المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المحرق



حواء غرابيل
15-07-2012, 03:40 PM

هواك قلبي
16-07-2012, 12:47 AM
حلوه راويه هههههههه

ريوم ريوم
16-07-2012, 03:10 PM
الروايه ما طلعت لي !!

هواك قلبي
18-07-2012, 05:20 PM
مب مشكلة
هاذي هي الرواية

بسم الله الرحمن الرحيم
انا حبيت اطرح هذي الرواية لانها تستحق القراءة من احلى وافضل الروايات في النت
للكاتبة المبدعة /قلب المحرق
انا من اكثر المعجبين برواياتها
هذي الرواية وايد حلوه ومميزة جدا
والله انا قريتها 5 مرات وفي كل مرة اضحك واستمتع اكثر من قبل جني اول مرة اقراها
والله وما اكذب عليكنم انا قريت وايد روايات حلوين لكن هذي الرواية الوحيدة الي دوم افكر واسرح بأحداثها المميزة

اتمنى تقرونها لنهاية صدقوني ما راح تندمون ابدا
اتمنى اجوف تفاعل منكم

في طلب طلبته الكاتبة من كل من يقراء هالرواية الحلوة
الطلب هو:
تتمنى ان كل من يقراء روايتها ينشرها في كل النتديات المشارك فيهم
انا بنسبة لي حققت طلبها
انا مثل ما استمتعت ابيكم تستمتعون
الحين بنل لكم البارت الالاول
واذا جفت تاعل منكم بنزل بقية الاجزاء




والحين اترككم مع الرواية




رواية وش موقفك لجئت أضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت*



روايتي (أطق طبول في عرسه) تتكلم عن حب شخص لبنت عمه بس جى اليوم الي ما توقعه*
باختصار حب من طرف واحد بس النهاية هي الندم بس هو مستحيل يقبل *

طولت. عليكم وهذي هي روايتي*
فاستمتعوا



* * * * * * * * *الفصل الاول
* * * * * * * * الجزء. *الاول
* * * * * * * * *البارت الاول







*$$عنوان هالبارت بلاد الهبال ممنوع العقال$


قامت من صباح الله خير متحمسة للجامعة دخلت الحمام خذت شور (وأنتوا الأكرمين)لبست اسكينيً اسود وفانيلة حمرا فيها كتابه من ورأ بلون الابيض (كيفي)وهذا
نك نيمها المعروفة فيه........استشورت شعرها البني الي لحد كتفها وحطت
*كحل اسود لين نص عينها وحطت شدو ابيض بدون لمعه وحطت مسكرة زرقا وحمره وردية كلش خفيفه.

خذت تلفونها ودقت ع اعز صديقاتها (ريم)
ريم وهي تحط العطر :الووو....هلا ملوووك
ملاك:هلا ريووووم ..هااه جهزتي*
ريم :يب وانتي???
ملاك:ايه....طيب ريووووم بمرلج الحين وبمر ع *حصووووووه*
ريم:طيب اتصلي حق حصووووووه..تعرفينها يبيلها ساعة ع ما تطلع .....
ملاك:الحين بدق لها ...أكلمج بعدين ...باااااي
ريم:باياااات
ريم اول ما خلصت من المكالمة حطت التلفون ع. الطاولة وغمجت ع الميك اب حقها لبست اسكينيً بني وقميص ابيض وصديرية بنية رفعت شعرها الاسود الطويل ......

اما حصة لبست فستان اسود قصير لتحت الركبة فيه خيوط رصاصي و فلت شعرها الي لين نص ٌ *ضهرها المقطع*
سوت حركة ناعمة في تسريحة شعرها*
وحطت مكياج ناعم واهم شي حطت الحمرة الحمراء الي ما تستغني عنها ابدا

دقت ملاك حق حصه وبعد ما خلصت خذت مفتاح سيارتها ونزلت لقت أختها مريم قاعده تطالع التلفزيون *جافتها مندمجه مع الفلم قربت من عندً مريم وصرخت في أذنها
مريم فزت خائفة :يحماره خرعتيني
ملاك:صج خرعتج اوووووه سوري ..ههه انتي تخافين انتي ينخاف منج*
مريم:ليش جايفتني جني وانا مادري*
ملاك:وانتي قلتيها
مريم:اقوول ملاك ياخبله أشتبين فكيني ترا كلش مؤ وقت خبالج*
ملاك:شهاده اعتز فيها *
مريم:اقوول ملاك انتي ماعندج شغل. غيري ؟؟؟؟
ملاك:ووويه البنات أكيد ناطريني """"خذت شنطتها وطلعت*
مريم بصوت عالي :فكه*
وردت تطالع الفلم*


مرت للبنات وخذتهم*
في السيارة
ملاك تسوق ويمها ريم ورأ حصة ماخذه راحتها ......دخلوا البنات الجامعة وكان الكل يطالعهم

