المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة الأحــد الموافق 25\08\1433 هـــ



النصرالعالمي
15-07-2012, 04:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..


سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar13.png

عبدالغني: حديث المعارضين لا يهمني ولست «متحدثاً إعلامياً»

http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/120714095552945.jpg

الرياض - علي المرشود
أكد قائد فريق النصر حسين عبدالغني أن ما أثير أخيراً بشأن تجديد عقده للموسم الرابع على التوالي وتباين ردود الفعل النصراوية بين المؤيدة والمعارضة أمر لا يهمه ولا يعنيه، مضيفاً: «ما يهمني في المقام الأول كلاعب محترف هو نادي النصر من دون النظر لأي شيء آخر، إذ كان هناك اتفاق نهائي مع إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي والمدرب الكولومبي ماتورانا على تجديد العقد وتم هذا الأمر بعيداً عن الإعلام، وأذكر أنه في تلك الفترة كان الفريق والنادي على وجه العموم مهتم بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لكن للأسف هناك من استغلوا هذا الوضع ورموا الاتهامات في كل مكان، وبالنسبة إلي لا أعتقد أن وظيفتي هي الخروج عبر الإعلام من أجل الرد على هؤلاء».
وعن سبب الهجوم الذي تعرض له، قال عبدالغني: «لا أعرف سبب هذا الهجوم، لكن الأكيد أن هناك شيء ما في النفس من جهتهم، وأتمنى من جمهور النصر أن يثقوا كثيراً بفريقهم ويواصلوا وقفاتهم التي اعتدناها منهم، وما زلت أتذكر في الموسم الماضي عندما قلت في حديث صحافي إن الفريق يسير بالشكل الصحيح، ومتأكد أن اللاعبين ستكون لهم كلمة قوية الموسم المقبل».
وتطرق القائد النصراوي لاستعداد فريقه، قائلاً: «الفريق بدأ استعداداته في الرياض، وكانت في مجملها تدريبات تعارف ولياقة، والإعدادي الحقيقي قائم في معسكر برشلونة، فمنذ الموسم الماضي، والفريق يزخر بعدد من الاسماء الشابة من أهمها عوض خميس وعدد من لاعبي الفريق الأولمبي الذين يحتاجون للثقة والصبر من الجمهور».
وحول استمرار المدرب ماتورانا مع الفريق للموسم الثاني على التوالي، قال حسين عبدالغني: «استمرار ماتورانا أمر مهم وسيسهم في دفع عجلة الفريق لتقديم المستويات والنتائج المميزة، وهو ما كنا نفتقده في المواسم الماضية خصوصاً أن ماتورانا لديه الكثير مما سيضيفه للفريق في المستقبل، بدليل أن بصماته الفنية اتضحت كثيراً في نهاية الموسم، والآن أمامه الوقت الكافي ليمسح السلبيات التي حدثت لا سيما بعد أن تعرف على أجواء النادي والظروف المحيطة به».



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png

الفحوصات تؤكد سلامة عيد النصر

http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/120714111933284.jpg

الرياض - علي المرشود
أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها مدافع النصر محمد عيد سلامة أربطة المفصل، إثر الإصابة التي تعرض لها عيد في مباراة الفريق الودية أول من أمس أمام فريق سانت دريو الإسباني.
وكان الجهاز الفني بقيادة الكولومبي ماتورانا منح أفراد الفريق كافة راحة كاملة عن التدريب أمس (السبت)، التي استغلها الجميع بالقيام بجولة سياحية وتسويقية في مدينة برشلونة الإسبانية، على أن يجري الفريق اليوم آخر تدريباته في المعسكر على فترتين صباحية ومسائية، قبل خوض المباراتين الخامسة والسادسة يوم غد (الاثنين) أمام فريقي فيجيرس وياجوستيرا، على أن تعود بعثة الفريق للرياض مساء يوم (الثلثاء) المقبل.
من جهته، طلب المدرب الكولومبي ماتورانا تأجيل البت في تحديد الأسماء التي سيتم الاستغناء عنهم إلى حين العودة من معسكر برشلونة، وذلك لمنح فرصة اكبر للاعبين في المباراتين الأخيرتين.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar2.png

لاعبو النصر يتجولون في شوارع برشلونة .. والرئيس يعزي عضو مجلس الإدارة

http://www.sportksa.net/main/images/stories/program/nsr4.jpg

منح الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا مدير الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر, لاعبي الفريق راحة لمدة يوم واحد, حيث قام اللاعبون بجولة في شوارع وأسواق برشلونة, على ان يعاود الفريق تدريباته يوم الأحد على فترتين صباحية و مسائية استعداداً للمواجهتين التي سيخوضها الفريق ودياً يوم الاثنين أمام فيجيرس عند الساعة السابعة, ثم يخوض الصف الثاني مواجهة مع ياجوستيرا عند الساعة التاسعة.


من جانب آخر, تقدم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجماهير النادي وكافة منسوبه بخالص العزاء وصادق المواساة لعضو مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالرحمن الدهام في وفاة ( والده ). داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهمه وذويه الصبر والسلوان.. ( إنا لله وإنا إليه راجعون ).



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png

عيد يبتعد 14 يوماً.. والفريق يلتقي التعاون ودياً
النصر يشتري بقية عقد الزبيدي.. وماتورانا يستعين بخميس بدل الغامدي

http://s.alriyadh.com/2012/07/15/img/234632052720.jpg
الغامدي

الرياض-بندر العتيبي
تنوي إدارة النصر شراء الفترة المتبقية من العقد الإحترافي للظهير الأيسر في الوحده إبراهيم الزبيدي لينضم للفريق الفترة المقبلة بدلا من فترة الانتقالات الشتوية.


من جهة ثانية أثبتت الأشعة التي أجراها مدافع النصر محمد عيد أمس»السبت» في أحد مستشفيات برشلونة تعرضه لتمزق في أربطة المفصل ويحتاج للتقوية لمدة أسبوعين وبعدها سيتحدد مدى إمكانية مشاركته من عدمها في مواجهة الفتح في افتتاح دوري «زين» يوم الخميس الرابع عشر من شهر رمضان المبارك.


من جهة اخرى اجتمع مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا مع لاعب خط الوسط عوض خميس وأبلغه بالاستعانة بخدماته في الظهير الأيمن بديلا لزميله خالد الغامدي، ومنح ماتورانا لاعبي الفريق أمس راحة على أن يعاودوا تدريباتهم اليوم «الأحد» على فترتين صباحية ومسائية.


من جهة أخرى اتفقت إدارة النصر مع نظيرتها إدارة التعاون على خوض لقاء ودي بالرياض التعاون يوم الثلاثاء بعد المقبل.










هذا ما وجد حتى الآن في الصحف
http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png