المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة الأحــد الموافق11\08\1433 هـــ



النصرالعالمي
01-07-2012, 05:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..



سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar7.png



النصر يصرف النظر عن الحسن

الرياض: حسن الصفيان
لم تفلح رحلة التقصي والبحث عن ظهير أيمن يدعم الفريق الكروي الأول في نادي النصر في الموسم المقبل، حيث اصطدمت إدارة النصر بمغالاة مسؤولي الأندية في المبالغ المالية التي يطلبونها للتنازل عن لاعبيهم.
وابتعد النصر عن مفاوضة لاعب الطائي عبدالرحمن الحسن الذي طالب مسؤولو ناديه بـ8 ملايين ريال للتنازل عن خدماته.
من جانبه، يصل غداً إلى معسكر النصر في إسبانيا المهاجم الإكوادوي جيمي ايوفي بعدما أكمل الجهاز الإداري إجراءات وصوله لدخول تدريبات الفريق التحضيرية للموسم المقبل. وحصل لاعبو الفريق أمس على راحة من التدريبات بعد برنامج لياقي استمر زهاء الأسبوع تقريباً، واستثمروا الراحة في التجول في أسواق برشلونة.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar15.png


فيصل بن تركي: ملف الأجانب يقفل خلال ساعات




بندر الرشود من الرياض
أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن إدارة ناديه في طريقها إلى إغلاق ملف العناصر الأجنبية بالإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة عن بقية المنضمين لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.


وكان الثنائي جيمي أيوفي الأكوادوري وشوكت ملوجانوف الأوزبكي قد تأخر عن الموعد المقرر لهما للحاق بالمعسكر، ولم يصلا حتى الآن رغم الوعود التي تتلقاها إدارة البعثة من وقت لآخر من وكيل أعمالهم الذي ظل يؤكد أن سبب تخلفهما عن الحضور في الموعد المحدد يعود لتأخر الحصول على التأشيرات اللازمة وكذلك حجوزات الطيران.


من جانب آخر، استغلت بعثة النصر منح الجهاز الفني للاعبين راحة عن تدريب أمس بالتوجه إلى برشلونة والقيام بجولة حرة استمرت لست ساعات، تجولوا خلالها بشكل مجموعات.


وكان المدرب الكولومبي ماتورانا قد فضل منح اللاعبين إجازة بعد الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الأسبوع الماضي والانضباطية الكبيرة التي كانوا عليها خلال التدريبات، على أن تستأنف صباح اليوم في ملاعب التدريب الخاصة بمعسكر الفريق.


من جهة ثانية، واصل الفريق الأولمبي تدريباته على ملاعب التدريب في النادي تحت قيادة بندر العمران على أن يغادر إلى الطائف الأسبوع المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة المصيف، علما أن فايز المعجل المشرف على الفريق تكفل بمصاريفه وإقامته.







هذا ماجاء عن النصر في الصحف الرسمية الصادرة اليوم
http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png