محد يلومهم كانت أشكالهم ملفته ملاك عيونها العسلي وفيسها الطفولي. يخلي الواحد ينهبل فيها *و ريم ريحه عطرها الفايحه*
تخلي الواحد يلتصق فيها غصبا عنه اما حصه تخلي ألواحد يطالعها بدون أراده من الحمره الحمرا والله درووووب .....*
ملاك في الوسط ويمها ريم وفي الصوب الثاني حصه*


وهم مارين في الممر شله المغزلجيه كانوا قاعدين في نفس المكان اول ما مروا البنات*

شلة المغزلجيه كلهم بصوت واحد :ياويل حالي*
حصة بغرور تتمخطر اما ريم ولا اهتمت حتى ما التفتت*
بس ملاك بهبالها المعتاد وبلقافتها ردت*
ملاك:هالكثر معجبين*
يوسف "" واحد من الشلة :عفوا انتي أش جايبج الجامعة*
ملاك:يعني أش جايبني أكيد ادرس
يوسف:انتي معنا في الجامعة
ملاك:ايه ليش ما يبين علي جامعية*
يوسف تم يطالعها من فوق لتحت شكلها الطفولي وحجمها الصغير الي يبين عمرها 16 .....
يوسف:لا أكيد فيه تلبس في الموضوع*
ملاك:هههه لا تلبس ولا شي*
ريم وحصة بعدوا اشوي عن ملاك *اما ملاك طاقتها سوالف مع يوسف*

يوسف:انتي جم عمرج ؟؟؟*
ملاك نطت قدامه بابتسامة طفولية :جم تتوقع*
فيصل :اقوول يوسف صج ما عندك سالفه هاد *
بنات الجامعة كلهم *وتكلم هذي الياهل
ملاك تتصنع العصبية:نعم نعم نعم انا ياهل ليق علي ع الاقل الياهل أحسن منك كله ع بعضه وناسة مب انت تسد الخلق من البداية*

الشلة كلهم مع بعض:كككككككك فشلته*
فيصل التفت عليهم وأطلعهم بنضرة خلتهم كلهم يسكتون رد التفت ع ملاك
فيصل:خفي علينا يؤم الوناسة*
ملاك بثقة:اكيد أؤم الوناسة ما يحتاج تقول
يوسف صفق:فديت الثقة انا ...تعجبيني*
ملاك:أعجبك آفا عليك*
فيصل توه بيتكلم الا قطعته ريم
ريم:ملاك طولتي يالاه تعالي*
ملاك:أوكي..بالاي يا..... *بهبال:شسمك هه
يوسف:ههه توج متذكره تسألين*
ملاك:يمعود طقيتها سوالف ونسيت أسالك
يوسف:هه يوسف
ملاك:عاشت الأسامي*
يوسف:عاشت ايامچ ملاك
ملاك باستغراب:أش عرفك بسمي *
يوسف اشر ع ريم :رفيجتچ نادتچ من ساعة بسمچ
ريم:ملاك ياله عاد*
ملاك:بااي يوسف*
فيصل:وين رايحة*
ملاك غمرت له :حسبنا بعدين*
ومشت مع ريم اما حصة كانت مستندة ع الأجدار تطالعهم ......


راحوا البنات القاعة*
دخلوا وقعدوا اخر شي مثل العادة ملاك في الوسط ويمها ريم والصوب الثاني حصة *

طبعا اهنيه أبتدوا البنات بالحشً "" هذي سوت وهذي فعلت وهذي مصدقة عمرها يعني ( عادات وتقاليد)

دخل الدكتور وكان بحريني من الاخوال ابتدى يقول اسما الطلبة الي معاه في القاعة*
الا دكتور :سمعوا الأسامي الي بقولها معاي في هذي القاعة والي ماقلت اسمه يقولي*


في هذا الوقت دخلوا شلة المغازلجية*
الأدكتور:خير وين كنتوا؟؟؟
فيصل ؛يعني وين كنا اكيد برع*
الأدكتور:تكلم معاي عدل فاهم
فيصل توه بيرد ع الأدكتور الا سعد قطعه'واحد من الشلة*
سعد:دكتور إحنا نسينا شغلة ورحنا نجيبها*
الادكتوور؛إها طيب دخلوا *

فيصل كان حده متنرفز بس اول ما جاف ملاك
استأنس ""في نفسة*ً(والله لخليج بيزه ما تسوين يا ملاك )

قعدوا الشلة كإعادة اخر مقاعد ورأ ملاك و ريم و حصة*

ملاك لين چافت الشلة تاستغربت عدم وجود يوسف معاهم*

الأدكتور ابتدأ يقول الأسامي لين وصل لعند *البنات*
الأدكتور:ريم ، حصة ،فيصل ،سعد ،احمد،علي،صقر """شلة المغازلجية*

البنات التفتوا حق بعض
ملاك:بنات جنه ما قال اسمي*
ريم:أية
حصة:اعتقد*
وقفت ملاك :دكتور انت ما قلت اسمي
الأدكتورم:شنو اسمچ ؟؟؟
ملاك : ملاك عبدالله ..........

