تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة السـبـت الموافق 03\08\1433 هـــ



النصرالعالمي
23-06-2012, 07:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..


سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png


النصر يتفق مع حسني وشوكت يهدد بشكوى


الرياض - بندر العتيبي
اتفقت إدارة نادي النصر مع لاعب خط الوسط بفريق الإسماعيلي حسني عبد ربه أمس»الجمعة» نظير 1،8 مليون دولار شاملة الصفقة حصة النادي واللاعب، وتسعى إدارة النصر لتأمين مبلغ نادي الإسماعيلي 600 ألف دولار ومقدم اللاعب اليوم «السبت»لإتمام الصفقة. وأكد مصدر ل»دنيا الرياضة» أن وكيل أعمال المدافع الأوزبكي شوكت هدد برفع شكوى على الإدارة النصراوية في حال عدم منح اللاعب الشرط الجزائي في حال فسخ عقده وذلك بعد علمه بنية النصراويين بجلب لاعب آخر وأكد المصدر أن إدارة النصر ستضطر لإعلان صفقة شوكت خلال الساعات القليلة المقبلة وصرف النظر عن المدافع الكويتي حسين فاضل. وفي شأن آخر يلتحق ببعثة الفريق ببرشلونة مساء اليوم «السبت»المهاجم اللإكوادوري جيمي أيوفي ولاعب خط الوسط الأرجنتيني مانسو. ورفض الظهير الأيسر يوسف خميس الانتقال للتعاون بنظام الإعارة وفضل البقاء في النصر.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


«الأخضر» يدشن ظهوره العربي برباعية في الكويت

http://s.alriyadh.com/2012/06/23/img/907640125180.jpg
لاعبو المنتخب السعودي يحتفلون بأحد الأهداف (تصوير: خالد السيد)

بريدة – سلطان السيف


كسب المنتخب السعودي مواجهته الافتتاحية في كأس العرب التاسعة أمام المنتخب الكويتي بنتيجة عريضة 4-صفر، تناوب على تسجيلها محمد السهلاوي (22و 90+3) وعيسى المحياني (51و 55) في اللقاء الذي شهده ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.


ودانت السيطرة للاعبي المنتخب السعودي في الربع ساعة الأولى، وذلك بفضل تحركات لاعبي الوسط عبداللطيف الغنام وسلطان البرقان وعبدالمجيد الرويلي، وبسط «الأخضر» لبسط نفوذه داخل الميدان، وشكل الظهير الأيسر منصور الحربي وصانع الألعاب عبدالمجيد الرويلي مصدر خطورة على الجهة اليسرى، فيما اضطر الهولندي ريكارد للاستعانة بالمدافع حسن خيرات عوضاً عن المصاب عقيل بلغيث، ومع مطلع الحصة الثانية، واصل لاعبو الأخضر تفوقهم المطلق، وظهرت البطاقة الحمراء في وجه عامر معتوق، وتصدى حارس الكويت نواف الخالدي لجزائية المحياني وزج ريكارد بعبدالكريم الخيبري بدلاً من عبداللطيف الغنام(83).


من جهة ثانية تنطلق مساء اليوم «السبت» مباريات المجموعة الثانية في دورة كأس العرب التاسعة والمقامة في جدة بالسعودية، فعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة يلعب المغرب (ب) والبحرين، ويلتقي في المباراة الثانية ليبيا واليمن.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar7.png


ويندل: عائلتي أجبرتني على رفض النصر
نفى أن يكون مدرب الشباب قد طالب بالاستغناء عنه

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4285/46AW52Z_2306-10.jpg
ويندل جيرالدو (الوطن)

