المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة إلى شعب مصر



أهــل الحـديث
25-06-2012, 11:40 AM
أهل - الحديث - حديث شريف - محمد - صلى الله عليه وسلم - قرأن كريم



رسالة إلى أهل مصر
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام على أشرف الذرية وسيد البرية ونبي الأمة الأمية وعلى آله وصحبه وكل من سار على دربه..
أما بعد: أيها الشعب العظيم شعب مصر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فإن الله سبحانه وتعالى قد أنعم عليكم فرفع أيدي اللصوص عن مقدراتكم وسيوف الطغاة عن رقابكم لينظر كيف تعملون وهل حقا أنتم صادقون فكونوا عباد الله إخوانا ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واجتمعوا على هذا الرجل الذي ولاه الله أمركم وأطيعوه ما أطاع الله فيكم..
وإلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير وسترجعون إلى ما اعتدتم وسيرجع إليكم من طردتم هي سنة كونية ما لها من دافع...
أيها الشعب الكريم ها أنتم تقفون اليوم على قنطرة يحمل أحد جوانبها العسكر فإن أنتم سلكتم سبيل السفهاء وعالجتم الأمور بأفكار البلهاء وقع الجيش ووقعتم والحكمة تقتضي أن تسل الشوكة من غير جراحة فتردون للرئيس سلطته وللجيش هيبته وللمواطن عزته...
واعلموا بارك الله فيكم أن نزع السلطات من الجيش كنزع الروح من الجسد وأنه لابد له من سكرات فتصبروا وتعقلوا وتمسكوا بحقكم واعلموا أن العاقبة للمتقين...
وإياكم أن تظنوا وقد سلكتم سبيلا حسنا أنكم عن الابتلاء مبعدون ومن التمحيص مبرؤون هيهات هيهات قال تعالى : ألم أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين..
عاشت مصر حصنا حصينا للأمة الإسلامية
والسلام عليكم