الدكتور خذا الاوراق يچوف الاسم*

.
الدكتور: ملاك انتي مؤ معنا في هذي القاعة انتي القاعة رقم ( *7)*

ريم: دكتور اشلون هي في القاعة (7) وحنا اهنيه*
حصة:استاذ إحنا عمرنا ما تفرقنا*
الدكتور:والله مادري جدية القواعد*
قامت ملاك وخذت شنطتها وكتبها وطلعت*

فيصل اول ما قال الدكتور ان ملاك مؤ وياهم انقهر لانه كان يبيً ينرفزها ويزعجها بس خيرها بغيرها*
لين مشت ملاك *تو فيصل ملاحض (كيفي) نك نيمها ..قبل لتسكر الباب*
ريم :كيفي *أشوفج بعدين*
ملاك ابتسمت وسكت الباب ورها*
الدكتور طالع ريم:وين قاعدين ؟؟؟
ريم بستهبال :في *القاعة بعد وين؟؟
الدكتور:لا صچ توني ادري*
فيصل جنة متفق مع ريم من البداية كاره هذا. الدكتور عشان چيه حاب يعصبه*
فيصل:صچ دكتور توك تدري عبالي تدري من زمان ..
.................................................. .....


لين اطلعت ملاك من القاعة تمت تحوس ""تدور*
القاعة رقم 7 بس مالقتها لان الجامعة وايد كبيرة *

قعدت ملاك ع *الكرسي الي مجابلها*
ملاك وهي ميتة من التعب :اووووه تعبت*

شافت ملاك شلة يمشون كانت الشلة عبارة عن ثلاثه اولاد وبنت البنت شكلها إماراتية اما الاولد شكل واحد منهم لبناني وثاني بحريني وثالث بعد بحريني*


راحت ملاك لين عندهم*
ملاك:لو سمحتوا*
الولد اللبناني :نعم بدك شي*
ملاك:أية تعرف القاعة رقم 7 وينها*
الولد:أيووه هي هونيك ( اشر لها) ع اليسار
ملاك مشت حتى بدون لا تقول ما تشكره """ طبعها چيه*
**
راحت للمكان الي دلها عليه لقت وأخيرا إلقاعة *
7 دخلت لقت انه المحاضرة ابتدت*

ملاك ارتكبت لانه كل الطلبة يطالعونها*

الاستاذ: نعم
ملاك ببتسامة : استاذ انه اهنيه في ذي القاعة*

الاستاذ:طيب ليه متأخرة """ سعودي

ملاك: استاذ انه رحت قاعه ثانية عبالي هي قاعتي*
الاستاذ: ليه ما شفتي كشف الأسامي*
ملاك:الصراحة لا
ملاك بهبال: بس ولا يهمك مرة ثانية بجوفه*
الاستاذ ابتسم ع مرحها: طيب ادخلي*
ملاك ابتسمت وراحت تبي تقعد بس لمحت يوسف من بعيد أشر لها تجئ تقعد معاه وراحت .*

حطت كتبها ع الطاولة*
ملاك: انت اهنيه*
يوسف بستهبال: لا هناك
ملاك: تنكت مثلا ولا تنكت*
ييوسف: الثانية
ملاك:لا عبالي الاولى*
الاستاذ: سكتوا*
ملاك تمت تتلفت يمين ويسار تطالع الطلبة الي*
معاه في القاعة*
ملاك استقرفت من أشكالهم *خصوصا البنات*
الي مسوية نفسها بوية ولي مسوية نفسها ايموا. وووووووووو.......

ملاك:يوسف
يوسف:هلا
ملاك: أش هذيً الأشكال الي عندكم لا وهذي شنو مسوية في عمرها
يوسف:من تقصدين؟؟؟
ملاك: البنت الي اسود** اسود*
يوسف:يا شيخة هذي اسمها ميعاد من الايمو *والي يمها *شلتها كلهم ايموا*

ملاك؛اها
.................................................. .....


عند ريم وحصة السالفة كلش غير الاستاذ يكتب عاد اهنيه ريم من قهرها تبي تمسخر الاستاذ لأنة زفها >>>>بنت بعد شنو تتوقعون.*

ريم: استاذ*
الاستاذ بدون نفس : نعم*
ريم وقفت :استاذ انت ليش تقول لي نعم بدون نفس ليش چايفني اسد النفس مثلا



الطلاب كلهم يتبعون طبعا متحمسين يبون يضعون الوقت*

فيصل كمل ع كلام ريم: ايه بعدين استاذ ابي اقول لك ترى ماهي اصغر اعيالك

ريم ابتسمت حق فيصل چنها تقول أعجبتني*
*
اهنيه فيصل مات من الوناسة اهو من البداية كان يبيً يتعرف ع ريم .......