الرياض: حسن الصفيان
كشف لاعب الشباب، اللاعب السابق للاتحاد، البرازيلي ويندل جيرالدو أن رفضه الانتقال إلى النصر يعود لظروف عائلية، مشيرا إلى أن ابناءه لم يتأقلموا مع الأجواء في السعودية، فأرسلهم للدراسة في البرازيل لأنه لم يجد المدرسة المناسبة، وأوضح أنه لا دخل لوكيل أعماله في رفض عرض النصر، مبينا أن عقده ما زال ساريا مع الشباب، وتمنى أن تتفهم إدارة الشباب وضعه وتتركه يرحل.
ونفى ويندل أن يكون المدير الفني للشباب، البلجيكي ميشيل برودوم قد طالب الإدارة بالاستغناء عنه، وأكد أنه يرغب في ذلك لظروف عائلية.
ووصف ويندل تجربته في ناديي الاتحاد والشباب بالجيدة، خاصة مع الأخير الذي حقق معه دوري زين للمحترفين.
كيف تقيم تجربتك في السعودية؟
كانت تجربة جيدة، حيث لعبت في أندية كبيرة لها وزنها وثقلها وحققت عددا من البطولات على الصعيد المحلي والآسيوي، أولا عندما احترفت في الاتحاد حاولت أن أنجح ولكن بعد أن تم تغيير الجهاز التدريبي أبدى الأخير رغبته في جلب لاعبين في مراكز أخرى فانتقلت إلى الشباب حيث حققت معه لقب دوري زين للمحترفين، وهو البطولة الأهم والأقوى.
ولا أخفيكم سرا أن لدي الرغبة في الاستمرار واللعب في الدوري السعودي الذي يعد دوريا قويا جدا، ولعل عدم حسم اللقب في الموسم الماضي إلا في اللقاء الأخير دليل على ذلك.
إذن ابتعدت عن الدوري السعودي بسبب مشاكلك، وليس لضعف مستواك؟
ليست لدي مشاكل فنية أو إدارية مع أحد، ولكن مشكلتي الرئيسة أن عائلتي لم تتأقلم مع الأجواء هنا، والمقابل المادي الذي كنت أتقاضاه في الاتحاد والشباب كان مناسبا جدا لي ولعائلتي، وحاولت زوجتي وأبنائي العيش هنا والتأقلم مع الأجواء في السعودية لكنهم لم يستطيعوا، فأرسلت أبنائي للدراسة في البرازيل لأنني لم أجد المدرسة المناسبة لهم، وهذه العوائق هي التي تجبرني على عدم الاستمرار في الدوري السعودي وأنا حزين لذلك، وقد حاولت إجراء مخالصة مع الفريق الشبابي لأرحل بعيدا عن السعودية حسب رغبة عائلتي.
يتردد أنك لم تقنع المدير الفني لفريق الشباب برودوم؟
هذا ليس صحيحا، برودوم حريص على بقائي واستمراري، ولجأت إليه ليقنع الشبابيين في إجراء مخالصة مالية معي كي أرحل حسب رغبة عائلتي، وتحدثت معه في هذا الشأن، وحاول أن يساعدني في حل مشكلتي، لكن في النهاية الأمر يخص نادي الشباب الذي لا يزال عقدي ساريا معه، ونحاول الوصول إلى صيغة لفسخ العقد بالتراضي عبر اتصالات وكيل أعمالي مع النادي، أما برودوم فإنه لا يفرق بين اللاعبين، وهو حريص على راحة اللاعب النفسية ليقدم أقصى ما لديه، كما أنه يحاول أن يدعم اللاعبين الأجانب بسبب الظروف المعيشية هنا، لكن ليس على حساب الفريق، وأتمنى أن يواصل الشباب مستوياته المميزة في المستقبل وأن يحصد البطولات.
هل تعتقد أن مسؤولي الشباب حاولوا التخلص منك بمحاولة إعارتك إلى النصر؟
صدقوني لا أعرف لم قام الشبابيون بهذا الأمر، ولكن عندما أتاني عرض من ناد النصر لم أوافق عليه لأن عائلتي لم ترتح في السعودية، والنصر فريق جيد ومتطور وجماهيري، لكن ظروفي تمنعني من الاستمرار في الملاعب السعودية، وهذا الأمر يضايقني كثيرا، ولكم أن تتخيلوا كيف أعيش مشتت الذهن وأبنائي بعيدون عني في البرازيل، وزوجتي تتنقل بين السعودية والبرازيل باستمرار، ولهذا لم أوافق على الانتقال إلى النصر الذي احترم مسؤوليه وجماهيره ولاعبيه.
يقال إن وكيل أعمالك المغربي موسى رحالي كان له دور كبير في رفض العرض النصراوي؟
من مصلحة وكيل أعمالي أن انتقل من ناد إلى آخر ليستفيد ماديا من كل انتقال، ولكن وكيلي لم يتدخل في هذا الأمر لأنني صاحب القرار الأول والأخير فيه، وأنا من يحدد هل سألعب أم لا، وأتمنى أن أوفق في الحصول على صيغة ترضيني وترضي الشباب حتى أغادر، وهنا أكشف أن عرض النصر كان مناسبا جدا، لكن رفضه لم يكن لأسباب مادية بل لظروفي العائلية.
إلى اين ستكون وجهتك، فرنسا أم البرازيل؟
عقدي ما زال ساريا مع الشباب، وخطوتي المقبلة ليست متعلقة بقراري وحدي، فالنادي الذي يريد أن يتعاقد معي لا بد أن يتفاوض مع الشباب، ولدي عروض من أندية أوروبية وأتمنى أن أوفق في أحدها، وأن أجد المكان المناسب لي ولعائلتي.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar8.png


