المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأحــــــد 04 شعبان 1433هـ ʃ ■■ ‏



الاهلي الراقي
24-06-2012, 04:20 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg

الشباب يستهل الدفاع عن لقب "زين" بنجران

الدوري يتوقف في 3 محطات.. والشعلة والفتح يصطدمان بالأهلي والنصر

http://m5zn.alrage.net/image17838.html

الرياض: عبدالله البراك

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حملة الدفاع عن لقب دوري زين للمحترفين الموسم المقبل بلقاء نجران في الجولة الأولى للمسابقة، بينما فرضت القرعة التي أجريت أمس على الوافد الجديد الشعلة مواجهة صعبة في بداية المشوار يصطدم فيها بالوصيف الأهلي، فيما لم تسفر القرعة عن مواجهات قوية في الجولة الأولى.
وأشرف على مراسم القرعة نائب عضو اللجنة الفنية والمسابقات واللعب النظيف عادل البطي، بمشاركة عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد العقيل.
وقسمت الفرق المشاركة في الدوري إلى أربعة مستويات: ضم الأول فرق الشباب والأهلي والهلال، والثاني الاتفاق والاتحاد والفتح، والثالث النصر والفيصلي ونجران والرائد، والرابع هجر والتعاون والشعلة والوحدة.
وأسفرت بقية لقاءات الجولة الأولى عن مواجهة الهلال وهجر، والاتحاد مع الرائد، بينما يلتقي النصر بالفتح، والاتفاق بالوحدة، والفيصلي بالتعاون.
وسينطلق الدوري في 14 رمضان، الثاني من أغسطس المقبل، حيث ستقام الجولتان الأولى والثانية قبل توقف الدوري في إجازة العشر الأواخر من رمضان وعيد الفطر.
وتقرر أن يتم تحديد تواريخ المباريات والملاعب التي ستقام عليها في وقت لاحق.
وأكد البطي أن المستويات وضعت بناء على نتائج وترتيب فرق دوري زين في الموسم الماضي، ووأشار إلى أن الدوري سينطلق في رمضان المقبل، وسيتوقف بعد جولتين، وقال "سيتوقف الدوري ثلاث مرات، الأولى بعد انطلاق جولتين منه لدخول العشر الأواخر من رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك، والثانية خلال عيد الأضحى المبارك، والثالثة ستكون خلال أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم
"فيفا" وتفرغ لاعبي الأندية للمشاركة مع المنتخب السعودي الأول لإجراء لقاءات ودية، وهي التوقفات الرسمية المعروفة لدينا، غير تلك التي من الممكن أن تحدث للمشاركات الخارجية".





http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-4.jpg

بطل دوري «زين» يستهل مشواره بنجران

الرياض – حمد الصويلحي

أجريت ظهر أمس "السبت" في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض قرعة مباريات بطولة دوري زين السعودي للموسم الرياضي المقبل 1433-1434 ه الذي سينطلق في الرابع عشر من شهر رمضان المقبل، وتم تقسيم الفرق إلى أربعة مستويات على حسب ترتيب الأندية في الدوري للموسم الماضي، وجاء في المستوى الأول الفرق الثلاثة الأوائل وهي الشباب والأهلي والهلال، والمستوى الثاني الفتح والاتحاد والاتفاق، والمستوى الثالث النصر ونجران والرائد والفيصلي، والمستوى الرابع الشعلة والتعاون والوحدة وهجر، وتم بعد ذلك إجراء قرعة بين الأندية لترتيب الأندية من جديد في كل مستوى ومن ثم تطبيق نظام عقارب الساعة، وستنطلق الجولة الأولى من الدوري بمواجهات الشباب ونجران والهلال وهجر والأهلي والشعلة والفتح والنصر والإتحاد والرائد والإتفاق والوحدة الفيصلي والتعاون.




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

ينطلق الموسم 14 رمضان .. البطل والوصيف يشعلان الجولة الثالثة

http://m5zn.alrage.net/image17839.html

الرياض - البلاد :

اجريت ظهر أمس السبت قرعة بطولة دوري زين السعودي للمحترفين لنسخة الموسم المقبل (1433 – 1434 هـ) الموافق (2012 – 2013 م) وذلك في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي في الرياض بحضور منسوبي الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي، وأندية الدرجة الممتازة ووسائل الإعلام.
وأجرى مراسم القرعة عادل البطي نائب عضو اللجنة الفنية والمسابقات واللعب النظيف، بمشاركة احمد العقيل عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وقد تم تقسم الأندية المشاركة في الدوري إلى أربع مستويات:
المستوى الأول: الشباب، الأهلي، الهلال
المستوى الثاني: الاتفاق، الاتحاد، الفتح
المستوى الثالث: النصر، الفيصلي، نجران، الرائد
المستوى الرابع: هجر، التعاون، الشعلة، الوحدة
وسيبدأ حامل اللقب فريق الشباب مهمته بلقاء نجران في الجولة الأولى بينما يلعب الأهلي وصيف النسخة السابقة لقاءه الأول أمام الشعلة، بينما أتت بقية لقاءات الجولة الأولى: الهلال أمام هجر، الاتحاد أمام الرائد، النصر أمام الفتح، الاتفاق أمام الوحدة، الفيصلي أمام التعاون.
وسوف ينطلق دوري زين السعودي للمحترفين في الرابع عشر من شهر رمضان المبارك المقبل الموافق الثاني من شهر أغسطس المقبل حيث ستقام الجولة الأولى والثانية قبل توقف الدوري في إجازة العشر الأواخر من شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، وسيتم تحديد تواريخ المباريات والملاعب التي ستقام عليها في وقت لاحق.