ريم بجدية : اي *اصغر عياله الا *اصغر *أحفاده بعد.

اهنيه الاستاذ عصب من جد طق ع الطاولة بقوة: احترموا نفسكم انت وياها*

فيصل: انا محترم نفسي قبل ما عرفك*

ريم كملت: وقبل لا شوف رقعت وجهك بعد*

الاستاذ عصب اكثر : صچ ما تستحون ... برع >>>اشر ع الباب <<<برع

فيصل:استاذ اعتبرها طرده*

الاستاذ دور ع القلم يبيً يحذفه عليهم*
بس فيصل و ريم طلعوا قبل لا يحذفه*

ركضوا لين وصلوا الساحة*


ريم: ههههههههه صچ مسخرنا الاستاذ تمسخر*
فيصل: خخخخخخخ چفتي وجهه من العصبية *
صاير جنة طماطم*

ريم: ايه هههه

قعدت ريم ع الكرسي اما فيصل استند ع الجدار*

.................................................. .....


خل نرد حق حصة*

حصه أنبطت ضحك والأستاذ بعد طردها من القاعة ..وهي استأنست*


أما شلة فيصل ازعجوا *الاستاذ لين طردهم بعد>>شلة خرابه*

حصة تتلفت يمين ويسار تچوف ريم وين *بس ما لقتها
اهنيه طلعوا شلة*فيصل وچفوها*

احمد: انتي. رفيجت ريم صح*
حصة بدون ما طالعه : أية
سعد: تدورين عليها صح
حصة ه *رفعت راسها: أية تعرف وينها
سعد: تعالي معنا بندورها مع بعض*

راحت حصة مع الشلة وهم يسولفون ويضحكون حصة اندمجت معاهم وحبت وايد *سوالف احمد صچ ضحكها من قلب سعد لمح ريم *وفيصل وراحوا لعندهم*
سعد: إثارتي انتوا اهنية *وحنا ندور عليكم
ريم: يب
حصة : مسخرتوا الاستاذ خليتوه بيزه ماتسوي*

احمد: ايه والله بس تعرفون زين سويتوا فيه
فيصل: أحسن ولا هو يقول لنا ما نستحي (((فيصل مسك دقة ))) بذمتك هذا الفيس ما يستحي


احمد: الا ما يستحي ونص بعد *
فيصل: آفا ليش؟؟؟
احمد: اشلون تطلع وتخلينا*
فيصل: ووويه الا انتوا*
علي: الا إحنا هاه .. الله يسامحك
الكل: هههههههههه
.................................................. .....
عند ملاكالاستاذ يشرح الدرس
الاستاذ: ماهو مرض السرطان ؟؟؟؟
ملاك: انا انا انا انا انا انا >>> وهي تناقز >> ياهل بعد

يوسف ضحك من قلب ع هبالها*

بنسبة حق الاستاذ حب وايد خفه دم ملاك حس انه يعامل طفلة*

الاستاذ:شنو؟؟
ملاك: ابي اروح الحمام*
<<<<اهنية الطلاب فطسوا من الضحك>>>
*الاستاذ يتصنع العصبية: الحين تقولين من ساعه انا انا عبالي تعرفين الجواب

ملاك بهدوء: وانا أش دراني عن مرض السرطان چيفني دكتورة أمراض السرطان*

الاستاذ: اصلا لو صرتي دكتورة بدال ما تعالجين المرضى بتموتينهم*

ملاك: هه وانت قلتها*

<<<< خلصت المحاضرة وراحوا الطلاب لاستراحة >>>>

طلعوا كل الطلاب وأولهم ملاك طبعا*
اما يوسف مستأنس وايد ع ملاك حبها صچ تنحب*

ملاك و يوسف مشوا مع بعض*

ملاك وهي تمشي تغني*
يوسف يصوت واطئ:هبله
ملاك: سمعتك
يوسف: *بل مب إذن رادار*
ملاك: قل أعوذ برب الفلق *عين الحسود فيها عود .... انت أش فيك تقول عن أذني چيه ترى ما أرضى عليها
يوسف: خلاص إسفين حقج علي *فرنسس ملاك

فيصل لمح ملاك تمشي مع يوسف

راحوا لعندهم

ملاك : اووووه الكل اهنيه أش عندكم*

فيصل: الي عندج

ملاك: انت احد كلمك
فيصل: ايه انتي
ملاك: لا انا ما تشرف اكلم واحد مثلك*
ريم: ملووك خلاص*
ملاك: آفا ريووووم صرتي معاه وانا صرت كخ

فيصل: كخ وبس
حصة التفت ع فيصل: ترى ما اسمح لك حدك ع ملاك*

فيصل: خفي علينا يا الدفاع المدني*
الكل: كككككككككككك

فيصل التفت عليهم: ما قلت شي يضحك

سكووووووووووووووووووت
---------------------------------------
في نفس الجامعة عند البوابة كانت تطالع الرايح والراد بهدوئها المعتاد و غموضها *....*


......