اليوم مراسم قرعة “زين”

عيسى الحبيب - الأحساء
تقامُ مراسم قرعة بطولة دوري زين السعودي للمحترفين لنسخة الموسم المقبل ظهر اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة ظهرًا في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، حيث سيقدم رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف فهد المصيبيح لرجال الصحافة والإعلام شرحًا تفصيليًا عن آلية القرعة، وذلك في حضور منسوبي الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي، وأندية الدرجة الممتازة. أكد ذلك أحمد المصيبيح مدير العلاقات العامة والإعلام برابطة دوري المحترفين السعودي، موجهًا الدعوة لرجال الصحافة والإعلام في جميع وسائل الإعلام الرياضية المرئية والمقروءة والمسموعة والإلكترونية، ومتمنيًا التوفيق والنجاح لجميع أندية دوري زين في منافسات الموسم المقبل.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


السلطان يقترب من العالمي وكماتشو يصل السبت

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/167322.jpeg

حمود العصيمي - عادل التركي - الرياض
أكد الأمين العام والمتحدث الرسمي لنادي النصر علي حمدان أن إدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية العادية (السنوية) يوم الأحد العاشر من رمضان القادم الموافق 29 يوليو 2012م بمقر النادي حيث سيتم استعراض التقرير الفني والإداري والمالي للنادي خلال الموسم المنصرم وكذلك الميزانية المقترحة للموسم القادم.وأشار حمدان إلى أن هذا يأتي تمشيًا مع العمل المؤسساتي الذي يحث عليه سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وكذلك متطلبات لوائح مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأوضح أن الحضور سيكون متاحًا لأصحاب السمو والسعادة أعضاء هيئة أعضاء الشرف وكذلك الأعضاء الذين قاموا بتسديد رسوم العضوية لآخر سنتين حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص.
واختتم المتحدث الرسمي تصريحه بأن إدارة النادي تأمل من أصحاب السمو والسعادة أعضاء الجمعية العمومية تقديم أي مقترحات يرونها لإدراجها ضمن جدول أعمال الاجتماع على أن تصل إلى الأمانة العامة بالنادي قبل 25 شعبان 1433 الموافق 15 يوليو 2012م .
من جهة أخرى اقتربت إدارة نادي النصر من التعاقد مع مهاجم فريق الشباب فيصل السلطان وذلك بعد أن أبلغت الإدارة الشبابية اللاعب بعدم رغبتها في بقائه ضمن صفوف الفريق بحسب ما طلبه المدرب البلجيكي ميشيل برودوم الذي أكد أنه لا يحتاجه في الفترة المقبلة.إلى ذلك تقرر وصول المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو قادماً من بلاده إلى الرياض عن طريق الخطوط الإماراتية، يوم السبت المقبل وكانت التدريبات الشبابية انطلقت الخميس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وذلك استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2012-2013.أشرف على التدريبات المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد «ميشيل برودوم»، وقاد التمرين مدرب الفريق الأول «ايميلو فيريرا». بدأت التدريبات بحصص لياقية وذلك باللف حول الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة «رينات فليبارت»، أعقبها المدرب «ايميلو فيريرا» بتقسيم الفريق إلى مجموعتين أدت عدداً من الجمل التكتيكية، وسيصل المحترف الأرجنتيني سباستيان تيجالي على متن الخطوط الفرنسية وذلك يوم 24/6/2012م.
وخضع لاعبو الفريق الأول بنادي الشباب خلال اليومين الماضيين إلى كشوفات طبية روتينية بعد عودتهم من الإجازة.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar9.png