سقناوي يؤكد قرعة دوري زين متوازنة: الأهلي يبدأ اليوم التجمع استعداداً لمعسكر النمسا

http://m5zn.alrage.net/image17840.html

جدة – أحمد إلياس

يبدأ فريق الأهلي الأول لكرة القدم اليوم تجمعه للاستعداد للموسم المقبل وتقرر أن ينحصر التجمع على اللاعبين المتواجدين في جدة على أن يلتحق بالفريق اللاعبون المتواجدون مع المنتخبات الوطنية بعد الفراغ من مهماتهم الوطنية وسيقتصر التجمع على اجراء كشوفات طبية وفنية للاعبين للوقوف وكتابة تقرير طبي من قبل جهاز العلاج الطبيعي لتقديمه لمدرب الفريق التشيكي جاروليم .
على صعيد متصل تقرر أن يقود مدرب اللياقة تدريبات الفريق اللياقية ابتداء من الثلاثاء المقبل وحتى موعد السفر لمعسكر الفريق في النمسا وسيغيب عن الفريق خلال فترة التجمع الحالية في جدة الجهاز الفني بقيادة جاورليم الذي سيسبق الفريق إلى النمسا.
من جهة أخرى أكد عبدالسلام سقناوي إداري فريق الأهلي الأول لكرة القدم لـ " البلاد " أن نتيجة قرعة دوري زين جاءت متوازنة لجميع الفرق وتنبئ عن دوري قوي خلال الموسم المقبل " وأعتقد أن القرعة التي أجريت بالأمس جاءت منصفه للكل وبها توازن خلال مشوار الفريق في الدوري حيث أن هناك مباريات قوية في بداية الدوري مما يعطي حلاوة ومتعه للدوري منذ البداية وكذلك في وسط الدوري وفي نهايته وهنا توازن جيد للفريق " وتابع " طبعاً الفترة التي تمتع خلالها اللاعبون بإجازة فترة قصيرة ولكن سنحاول أن نضع برنامج ليحافظ على اللاعبين ويكون بشكل مدروس " وأضاف سقناوي " اليوم ان شاء الله سينطلق التجمع للفريق وسيقتصر خلال الأيام الثلاثة الأولى على اجراء كشوفات طبية للاعبين المتواجدين وسيكون يوم 27 من هذا الشهر بداية التدريبات اللياقية مع مدرب اللياقة بالنادي " .
ومن المقرر ان يجتمع مدير إدارة كرة القدم طارق كيال بلاعبي الفريق اليوم على أن يتم تقسيمهم إلى مجموعتين لإجراء الكشوفات الطبية يومي الاثنين والثلاثاء .
قبل أن تنطلق التحضيرات الميدانية على ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي وذلك لانشغال ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بأعمال الصيانة فيما تقرر أن يغادر الفريق إلى معسكره المعد في النمسا الأحد المقبل .



أكاديمية الأهلي تستأنف أنشطتها السبت

جدة / البلاد

يستأنف "السبت" المقبل العمل في أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم ومركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بعد الإجازة الصيفية التي منحت للأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين في عقب نهاية الموسم الرياضي الماضي الذي توج ببطولتي محافظة جدة ثم المملكة لفريق 15 سنة بالأكاديمية وبطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الذي حققه الفريق الأولمبي.
وقد قامت الأجهزة الإدارية والفنية العاملة بالأكاديمية والمركز بتجهيز برامج إعدادية مختلفة للاعبين إستعدادا للموسم الرياضي المقبل، تضمن الكشف الطبي والمحاضرات التثقيفية مع التركيز على الجانبيين اللياقي والتكتيكي.
وستشهد الفترة الإعدادية معسكرات داخلية وخارجية لبعض الفرق ومباريات ودية بهدف الدخول في أجواء المنافسات والمباريات قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد بعد عيد الفطر المبارك.