منتضره توقعاتكم
تحياتي هواك قلبي

هواك قلبي
18-07-2012, 05:22 PM
مب مشكلة
هاذي هي الرواية

بسم الله الرحمن الرحيم
انا حبيت اطرح هذي الرواية لانها تستحق القراءة من احلى وافضل الروايات في النت
للكاتبة المبدعة /قلب المحرق
انا من اكثر المعجبين برواياتها
هذي الرواية وايد حلوه ومميزة جدا
والله انا قريتها 5 مرات وفي كل مرة اضحك واستمتع اكثر من قبل جني اول مرة اقراها
والله وما اكذب عليكنم انا قريت وايد روايات حلوين لكن هذي الرواية الوحيدة الي دوم افكر واسرح بأحداثها المميزة

اتمنى تقرونها لنهاية صدقوني ما راح تندمون ابدا
اتمنى اجوف تفاعل منكم

في طلب طلبته الكاتبة من كل من يقراء هالرواية الحلوة
الطلب هو:
تتمنى ان كل من يقراء روايتها ينشرها في كل النتديات المشارك فيهم
انا بنسبة لي حققت طلبها
انا مثل ما استمتعت ابيكم تستمتعون
الحين بنل لكم البارت الالاول
واذا جفت تاعل منكم بنزل بقية الاجزاء




والحين اترككم مع الرواية




رواية وش موقفك لجئت أضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت*



روايتي (أطق طبول في عرسه) تتكلم عن حب شخص لبنت عمه بس جى اليوم الي ما توقعه*
باختصار حب من طرف واحد بس النهاية هي الندم بس هو مستحيل يقبل *

طولت. عليكم وهذي هي روايتي*
فاستمتعوا



* * * * * * * * *الفصل الاول
* * * * * * * * الجزء. *الاول
* * * * * * * * *البارت الاول







*$$عنوان هالبارت بلاد الهبال ممنوع العقال$


قامت من صباح الله خير متحمسة للجامعة دخلت الحمام خذت شور (وأنتوا الأكرمين)لبست اسكينيً اسود وفانيلة حمرا فيها كتابه من ورأ بلون الابيض (كيفي)وهذا
نك نيمها المعروفة فيه........استشورت شعرها البني الي لحد كتفها وحطت
*كحل اسود لين نص عينها وحطت شدو ابيض بدون لمعه وحطت مسكرة زرقا وحمره وردية كلش خفيفه.

خذت تلفونها ودقت ع اعز صديقاتها (ريم)
ريم وهي تحط العطر :الووو....هلا ملوووك
ملاك:هلا ريووووم ..هااه جهزتي*
ريم :يب وانتي???
ملاك:ايه....طيب ريووووم بمرلج الحين وبمر ع *حصووووووه*
ريم:طيب اتصلي حق حصووووووه..تعرفينها يبيلها ساعة ع ما تطلع .....
ملاك:الحين بدق لها ...أكلمج بعدين ...باااااي
ريم:باياااات
ريم اول ما خلصت من المكالمة حطت التلفون ع. الطاولة وغمجت ع الميك اب حقها لبست اسكينيً بني وقميص ابيض وصديرية بنية رفعت شعرها الاسود الطويل ......

اما حصة لبست فستان اسود قصير لتحت الركبة فيه خيوط رصاصي و فلت شعرها الي لين نص ٌ *ضهرها المقطع*
سوت حركة ناعمة في تسريحة شعرها*
وحطت مكياج ناعم واهم شي حطت الحمرة الحمراء الي ما تستغني عنها ابدا

دقت ملاك حق حصه وبعد ما خلصت خذت مفتاح سيارتها ونزلت لقت أختها مريم قاعده تطالع التلفزيون *جافتها مندمجه مع الفلم قربت من عندً مريم وصرخت في أذنها
مريم فزت خائفة :يحماره خرعتيني
ملاك:صج خرعتج اوووووه سوري ..ههه انتي تخافين انتي ينخاف منج*
مريم:ليش جايفتني جني وانا مادري*
ملاك:وانتي قلتيها
مريم:اقوول ملاك ياخبله أشتبين فكيني ترا كلش مؤ وقت خبالج*
ملاك:شهاده اعتز فيها *
مريم:اقوول ملاك انتي ماعندج شغل. غيري ؟؟؟؟
ملاك:ووويه البنات أكيد ناطريني """"خذت شنطتها وطلعت*
مريم بصوت عالي :فكه*
وردت تطالع الفلم*


مرت للبنات وخذتهم*
في السيارة
ملاك تسوق ويمها ريم ورأ حصة ماخذه راحتها ......دخلوا البنات الجامعة وكان الكل يطالعهم