حمدان: جمعية النصر في رمضان

http://www.albiladdaily.com/newsm/103063.jpg

الرياض - البلاد
أكد الأمين العام والمتحدث الرسمي لنادي النصر علي حمدان أن إدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية العادية (السنوية) يوم الأحد العاشر من رمضان القادم الموافق 29 يوليو 2012م بمقر النادي حيث سيتم استعراض التقرير الفني والإداري والمالي للنادي خلال الموسم المنصرم وكذلك الميزانية المقترحة للموسم القادم، وأشار الأستاذ علي إلى أن هذا يأتي تمشيا مع العمل المؤسساتي الذي يحث عليه سمو رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وكذلك متطلبات لوائح مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأوضح إن الحضور سيكون متاحا لأصحاب السمو والسعادة أعضاء هيئة أعضاء الشرف وكذلك الأعضاء الذين قاموا بتسديد رسوم العضوية لأخر سنتين حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص.
وأختتم المتحدث الرسمي تصريحه بان إدارة النادي تأمل من أصحاب السمو والسعادة أعضاء الجمعية العمومية تقديم أي مقترحات يرونها لإدراجها ضمن جدول أعمال الاجتماع على أن تصل إلى الأمانة العامة بالنادي قبل 25 شعبان 1433 الموافق 15 يوليو 2012م.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar3.png


النصر يغادر إلى معسكر برشلونة في غياب الدوليين وعزيز

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120623/Images/k10.jpg

سعود الحواس (جدة)
غادرت الرياض في الواحدة من فجر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي متوجهة لمدينة برشلونة حيث يقيم الفريق معسكراً له هناك يستمر حتى الثاني من شهر رمضان، ورأس البعثة مدير عام كرة القدم بالنادي سالم العثمان وضمت جهازاً إداريا مكونا من محمد الخرينق إداري الفريق وطلال النجار نائب مدير المركز الإعلامي ـ وبدوي دسوقي سكرتير الفريق وعبدالعزيز النومان وسعد الرفدان ( مصوران ) ـ وعبدالله حامد وإدريس علي وعمر عبداللطيف (مأموري عهده)
وضم الجهاز الفني المدرب فرانسسكو ماتورانا ـ ومساعده اليخاندرو دوترا ـ ومدرب الحراس هيقيتا جوزيه ـ ومدرب اللياقة جيمنز أوسفالدو ـ محمود فائز ومحمود منان ( مترجمان )
والجهاز الطبي : ( الدكتور وائل مسكه طبيب الفريق ـ عازم ذيب اخصائي العلاج ـ زياد الرنتيسي مدلك )
بجانب اللاعبين خالد راضي ـ عبدالله العنزي ـ متعب عسيري ـ عبده برناوي ـ محمد عيد ـ حسين عبدالغني ـ ابراهيم غالب ـ عبدالرحمن القحطاني ـ عمر هوساوي ـ شايع شراحيلي ـ احمد عباس ـ عبدالعزيز السعران ـ فهد اليامي ـ يوسف خميس ـ احمد الزاهري ـ عبدالعزيز العازمي ـ فهد الرشيدي ـ مصعب العتيبي ـ عبدالعزيز الذيابي ـ ريان بلال ـ عوض خميس ، وسيلحق ببعثة الفريق كل من محمد السهلاوي ـ خالد الزيلعي ـ خالد الغامدي ـ سعود حمود فور انتهاء مشاركتهم مع المنتخب في البطولة العربية .
وكان الجهاز الفني قد استبعد اللاعب خالد عزيز من قائمة البعثة لعدم التزامه وتقيده بالتعليمات الصادرة لجميع اللاعبين.
من جانب آخر أكد الأمين العام والمتحدث الرسمي للنادي علي حمدان أن إدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية العادية ( السنوية) يوم الأحد العاشر من رمضان المقبل بمقر النادي ، حيث سيتم استعراض التقرير الفني والإداري والمالي للنادي خلال الموسم المنصرم وكذلك الميزانية المقترحة للموسم المقبل .
وأشار حمدان إلى أن هذا يأتي تمشيا مع العمل المؤسساتي الذي يحث عليه سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وكذلك متطلبات لوائح مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.موضحا أن الحضور سيكون متاحا لأصحاب السمو والسعادة أعضاء هيئة أعضاء الشرف وكذلك الأعضاء الذين قاموا بتسديد رسوم العضوية لآخر سنتين حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص.
واختتم المتحدث الرسمي تصريحه بأن إدارة النادي تأمل من أعضاء الجمعية العمومية تقديم أي مقترحات يرونها لإدراجها ضمن جدول أعمال الاجتماع على أن تصل إلى الأمانة العامة بالنادي قبل الـ25من الشهر الحالي .



