المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يتطلع للوصافة عبر بوابة الاتفاق



هلالي^الشرقية
10-11-2005, 11:43 AM
تستأنف اليوم الخميس .. لقاءات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لكرة القدم.. إذ تبدأ بمواجهات الجولة السادسة بعد توقف اجباري دام لأكثر من عشرين يوماً بسبب الشهر المبارك ومشاركة بعض الفرق خارجياً والتي آخرها مشاركة الاتحاد في نهائي كأس آسيا توج بطلاً لكأسها وممثلاً لها في نهائيات كأس العالم للأندية باليابان..
ولا شك أن الفترة السابقة قد شهدت مراجعة صادقة للحسابات لدى الأندية كما أعدت بعض العناصر الأولمبية والفاعلة التي ستحل بديلاً للاعبين الدوليين الذين انضموا مؤخراً للمنتخب في فترته الإعدادية القادمة..

وبنهاية الجولة الخامسة من كأس الدوري لايزال الهلال في الصدارة رغم خسارته الأخيرة من الطائي فيما حل القادسية وصيفاً بفارق نقطتين ثم الشباب فالأهلي ثم الوحدة فالطائي... فيما لايزال فريق أبها في ذيل القائمة بنقطته اليتيمة وتعادل وأربع خسائر..

واعتباراً من الجولة السادسة ستبدأ الفرق في البحث عن ذاتها واستعادة توازنها خاصة تلك التي فقدت العديد من النقاط ولم تظهر بالصورة المطلوبة. واليوم يقام لقاء واحد فقط يجمع الأهلي والاتفاق على استاد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالدمام... إذ تزحف إليه جماهير الاتفاق الغاضبة لتدعم فريقها في مفترق طرق يحدد الكثير من تطلعات أبناء فارس الدهناء بعد خسارتين وتعادلين.. وله لقاء مؤجل مع النصر يوم الأربعاء 5/11/1426ه في الرياض مؤجل من الجولة الأولى.

ولقاء اليوم من اللقاءات الهامة والحاسمة للفريق رغم فارق النقاط الست التي تأتي لمصلحة الأهلي الذي يدخل اللقاء وهو الأكثر استقراراً إذ يحتل المركز الرابع حتى الآن بثماني نقاط من فوزين آخرهما على الحزم 3/صفر، وتعادلين وله لقاء مؤجل من الجولة الأولى مع الطائي في جدة يوم الاثنين 19/10/1426ه.. ويسعى اليوم لحصد النقاط الثلاث والتقدم بها للمركز الثاني، حيث إن الفوز هو المطلب الضروري له ويفقد اليوم عددا من لاعبيه الذين انضموا للمنتخب لكن البدلاء جيدون بتعويض هذا النقص خاصة بعد عودة مهاجمه البرازيلي وهدافه روجيرو، من هنا فإن إيليا يسعى للفوز وتوظيف طاقات لاعبيه ليكسب ود الأهلاويين ويعوض الاخفاقات السابقة فهل يكون ذلك على حساب الاتفاق وأرضه وجماهيره؟

- أما الاتفاق فيدخل اللقاء وهو في المركز الثامن بنقطتين فقط من تعادلين مع الشباب والحزم على هذا الاستاد وبنفس النتيجة 2/2 وخسارتين من الهلال في الرياض صفر/2 والقادسية 1/2 على هذا الاستاد في الجولة الخامسة، ويسعى اليوم لاستعادة توازنه وإشباع رغبات محبيه والعودة إلى الساحة ليستعيد الثقة التي افتقدها بعد كأس الخليج للأندية واللقاءات السابقة، ويسعى مدربه لتوظيف لاعبيه التوظيف الصحيح بعد أن منحته الإدارة الثقة مجدداً والفريق يزخر بوجود كوكبة جيدة من اللاعبين وعلى رأسهم هدافه صالح بشير وإبراهيم المغنم والبيشي والحارثي والعبود والشهري والدوسري والرجاء والنجعي والقحطاني وغيرهم.

خــــالـــــد
11-11-2005, 01:53 AM
هلالي الشرقية

.
.

أعتقد المباراة انتهت تعاادل

أشكرك على متابعتك ..




أخوكـ/خالد

قصي
11-11-2005, 03:23 AM
تسلم أخوي هلالي الشرقية على الموضوع
ولكن لو فريق الأهلي يلعب بنصف روح فرق الهلال أو الاتحاد أو الشباب لحقق نتائج ايجابية ولكن هذا هو حال الأهلي دائما يخيب أمالنا كجماهير لهذا النادي والمباراة انتهت بالتعادل كما ذكر أخي خالد

هلالي^الشرقية
11-11-2005, 12:18 PM
اشكر اخو خالد وقصي على المرور ولكن المباراة كانت ممله جدا