محد يلومهم كانت أشكالهم ملفته ملاك عيونها العسلي وفيسها الطفولي. يخلي الواحد ينهبل فيها *و ريم ريحه عطرها الفايحه*
تخلي الواحد يلتصق فيها غصبا عنه اما حصه تخلي ألواحد يطالعها بدون أراده من الحمره الحمرا والله درووووب .....*
ملاك في الوسط ويمها ريم وفي الصوب الثاني حصه*


وهم مارين في الممر شله المغزلجيه كانوا قاعدين في نفس المكان اول ما مروا البنات*

شلة المغزلجيه كلهم بصوت واحد :ياويل حالي*
حصة بغرور تتمخطر اما ريم ولا اهتمت حتى ما التفتت*
بس ملاك بهبالها المعتاد وبلقافتها ردت*
ملاك:هالكثر معجبين*
يوسف "" واحد من الشلة :عفوا انتي أش جايبج الجامعة*
ملاك:يعني أش جايبني أكيد ادرس
يوسف:انتي معنا في الجامعة
ملاك:ايه ليش ما يبين علي جامعية*
يوسف تم يطالعها من فوق لتحت شكلها الطفولي وحجمها الصغير الي يبين عمرها 16 .....
يوسف:لا أكيد فيه تلبس في الموضوع*
ملاك:هههه لا تلبس ولا شي*
ريم وحصة بعدوا اشوي عن ملاك *اما ملاك طاقتها سوالف مع يوسف*

يوسف:انتي جم عمرج ؟؟؟*
ملاك نطت قدامه بابتسامة طفولية :جم تتوقع*
فيصل :اقوول يوسف صج ما عندك سالفه هاد *
بنات الجامعة كلهم *وتكلم هذي الياهل
ملاك تتصنع العصبية:نعم نعم نعم انا ياهل ليق علي ع الاقل الياهل أحسن منك كله ع بعضه وناسة مب انت تسد الخلق من البداية*

الشلة كلهم مع بعض:كككككككك فشلته*
فيصل التفت عليهم وأطلعهم بنضرة خلتهم كلهم يسكتون رد التفت ع ملاك
فيصل:خفي علينا يؤم الوناسة*
ملاك بثقة:اكيد أؤم الوناسة ما يحتاج تقول
يوسف صفق:فديت الثقة انا ...تعجبيني*
ملاك:أعجبك آفا عليك*
فيصل توه بيتكلم الا قطعته ريم
ريم:ملاك طولتي يالاه تعالي*
ملاك:أوكي..بالاي يا..... *بهبال:شسمك هه
يوسف:ههه توج متذكره تسألين*
ملاك:يمعود طقيتها سوالف ونسيت أسالك
يوسف:هه يوسف
ملاك:عاشت الأسامي*
يوسف:عاشت ايامچ ملاك
ملاك باستغراب:أش عرفك بسمي *
يوسف اشر ع ريم :رفيجتچ نادتچ من ساعة بسمچ
ريم:ملاك ياله عاد*
ملاك:بااي يوسف*
فيصل:وين رايحة*
ملاك غمرت له :حسبنا بعدين*
ومشت مع ريم اما حصة كانت مستندة ع الأجدار تطالعهم ......


راحوا البنات القاعة*
دخلوا وقعدوا اخر شي مثل العادة ملاك في الوسط ويمها ريم والصوب الثاني حصة *

طبعا اهنيه أبتدوا البنات بالحشً "" هذي سوت وهذي فعلت وهذي مصدقة عمرها يعني ( عادات وتقاليد)

دخل الدكتور وكان بحريني من الاخوال ابتدى يقول اسما الطلبة الي معاه في القاعة*
الا دكتور :سمعوا الأسامي الي بقولها معاي في هذي القاعة والي ماقلت اسمه يقولي*


في هذا الوقت دخلوا شلة المغازلجية*
الأدكتور:خير وين كنتوا؟؟؟
فيصل ؛يعني وين كنا اكيد برع*
الأدكتور:تكلم معاي عدل فاهم
فيصل توه بيرد ع الأدكتور الا سعد قطعه'واحد من الشلة*
سعد:دكتور إحنا نسينا شغلة ورحنا نجيبها*
الادكتوور؛إها طيب دخلوا *

فيصل كان حده متنرفز بس اول ما جاف ملاك
استأنس ""في نفسة*ً(والله لخليج بيزه ما تسوين يا ملاك )

قعدوا الشلة كإعادة اخر مقاعد ورأ ملاك و ريم و حصة*

ملاك لين چافت الشلة تاستغربت عدم وجود يوسف معاهم*

الأدكتور ابتدأ يقول الأسامي لين وصل لعند *البنات*
الأدكتور:ريم ، حصة ،فيصل ،سعد ،احمد،علي،صقر """شلة المغازلجية*

البنات التفتوا حق بعض
ملاك:بنات جنه ما قال اسمي*
ريم:أية
حصة:اعتقد*
وقفت ملاك :دكتور انت ما قلت اسمي
الأدكتورم:شنو اسمچ ؟؟؟
ملاك : ملاك عبدالله ..........