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar15.png


أكد أنها أصبحت أكثر تنظيما وجاذبية ومتابعة
ماجد لـ"الاقتصادية": أسهمت مع بلاتر وبلاتيني في تطور الكرة عالميا

http://www.aleqt.com/a/669189_216034.jpg
ماجد عبد الله يكرم من بلاتر.

بندر الرشود من الرياض
قدم الأسطورة السعودية ماجد عبد الله لاعب المنتخب السعودي والنصر سابقا, شكره للسويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم, ولميشيل بلاتيني رئيس لجنة كرة القدم في "فيفا" نظير ما وجده من دعم وتقدير أثناء وجوده عضوا في لجنة كرة القدم لدورتين متتاليتين (ثماني سنوات) وقال ماجد في خطابين منفصلين بعثهما لبلاتر وبلاتيني "كرة القدم بوجودكما تسير في الطريق المنهجي الصحيح وهي تتطور يوما بعد يوم وأصبحت اليوم أكثر تنظيما وجاذبية ومتابعة متمنياً لزملائي الذين تم اعتمادهم في التشكيل الجديد للجان "فيفا" التوفيق والسداد". من جهته, قال لـ "الاقتصادية" ماجد عبد الله في "التشكيل الجديد للجنة كرة القدم في "فيفا" تم اعتماده في 30 كانون الثاني (يناير) الماضي وأنا استفدت كثيرا من الاجتماعات التي حضرتها إبان وجودي عضوا باللجنة وساهمت مع بقية زملائي في الاهتمام بانتشار كرة القدم وتطوير الأندية واللاعبين على مستوى العالم وبعض الأنظمة المتعلقة باللعبة من خلال بعض الأطروحات والمقترحات التي تمت مناقشتها في حينها". وأكد ترحيبه بالتواجد مستقبلاً في أي من لجان "فيفا" في ظل أن الهدف هو خدمة كرة القدم. يُذكر أن "فيفا" وجهت الدعوات لأعضاء اللجان السعوديين من خلال إرسالها إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي بدوره يوصلها للأعضاء المعنيين. وتضم لجنة كرة القدم في "فيفا" التي تمت إعادة تشكيلها على النحو التالي: الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيسا, الأمريكي تشوك بلازر نائبا, الإيفواري جاك أنوما نائبا, وعضوية" البرازيلي بيليه, الماليزي تانكو عبد الله, الليبيري جورج وياه, الأرجنتيني كارلوس بيلاردو, الكاميروني روجيه ميلا, الكندي سيلفي بليفو, الزامبي كالوشا بواليا, الفرنسي فليب بيات, الإيراني علي دائي, الكالدوني كريستيان كرمبوا كالدونيا, الإيطالي جنشرلو ابيتي, النيجيري مرسي اكيدي, الغاني انتوني بافوي, الباراجواي لويس تشيلافيرت, الجزائري رابح ماجر, الإسباني فلورنتينو بيريز, اليوناني سيفوكليس بلافيوس, السلفادوري جيمي رودريقس, الألماني هاينز رومينيغه, الإنجليزي ريتشارد سكدمور, الياباني كوزو تاشيما, والجاميكي تيودور وايتمور جامايكا.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


