريقها بلاعبين مميزين، ولم يتبق سوى الحارس.


وقال لـ "الاقتصادية" الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر "ثقتنا المطلقة بلاعبينا كبيرة، وقدرتهم على تحقيق ما يرضينا"، مبينا "حراسة المرمى جيدة بوجود كل من عبدالله العنزي، خالد راضي، متعب عسيري، عبد الله الشمري، ومروان موسى وجميعهم مصدر ثقة واطمئنان".


وتابع "لا نية لدينا لجلب أي حارس لأننا نثق بما نملكه من عناصر في جميع الخطوط بما فيها حراسة المرمى".


وتواترت الأنباء عن مفاوضات بين النصر وعساف القرني حارس الوحدة، ومنصور النجعي حارس القادسية، إلا أن الأول لم يحسم استمراره من عدمه، في حين وقع الثاني لهجر بعد أن فسخ عقده نظيره تنازله عن حقوقه البالغة 400 ألف ريال.


في شأن آخر، ما زالت إدارة النصر تترقب موافقة مكتب رعاية الشباب في منطقة الرياض على إقامة تدريبات فريقها على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز السبت المقبل في ظل عدم قدرة الملعب الرديف على استيعاب الجماهير، التي ستحرص على متابعة التدريبات ومشاهدة اللاعبين الأجانب، فيما فتحت خطا مع نادي الرياض لاستخدام ملعبه في حال رفض مكتب رعاية الشباب، علما أن أعمال الصيانة في الملعب الرئيس ستكتمل ليكون جاهزا بعد عيد الفطر المبارك.


يشار إلى أن المدرب الكولومبي ماتورانا فضل ملاعب الأكاديمية في حال تعذر الحصول على ملعب مناسب.


إلى ذلك، بادر الأمير عبدالعزيز بن محمد بن تركي، ونجله بالانضمام لعضوية هيئة أعضاء شرف نادي النصر بعد أن سددا رسوم العضوية البالغة 200 ألف ريال، مناصفة بينهما، فيما سدد محمد العمران، العميد فهد المشيقح ونجله تركي، الرسوم أيضا.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png

26 يوما تجهزه للموسم الجديد .. والوديات ضعيفة
النصر .. الانضباط بقرصة أذن عزيز

http://www.aleqt.com/a/675781_219390.jpg
جانب من تدريبات النصر. تصوير: عبد العزيز النومان - «الاقتصادية»

إعداد: بندر الرشود
وصلت بعثة فريق النصر لكرة القدم إلى الرياض أمس قادمة من مدينة برشلونة الإسبانية بعد الانتهاء من المعسكر الإعدادي لمنافسات الموسم المقبل والذي دام قرابة 26 يوماً، في إحدى المقاطعات التي تبعد عن برشلونة 80 كيلو مترا.


وحرص الكولمبي فرانشسكو ماتورانا المدير الفني للفريق خلال المعسكر على أصطحاب عشرة عناصر من الفريق الأولمبي بهدف التعرف على مستوياتهم بشكل أدق وتحديد احتياجه لمن يرغب منهم في الفترة المقبلة.


وتقرر أن يعاود الفريق تدريباته السبت المقبل على أرض ملعب أكاديمية النادي نظراً لانشغال ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بأعمال الصيانة.


وسيخوض الفريق خلال الفترة الحالية لقاء ودياً أمام نادي التعاون يوم الخامس من شهر رمضان المقبل استعداداً لملاقاة الفتح في الأحساء يوم الثاني من آب (أغسطس) المقبل ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات دوري زين السعودي.


الأجانب والدوليون يتأخرون

http://www.aleqt.com/a/675781_219392.jpg

طلب ماتورانا فور انطلاقة المعسكر من إدارة الكرة التريث في إقامة لقاءات ودية في الفترة الأولى بهدف رفع المعدل اللياقي للاعبين، وحتى تكون الفرصة سانحة للاعبين الدوليين والأجانب للتواجد مع الفريق أثناء المباريات الودية، حيث أمضى الفريق قرابة 18 يوما في تدريبات لياقية وفنية وتطبيق الجمل التكتيكية.


وكان أول اللاعبين الأجانب وصولاً للمعسكر هو الأرجنتيني داميان مانسوا، ومن ثم لحق به الثنائي جيمي أيوفي، وشوكت الأوزبكي، ليلتحق بعد ذلك اللاعبون الدوليون بالمعسكر ومن ثم المحترف الرابع المصري حسني عبد ربه والمنضم حديثا للفريق عبده عطيف.


الوديات ضعيفة


عدم إقامة أي لقاء ودي للفريق الكروي في معسكره في برشلونة أمام الفرق الكبيرة والمعروفة في الدوري الإسباني نقطة سلبية تسجل على المتعهد أو الوسيط الذي تكفل بتجهيز المعسكر كاملاً ووعد بتوفير لقاءات ودية إلا أن الفريق خاض ست لقاءات ودية مع أندية من الدرجة الثانية والثالثة الإسبانية لم ترتق للمستوى المأمول ولم تكشف مدى قدرة اللاعبين حديثي العهد بالفريق على الانسجام مع بقية عناصر الفريق. وحقق النصر ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات.