الدكتور خذا الاوراق يچوف الاسم*

.
الدكتور: ملاك انتي مؤ معنا في هذي القاعة انتي القاعة رقم ( *7)*

ريم: دكتور اشلون هي في القاعة (7) وحنا اهنيه*
حصة:استاذ إحنا عمرنا ما تفرقنا*
الدكتور:والله مادري جدية القواعد*
قامت ملاك وخذت شنطتها وكتبها وطلعت*

فيصل اول ما قال الدكتور ان ملاك مؤ وياهم انقهر لانه كان يبيً ينرفزها ويزعجها بس خيرها بغيرها*
لين مشت ملاك *تو فيصل ملاحض (كيفي) نك نيمها ..قبل لتسكر الباب*
ريم :كيفي *أشوفج بعدين*
ملاك ابتسمت وسكت الباب ورها*
الدكتور طالع ريم:وين قاعدين ؟؟؟
ريم بستهبال :في *القاعة بعد وين؟؟
الدكتور:لا صچ توني ادري*
فيصل جنة متفق مع ريم من البداية كاره هذا. الدكتور عشان چيه حاب يعصبه*
فيصل:صچ دكتور توك تدري عبالي تدري من زمان ..
.................................................. .....


لين اطلعت ملاك من القاعة تمت تحوس ""تدور*
القاعة رقم 7 بس مالقتها لان الجامعة وايد كبيرة *

قعدت ملاك ع *الكرسي الي مجابلها*
ملاك وهي ميتة من التعب :اووووه تعبت*

شافت ملاك شلة يمشون كانت الشلة عبارة عن ثلاثه اولاد وبنت البنت شكلها إماراتية اما الاولد شكل واحد منهم لبناني وثاني بحريني وثالث بعد بحريني*


راحت ملاك لين عندهم*
ملاك:لو سمحتوا*
الولد اللبناني :نعم بدك شي*
ملاك:أية تعرف القاعة رقم 7 وينها*
الولد:أيووه هي هونيك ( اشر لها) ع اليسار
ملاك مشت حتى بدون لا تقول ما تشكره """ طبعها چيه*
**
راحت للمكان الي دلها عليه لقت وأخيرا إلقاعة *
7 دخلت لقت انه المحاضرة ابتدت*

ملاك ارتكبت لانه كل الطلبة يطالعونها*

الاستاذ: نعم
ملاك ببتسامة : استاذ انه اهنيه في ذي القاعة*

الاستاذ:طيب ليه متأخرة """ سعودي

ملاك: استاذ انه رحت قاعه ثانية عبالي هي قاعتي*
الاستاذ: ليه ما شفتي كشف الأسامي*
ملاك:الصراحة لا
ملاك بهبال: بس ولا يهمك مرة ثانية بجوفه*
الاستاذ ابتسم ع مرحها: طيب ادخلي*
ملاك ابتسمت وراحت تبي تقعد بس لمحت يوسف من بعيد أشر لها تجئ تقعد معاه وراحت .*

حطت كتبها ع الطاولة*
ملاك: انت اهنيه*
يوسف بستهبال: لا هناك
ملاك: تنكت مثلا ولا تنكت*
ييوسف: الثانية
ملاك:لا عبالي الاولى*
الاستاذ: سكتوا*
ملاك تمت تتلفت يمين ويسار تطالع الطلبة الي*
معاه في القاعة*
ملاك استقرفت من أشكالهم *خصوصا البنات*
الي مسوية نفسها بوية ولي مسوية نفسها ايموا. وووووووووو.......

ملاك:يوسف
يوسف:هلا
ملاك: أش هذيً الأشكال الي عندكم لا وهذي شنو مسوية في عمرها
يوسف:من تقصدين؟؟؟
ملاك: البنت الي اسود** اسود*
يوسف:يا شيخة هذي اسمها ميعاد من الايمو *والي يمها *شلتها كلهم ايموا*

ملاك؛اها
.................................................. .....


عند ريم وحصة السالفة كلش غير الاستاذ يكتب عاد اهنيه ريم من قهرها تبي تمسخر الاستاذ لأنة زفها >>>>بنت بعد شنو تتوقعون.*

ريم: استاذ*
الاستاذ بدون نفس : نعم*
ريم وقفت :استاذ انت ليش تقول لي نعم بدون نفس ليش چايفني اسد النفس مثلا



الطلاب كلهم يتبعون طبعا متحمسين يبون يضعون الوقت*

فيصل كمل ع كلام ريم: ايه بعدين استاذ ابي اقول لك ترى ماهي اصغر اعيالك

ريم ابتسمت حق فيصل چنها تقول أعجبتني*
*
اهنيه فيصل مات من الوناسة اهو من البداية كان يبيً يتعرف ع ريم .......

ريم بجدية : اي *اصغر عياله الا *اصغر *أحفاده بعد.

