المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأجيل إعلان حركة نقل المعلمين في الطائف - الفروقات حقنا وهدفنا



حقوق المعلمين
27-06-2012, 07:00 PM
عددهم 6300 ومباشرتهم في شوال القادم

تأجيل إعلان حركة نقل المعلمين في الطائف



http://sabq.org/files/news-image/89488.jpg?1340799121
فهد العتيبي - سبق - الطائف: أعلن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني اليوم أن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات والبالغ عددهم 6300 ستكون في وقت واحد، وذلك بعد صدور حركة النقل الخارجية الإلحاقية والمرتقبة خلال الفترة القادمة القريبة.

وأكد الدكتور الشمراني أن مباشرة المعلمين والمعلمات ستكون يوم السبت السابع من شهر شوال القادم في مدارسهم الجديدة بعد استلامهم خطابات التوجيه من مكاتب التربية والتعليم التابعين لها.

جاء ذلك رداً على الاستفسارات عن موعد إعلان حركة النقل الداخلية لمعلمين ومعلمات الطائف، واستياؤهم للتأخير في ظل صدور حركات نقل المعلمين والمعلمات بإدارات التربية والتعليم الأخرى بالمملكة.

وأشارت مصادر لـ "سبق" إلى أن إخلاءات الطرف الخاصة بالمنقولين بين وداخل مكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة، ستكون في المكاتب المنقولين منها، حيث يستلم إخلاء الطرف ويتم الإخلاء من المدرسة السابقة والمباشرة في المدرسة المنقول إليها، أما المنقولون إلى الإدارة من إدارات أخرى ستكون توجيهاتهم بمكاتب التربية والتعليم المنقولين إليها، حيث يستلم خطاب التوجيه من المكتب وتتم المباشرة في المدرسة الموجه إليها.