الرئيس يزور المعسكر
http://www.aleqt.com/a/675781_219391.jpg
فيصل بن تركي

حرص الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي على زيارة المعسكر في برشلونة والالتقاء بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.


وكانت مدة الزيارة ثلاثة أيام عقد خلالها عددا من الاجتماعات الفنية والإدارية، وشارك في إحدى المناورات الكروية، ودخل في تحد خاص مع حراس المرمى على تسديد الركلات الترجيحية وهو الأمر الذي خلق أجواء متميزة في المعسكر الأصفر.


ماتورانا راض


سعت إدارة النصر إلى توفير كل الاحتياجات الفنية للمدرب وذلك من خلال التعاقد مع العناصر الكروية التي يحتاج إليها ماتورانا داخل الملعب وتساهم في تحقيق الإضافة الفنية للفريق، وهو الأمر الذي أسر به ماتورانا للجهاز الإداري وكذلك لرئيس النادي عندما شدد على أن انطباعه الأول عن اللاعبين المحليين والأجانب الذين تم التعاقد معهم جيد، وأنهم سيسهمون في تقديم إضافة فنية في ظل أن الأسلوب والتكتيك الذي سيتبعه بمقدور اللاعبين تنفيذه.


قرار عزيز يضبط اللاعبين


كان تأثير إبعاد اللاعب خالد عزيز عن معسكر الفريق، وكذلك استغناء إدارة النصر عن اللاعبين عبدالعزيز فلاتة وعدنان فلاتة بمثابة رسالة شديدة اللهجة لكل اللاعبين تدعو إلى أهمية الانضباط وعدم التهاون مع أي تقصير وهو الأمر الذي انعكس على التزام اللاعبين بتنفيذ البرنامج المعد من قبل الجهاز الإداري.


وحرص كل اللاعبين على التواجد في أوقات التدريبات والاجتماعات الفنية في الوقت المحدد دون تأخر أو مماطلة، وكانت رسالة المدرب واضحة لكل اللاعبين بعد أن أوضح أن خالد عزيز عنصر مميز ولكن الانضباط والالتزام بالتعليمات أهم بكثير من أي لاعب وهي الرسالة التي فهمها اللاعبون خلال المعسكر.


المعسكر ناجح


أبدى الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي سعادته بنتائج المعسكر ووصفه بأنه ناجح من جميع المقاييس وقال: "حرصنا على توفير كل الوسائل من أجل نجاح المعسكر الذي ستكون نتائجه إيجابية في حال ظهر بالشكل الصحيح، وبالفعل تغلبنا على كل الظروف والعوائق، واستطعنا التعاقد مع العناصر الأجنبية والمحلية التي نحتاج إليها، وبتواجدهم في المعسكر وتحت قيادة المدرب ماتورانا الذي كون فكرة كاملة عن مستويات اللاعبين وكذلك لديه خبرة سابقة بالدوري، وجميعها أمور سيكون لها مردود وفائدة جيدة.


ونحن سعينا في إدارة النادي لتوفير كل الاحتياجات وتبقى الدور على اللاعبين لبيرهنوا ذلك في الملعب، ونحن لدينا ثقة بقدرة اللاعبين وإمكانية تقديمهم للأفضل وخصوصاً أن التقارير اليومية التي تصلني وكذلك تواجدي في المعسكر لعدة أيام واطلاعي على طريقة سيره تؤكد أنه نجح بشكل كبير، وهذا ما كنا نتطلع إليه ونعمل من أجله وبإذن الله نوفق في الاستحقاقات المقبلة ونكون على قدر تطلعات محبي وعشاق النصر".



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar2.png

بعثة الفريق وصلت للرياض .. رئيس النصر: لا نية لدينا لجلب أي حارس

http://www.sportksa.net/main/images/stories/zad5/mnbsd.jpg

أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي, على ثقته وجميع النصراويين المطلقة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وبقدراتهم في تحقيق النتائج التي ترضي طموحات وآمال كل محب لهذا الكيان العالمي وقال ان حراسة المرمى بالنصر جيدة بوجود كل من عبدالله العنزي وخالد راضي ومتعب عسيري وعبدالله الشمري ومروان موسى وجميعهم يمثلون مصدر ثقة واطمئنان للفريق. وقال الرئيس النصراوي في تصريح بثه المركز الإعلامي بالنادي "لا نية لدينا لجلب أي حارس لأننا وكما أسلفت نثق بما نملكه في الفريق من عناصر في جميع الخطوط بما فيها حراسة المرمى, وأدعو جماهير النصر الوفية للوقوف داعمين كعادتهم للفريق بجميع نجومه".


من جانب آخر, وصلت في ساعة مبكرة من فجر يوم الأربعاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم, وذلك بعد أن اختتم الفريق معسكره المقام في برشلونة الاسبانية, والذي امتد لما يقارب الشهر, وشهد انضمام جميع اللاعبين المنتقلين لصفوف الفريق, باستثناء لاعب الوحدة إبراهيم الزبيدي الذي لا زال الغموض يحيط بمصيره, في ظل عدم تقدم الإدارة حتى الآن بأي عرض لنادي الوحدة لشراء المدة المتبقية من عقده.









http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png