المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انشغلنا بالمهم و نسينا الأهم



الاهلي الراقي
23-06-2012, 07:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .
نعم الحمد لله على ما تحقق للأهلي في الموسم الماضي من نجاحات كبيرة على مستوى جميع الألعاب و بالذات كرة القدم الذي توج هذه الجهود بتحقيق البطولة الأغلى و المنافسة حتى الرمق الأخير على البطولة الأهم و التأهل لربع نهائي كأس أسيا و لا أنسى الفريق الأولومبي الذي بعث بالكثير من رسائل الطمأنينة إلى نفوس عشاق الملكي (http://www.********************************************** **************/showthread.php?t=359746) و حقق كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الأولومبية .
أشغلنا أنفسنا كثير بأمر مهم و هو موضوع اللاعب الأجنبي الرابع و نسينا مناقشة أمر معسكر النادي صحيح أنه سيقام في أوروبا و لكن ما هي الفرق التي سنواجهها في هذا المعسكر .
نجاح معسكر الفريق الإعدادي سيكون له الأثر الأكبر في نجاح مسيرة أي نادي خلال بطولات الموسم .
كلي ثقة في إدارة الأمير فهد بن خالد و الأخوة العاملين معه داخل النادي لكن هذا لا يمنع من التذكير بأن إعداد الفريق في هذه المرحلة سيكون أهم عامل في صنع فريق بطل يحصد البطولات و لا يخاف المنافسين .
و الحمد لله مرة أخرى فإعداد الفريق هذه المرة سيكون أسهل بكثير مما حصل في السنوات السابقة كون أن المدرب مستمر معنا و اللاعبين الأجانب لن يتغير منهم سوى عنصر واحد ننتظر بفارغ الصبر أن ينسينا من سبقه إن شاء الله و العتاصر التي تم جلبها عددها قليل و بالإمكان دمجها مع بقية اللاعبين بكل سهولة .
أخشى من تكرار معسكر ألمانيا الذي عمله الأهلي بعد تحقيق بطولتين من أمام الجار و كانت نتائجه كوارثية على الأهلي في منافسات ذلك الموسم .