اهنيه الاستاذ عصب من جد طق ع الطاولة بقوة: احترموا نفسكم انت وياها*

فيصل: انا محترم نفسي قبل ما عرفك*

ريم كملت: وقبل لا شوف رقعت وجهك بعد*

الاستاذ عصب اكثر : صچ ما تستحون ... برع >>>اشر ع الباب <<<برع

فيصل:استاذ اعتبرها طرده*

الاستاذ دور ع القلم يبيً يحذفه عليهم*
بس فيصل و ريم طلعوا قبل لا يحذفه*

ركضوا لين وصلوا الساحة*


ريم: ههههههههه صچ مسخرنا الاستاذ تمسخر*
فيصل: خخخخخخخ چفتي وجهه من العصبية *
صاير جنة طماطم*

ريم: ايه هههه

قعدت ريم ع الكرسي اما فيصل استند ع الجدار*

.................................................. .....


خل نرد حق حصة*

حصه أنبطت ضحك والأستاذ بعد طردها من القاعة ..وهي استأنست*


أما شلة فيصل ازعجوا *الاستاذ لين طردهم بعد>>شلة خرابه*

حصة تتلفت يمين ويسار تچوف ريم وين *بس ما لقتها
اهنيه طلعوا شلة*فيصل وچفوها*

احمد: انتي. رفيجت ريم صح*
حصة بدون ما طالعه : أية
سعد: تدورين عليها صح
حصة ه *رفعت راسها: أية تعرف وينها
سعد: تعالي معنا بندورها مع بعض*

راحت حصة مع الشلة وهم يسولفون ويضحكون حصة اندمجت معاهم وحبت وايد *سوالف احمد صچ ضحكها من قلب سعد لمح ريم *وفيصل وراحوا لعندهم*
سعد: إثارتي انتوا اهنية *وحنا ندور عليكم
ريم: يب
حصة : مسخرتوا الاستاذ خليتوه بيزه ماتسوي*

احمد: ايه والله بس تعرفون زين سويتوا فيه
فيصل: أحسن ولا هو يقول لنا ما نستحي (((فيصل مسك دقة ))) بذمتك هذا الفيس ما يستحي


احمد: الا ما يستحي ونص بعد *
فيصل: آفا ليش؟؟؟
احمد: اشلون تطلع وتخلينا*
فيصل: ووويه الا انتوا*
علي: الا إحنا هاه .. الله يسامحك
الكل: هههههههههه
.................................................. .....
عند ملاكالاستاذ يشرح الدرس
الاستاذ: ماهو مرض السرطان ؟؟؟؟
ملاك: انا انا انا انا انا انا >>> وهي تناقز >> ياهل بعد

يوسف ضحك من قلب ع هبالها*

بنسبة حق الاستاذ حب وايد خفه دم ملاك حس انه يعامل طفلة*

الاستاذ:شنو؟؟
ملاك: ابي اروح الحمام*
<<<<اهنية الطلاب فطسوا من الضحك>>>
*الاستاذ يتصنع العصبية: الحين تقولين من ساعه انا انا عبالي تعرفين الجواب

ملاك بهدوء: وانا أش دراني عن مرض السرطان چيفني دكتورة أمراض السرطان*

الاستاذ: اصلا لو صرتي دكتورة بدال ما تعالجين المرضى بتموتينهم*

ملاك: هه وانت قلتها*

<<<< خلصت المحاضرة وراحوا الطلاب لاستراحة >>>>

طلعوا كل الطلاب وأولهم ملاك طبعا*
اما يوسف مستأنس وايد ع ملاك حبها صچ تنحب*

ملاك و يوسف مشوا مع بعض*

ملاك وهي تمشي تغني*
يوسف يصوت واطئ:هبله
ملاك: سمعتك
يوسف: *بل مب إذن رادار*
ملاك: قل أعوذ برب الفلق *عين الحسود فيها عود .... انت أش فيك تقول عن أذني چيه ترى ما أرضى عليها
يوسف: خلاص إسفين حقج علي *فرنسس ملاك

فيصل لمح ملاك تمشي مع يوسف

راحوا لعندهم

ملاك : اووووه الكل اهنيه أش عندكم*

فيصل: الي عندج

ملاك: انت احد كلمك
فيصل: ايه انتي
ملاك: لا انا ما تشرف اكلم واحد مثلك*
ريم: ملووك خلاص*
ملاك: آفا ريووووم صرتي معاه وانا صرت كخ

فيصل: كخ وبس
حصة التفت ع فيصل: ترى ما اسمح لك حدك ع ملاك*

فيصل: خفي علينا يا الدفاع المدني*
الكل: كككككككككككك

فيصل التفت عليهم: ما قلت شي يضحك

سكووووووووووووووووووت
---------------------------------------
في نفس الجامعة عند البوابة كانت تطالع الرايح والراد بهدوئها المعتاد و غموضها *....*


......

منتضره توقعاتكم
تحياتي هواك قلبي