المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ......... تمخض الجبلُ فولد فاراً )...........



االزعيم الهلالي
28-06-2012, 02:30 PM
يقول المثل العربي ( تمخض الجبلَ فولد فاراً )

نعم .. هذا المثل ينطبق كلياً على التعاقد مع المدرب ( كومبوارية ) حيث طال الوقت ( بضعف المفاوض الهلالي ) منذ قرابة الشهرين وهذا ( المفاوض الضعيف ) يخسر كل ( محاولة ) للتعاقد مع مدرب كبير يقود الهلال الكبير في بطولات كبيرة ومهمة قادمة . فبعد ( ال 24 ) مدرباً كبيراً عالمياً يتعاقد مع ( مدرب عاطل ) .

وحقيقة كانت لدي ( علامات إستفهام ) لمأذا عاماً واحد . كنت أعتقد أن الإدارة غير مقتنعة بهذا المدرب فتعاقدت معه لمدة عام ( قابل للتجديد ) إذا نجح مع الفريق . ولكن الذي أتضح من تصريحه وحسب المنشور في ( الجزيرة أون لاين ) تبين أن هذا العاطل ( مرغماً بالعمل في الهلال لعدم وجود عمل ولعدم وجود عرضاً أفضل من الهلال . بل لعدم وجود عرض أصلاً )

إذاً

بعد أماني الجمهور الهلالي أن يكون مدرباً كبيراً يرفع الفريق ويحقق أمانيهم تحولت هذة الأماني من طول الإنتظار إلى قلق لعدم إنهاء التعاقد وفي الأخير تحول القلق إلى ( خيبة أمل ) بالتعاقد مع هذا المدرب .

مازالت الإدارة تتخبط ومازالت تستمر في الأخطاء وعدم الإستفادة من الذي حصل في العام الماضي .

وذلك لإعتمادها على ( مفاوضين ضعفاء الحيلة والدهاء ) فكان الوقت ( سيفاً ) على رقابهم لعدم الإنتهاء من التعاقد مع مدرب بمستوى طموح الهلال وجماهيره .

فكانت النتيجة ( أن الجبل تمخض فولد فاراً )

والخوف الخوف من تعاقدات اللاعبين الأجانب فهل يكون هذا العام مطابقاً في كل شيء مع العام الماضي . المدرب ( قد يكون وبنسبة كبيرة ) واللاعبين ( الخوف من المفاوض الهلالي وقبله من الفكر الهلالي ومن مستشاريه )

وما أقول إلا ( الله يستر من هذا الفكر ومن مستشاري هذا الفكر )


وقفة.

مع أني منتقد ( صالح الصقري لخروجه عن المعتاد من أعضاء شرف الهلال .. إلا أنني معه في وجوب التغيير ورحيل الإدارة وذلك بعد أستمرار التخبطات )


ريفلينو 10