ويندل: لا أريد النصر.. سأعود إلى بلادي




فهد الذيابي من الرياض
أكد لـ"الاقتصادية" البرازيلي جيراردو ويندل لاعب فريق الشباب لكرة القدم أنه لن يقبل أي عرض للعب في الدوري السعودي سواء النصر أو غيره، مشددا على أنه في انتظار مخالصة مالية مع إدارة ناديه ليعود إلى بلاده مباشرة.


وامتدح تجربته مع الشباب، مشيرا إلى أنه سيعود إلى بلاده للشروع في دراسة العديد من العروض أبرزها من البرازيل، ودول أخرى.


من جانب آخر، ينتظر أن يصل البرازيلي كماتشو الذي تعاقدت معه الإدارة بديلا عن مواطنه، فجر اليوم على أن ينخرط في تمارين فريقه مساء، فيما سيصل الأرجنتيني تيجالي فجر الغد.


وعلى الصعيد مختلف تكشفت مصادر مقربة أن الإدارة بصدد توقيع مخالصة مالية مع ماجد العمري مدافع الفريق، بتوصية من الجهاز الفني لعدم الحاجة لخدماته، وأن اللاعب في طريقه إلى الاتفاق فريقه السابق.


وعلى الصعيد الفني واصل الشباب تدريباته وأدى مرانا أمس على استاد الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي، ركز فيها أمليو فيريرا على النواحي اللياقية وتنفيذ العديد من الجمل التكتيكية، بمشاركة جميع اللاعبين عدا أحمد عطيف قائد الفريق لوجوده في العيادة الطبية إثر تعرضه لتمزق في وتر الركبة الخلفية وسيخضع لكشف طبي اليوم لوضع البرنامج التأهيلي بالنسبة له.


هذا ولا يزال سياف البيشي غائبا عن التدريبات حيث ينتظر أن يعمل تسوية مع إدارة ناديه السابق بخصوص فترته المتبقية والمقدرة بـ60 يوما قبل أن ينتظم مع زملائه.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


عبد ربه يوافق على النصر .. والإسماعيلي يقيده




بندر الرشود من الرياض - عامر حسين من القاهرة
تلقت إدارة نادي النصر موافقة المصري حسني عبد ربه لاعب فريق الإسماعيلي المصري على العرض المقدم له للانضمام إلى صفوف الفريق حيث تعمل الإدارة جاهدة على توفير مبلغ الانتقال من أجل إنهاء التوقيع النهائي.


وكان الإسماعيلي قد حافظ على حقوقه بعد أن قيد أمس حسني عبد ربه في صفوف الفريق عقب انتهاء إعارته للاتحاد في قائمة ضمت 11 لاعبا للموسم الجديد بعد رحيل 11 آخرين عن الفريق لانتهاء عقودهم.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


