المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظة هامة أرجو من الإدارة الإنتباه لها و التركيز عليها



النصرالعالمي
01-07-2012, 09:40 AM
يعاب على النصر عدم وجود عدة لاعبين طوال القامة يجيدون استغلال الكرات الثابتة و كذلك تخليص مرمانا من الكرات الثابتة الخطيرة على فريقنا (بإستثناء محمد عيد يعتبر جيد في تخليص الكرات اللي علينا).

لو لاحظنا معظم الفرق و المنتخبات العالمية التي تحرز البطولات يوجد لديها أربع لاعبين على الأقل مميزين في استغلال الكرات الثابتة و تسجيل الأهداف بالرأس أو تخليص الكرات التي ضدهم و هذه ميزة تحسم الكثير من المباريات الحاسمة و النهائيات.

و الدليل من الفرق المحلية فريق الإتحاد الذي يتميز بها و أحرز بها العديد من البطولات في السنوات السابقة بوجود أكثر من لاعب طوال القامة و يجيدون الكرات الرأسية و سجلوا منها عدة أهداف و خلصوا من مرماهم الكثير من الكرات الثابتة الخطيرة. مثل ( أسامة المولد و تكر و المنتشري و نايف هزازي و سعود كريري و محمد نور ) و أرجعوا لمباريات النصر و الإتحاد لتشاهدوا معظم المباريات اللي كانوا يفوزون علينا فيها كانت عن طريق الكرات الهوائية.
و الهلال كان لديه ( أسامه هوساوي و المرشدي و الزوري و بعض الأجانب مثل رادوي و هرماش و العربي).

أرجو من الإدارة في التعاقدات القادمة بالتركيز على اللاعبين الذين يجيدون الإشتراك في الكرات الهوائية و ضربات الرأس إضافة إلى مستواهم سواءً على مستوى لاعبين الدفاع أو الوسط أو الهجوم .