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

جماهير زين تعيد مع الشباب والأهلي والنصر والاتحاد
الاتفاق والوحدة يقصان شريط افتتاح “زين” في رمضان

http://m5zn.alrage.net/image17841.html

عبدالله الحرازي - الرياض تصوير - على القرني

كلاكيت مرة ثانية الاتفاق يفتتح دوري زين ولكن هذه المرة مع ضيف الممتاز فريق الوحده في شهر رمضان، في حين ستكون عيدية الجماهير مواجهتين من العيار الثقيل جدا بين الشباب بطل الدوري ووصيفه الأهلي، وبين الأصفرين النصر والاتحاد، أما مباريات الأقطاب فستكون في الأسبوع الخامس في الرياض بين الهلال والنصر، وفي الاسبوع الذي يليه بين الاتحاد والاهلي وفق القرعة التي جرت ظهر أمس في مقر اتحاد كرة القدم بحضور نائب رئيس لجنة المسابقات والفنية عادل البطي، وعضو اللجنة أحمد العقيل، و 7 مندوبين على الاندية فيما تغيب مناديب 7 اندية حيث حضر عن الشباب ماجد المهنا وعن الاهلي غرم العمري وعن الهلال فهد المغيربي وعن الفيصلي فهد المدلج وعن الوحدة فراس الموذن وعن الشعلة عبدالله الفواز وعن الاتحاد عاطف طاشكندي .
وستكون مواجهة الشباب والاتحاد في الأسبوع الثاني عشر، ليكون الختام بمواجهة العملاقين الهلال والاهلي وقد جرى تقسيم الفرق الـ 14 إلى 4 مستويات حيث ضم الأول الشباب، الاهلي، الهلال، والثاني فرق الفتح، الاتحاد، الاتفاق، والثالث النصر، نجران، الرائد، الفيصلي، والمستوى الرابع الشعلة، التعاون، الوحدة، وهجر وفق القرعة التي بدأت مراسمها بسحب فرق المستوى الرابع ثم الثالث، فالثاني، فالأول وشارك فيها مندوبو أندية الهلال فهد المغيربي، الشباب ماجد المهنا، والثاني رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج والاول مندوب نادي الوحدة.وأبان البطي أن الدوري سينطلق في الثاني من أغسطس الموافق 14 رمضان وستلعب الفرق جولتين قبل التوقف الأول حيث سيتوقف خمس مرات الأولى للعشر الأخيرة من رمضان والثانية لعشر ذي الجحة والثالثة لدورة الخليج ( طيلة شهر يناير 2013 ) والرابع لأيام الفيفا المتفرقة، وأضاف هذه التوقفات قد رسمت بناء على برنامج المنتخب وأن الجميع يتطلع إلى ألا تكون هناك توقفات أخرى لكن الأمور الطارئة لا حل لها في كل المجالات، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مباريات الشتاء ولاسيما يومي الخميس والجمعة ستقام عصرًا عدا جدة، مكة، الدمام، مستطردًا القول بودنا أن إقامة المباريات في فترات مختلفة هناك قلة في الملاعب، وارتبطات مع الرعاة والنقل التلفزيوني تحول دون ذلك مثنيا على تعاون نادي الفتح في استضافة عدد من المباريات على أرضه.
أما أحمد العقيل عضو اللجنة فقد أشار إلى أن الجدول بصيغته الحالية والتي تطبق للعام الثاني على التوالي قضت على المواجهات السهلة للفرق الكبيرة في بداية المشوار مع الفرق الصغيرة وجعلت الإثارة حاضرة في كل أسابيع الدوري موضحًا أن اللجنة تلقت اقتراحًا من كلية الهندسة الصناعية لتنظيم عملية الجدول والتي ستظهر نتائجها قريبًا.




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg

جدول دوري زين : الأهلي يبدأ مشواره بالشعلة والشباب مع نجران والهلال يلاقي هجر

http://m5zn.alrage.net/image17842.html

أقيمت ظهر امس السبت قرعة بطولة دوري زين السعودي للمحترفين لنسخة الموسم المقبل ( 1433 – 1434 هـ ) الموافق ( 2012 – 2013 م ) وذلك في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي في الرياض بحضور منسوبي الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي، وأندية الدرجة الممتازة ووسائل الإعلام .

وأجرى مراسم القرعة الأستاذ عادل البطي نائب عضو اللجنة الفنية والمسابقات واللعب النظيف ، بمشاركة احمد العقيل عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، وقد تم تقسم الأندية المشاركة في الدوري إلى أربع مستويات :
المستوى الأول : الشباب ، الأهلي ، الهلال
المستوى الثاني : الاتفاق ، الاتحاد ، الفتح
المستوى الثالث : النصر ، الفيصلي ، نجران ، الرائد
المستوى الرابع : هجر ، التعاون ، الشعلة ، الوحدة

وسيبدأ حامل اللقب فريق الشباب مهمته بلقاء نجران في الجولة الأولى بينما يلعب الأهلي وصيف النسخة السابقة لقاءه الأول أمام الشعلة ، بينما أتت بقية لقاءات الجولة الأولى : الهلال أمام هجر ، الاتحاد أمام الرائد ، النصر أمام الفتح ، الاتفاق أمام الوحدة ، الفيصلي أمام التعاون .

وسوف ينطلق دوري زين السعودي للمحترفين في الرابع عشر من شهر رمضان المبارك المقبل الموافق الثاني من شهر أغسطس المقبل حيث ستقام الجولة الأولى والثانية قبل توقف الدوري في إجازة العشر الأواخر من شهر رمضان وعيد الفطر المبارك .

هذا وسيتم تحديد تواريخ المباريات والملاعب التي ستقام عليها في وقت لاحق .


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-111.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/Alehli-8.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
||[ مواضيع ذات صلة ]||

بعد قليل . .