«العمومية» 10 رمضان
العثمان: النصر لا يتوقف على عزيز

http://www.aleqt.com/a/669196_216037.jpg
سالم العثمان

بندر الرشود من الرياض
أكد سالم العثمان مدير عام إدارة كرة القدم في نادي النصر، أن إبعاد خالد عزيز قائد الفريق عن معسكر برشلونة الذي سينطلق غدا تأهبا للموسم المقبل، تم بناء على قناعة فنية وإدارية لعدم تجاوبه مع التعليمات الصادرة للاعبين، وقال: "إبعاد عزيز جاء وفق قناعة فنية وإدارية عندما لم يلتزم بالنواحي الانضباطية المتعلقة باللاعبين". وأشار إلى أن النصر لا يتوقف على أي لاعب وقال: "لا أرغب في الخوض في موضوع عزيز فهناك ما هو أهم ويجب أن نهتم به، لا سيما أن جوال النادي أوضح كل شيء وأعتقد أنه كاف". وكان عزيز قد ماطل في تسليم جوازه أثناء الإجازة التي منحها المدرب الكولومبي ماتورانا للاعبين، ولم يرد على اتصالات إدارة الكرة، ما وضعها في موقف حرج، لا سيما عندما سلمها جوازا منتهي المدة، فضلا عن وجود مشكلة في سجله المدني، الأمر الذي أغضب ماتورانا. وشدد العثمان على أن ماتورانا وضع برنامجا تدريبيا في معسكر برشلونة، وقال: "يصل الفريق إلى برشلونة صباح اليوم على أن يتم بدء التدريبات الفعلية غدا وفق البرنامج المعد وهناك تنسيق فني وإداري حوله وبمتابعة مستمرة من فيصل بن تركي رئيس النادي". وأضاف: "ستكتمل عناصر الفريق في المعسكر من خلال انضمام اللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم مع الأخضر في كأس العرب، إلى جانب العناصر الأجنبية". من جهة أخرى، أكد علي حمدان أمين عام النادي أن الإدارة قررت عقد الجمعية العمومية العادية "السنوية" في العاشر من رمضان المقبل، في مقر النادي، حيث سيتم استعراض التقرير الفني والإداري والمالي خلال الموسم الماضي، إلى جانب مناقشة الميزانية المقترحة للموسم المقبل. وقال: "هذا يأتي تمشيا مع العمل المؤسسي الذي يحث عليه الأمير فيصل بن تركي، وكذلك متطلبات لوائح الرئاسة العامة لرعاية الشباب"، موضحا أن الحضور سيكون متاحا لأعضاء هيئة الشرف الذين قاموا بتسديد رسوم العضوية لآخر عامين حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص، وقال: "نتمنى من أعضاء الجمعية العمومية تقديم أي مقترحات يرونها لإدراجها ضمن جدول أعمال الاجتماع على أن تصل إلى الأمانة العامة في النادي قبل 15 تموز (يوليو) المقبل.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar13.png


ماتورانا يرفض وجود الإعلام في معسكر برشلونة

http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/120619104434610.jpg

الرياض - علي المرشود
رفض مدرب النصر الكولومبي ماتورانا مرافقة القنوات الفضائية والصحافيين الفريق في معسكره الذي يبدأ اليوم في برشلونة، وذلك بهدف إبعاد اللاعبين عن أية مؤثرات، والتركيز على الاستفادة المثلى من هذا المعسكر.
إلى ذلك، قررت الإدارة عقد الجمعية العمومية السنوية للنادي يوم الأحد 29 من الشهر المقبل، وأشار الأمين العام للنادي المتحدث الرسمي علي حمدان إلى أنه سيتم خلال الجمعية استعراض التقارير الفنية والإدارية والمالية للموسم الماضي، والموازنة المالية المقترحة للموسم المقبل، وقال: «عقد الجمعية العمومية يأتي تماشياً مع العمل المؤسساتي الذي يحث عليه رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، وكذلك متطلبات لوائح الرئاسة العامة لرعاية الشباب».
وأضاف: «الحضور سيكون متاحاً لأعضاء الشرف، وكذلك الأعضاء الذين سددوا رسوم العضوية لآخر سنتين، بحسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص».
على صعيد متصل، احتوى نائب رئيس النادي فهد المشيقح أزمة توقّف الشركة المشرفة على تنفيذ إعادة زراعة ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود لأيام عدة، وذلك بحجة عدم تسلّم الحقوق المالية (الدفعة الثانية 490 ألف ريال)، إذ سدد المشيقح كامل المبلغ المتأخر، ما جعل الشركة تعاود عملها بعد التوقف.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png