المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة الخـمـيس الموافق 01\08\1433 هـــ



النصرالعالمي
21-06-2012, 04:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..


سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png


ويندل فضل المغادرة إلى بلاده على اللعب للنصر
ماتورانا للإدارة: لا أريد عزيز في الفريق

http://s.alriyadh.com/2012/06/21/img/148140942749.jpg
المشيقح خلال اجتماعه مع العثمان

الرياض-بندر العتيبي


فجر مدرب النصر الكولمبي ماتورانا مفاجأة مدوية أمس"الأربعاء" بعد أن طالب إدارة النصر بإجراء مخالصة نهائية مع لاعب خط الوسط خالد عزيز لعدم إلتزامه بتعليمات الجهاز الإداري والفني ورفض إنهاء إجراءات تأشيرة السفر لأسبانيا، وعدم تكملته لبرنامجه العلاجي أثناء فترة التوقف ورفضه المشاركة في التدريبات أمس إلا بعد الكشف الطبي على وتر الركبة، وأكدت الإدارة للمدرب ماتورانا تنفيذها لمطالبه خلال ال24 ساعة المقبلة كونه اتفق مع الجهاز الإداري بفرض أقصى العقوبات على أي لاعب مهما كانت نجوميته، وغاب عن التدريبات التي أنطلقت أمس الحارس خالد راضي ولاعب خط الوسط عبدالرحمن القحطاني بعذر.
من جهة ثانية وافقت إدارة النادي على إعارة الظهير الأيسر يوسف خميس للتعاون شريطة موافقة اللاعب، وقرر المدرب ماتورانا منح المهاجم ريان بلال فرصة أخيرة خلال معسكر برشلونة.


وفي شأن نصراوي آخر وصلت إدارة نادي النصر إلى طريق مسدود بشأن إعارة لاعب خط وسط الشباب البرازيلي ويندل للنصر من الشباب حتى نهاية الموسم، كون اللاعب يرغب بالاستمرار مع الشباب أو المغادرة لبلاده.


وأكدت المصادر أن وكيل أعمال اللاعب البرازيلي ويندل وافق على العرض النصراوي الأسبوع الماضي، وبعد إرسال العرض طلب اللاعب تسليمه مقدما مبلغ 700 ألف يورو بالإضافة لمرتب شهري 100 ألف يورو، وكانت الإدارة قد وافقت على شروطه السابقه في عقده مع الشباب والإتحاد والتي تنص على منحه مكافأة لاتقل عن 75 ألف يورو وتصل إلى 150 ألف يورو في حال تحقيق أي بطولة، وبدأت فصول القضية بعد دخول وكيل التعاقدات المغربي موسى رحال كوسيط في المفاوضات بين اللاعب والإدارة النصراوية بإيعاز من الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي، وبعدها بدأ اللاعب في المماطلة.


الجدير بالذكر أن رحال لايجد قبولا لدى النصراويين بعد صفقات الموسم قبل الماضي والتي كلفت الخزينة النصراوية أكثر من خمسين مليون ريال.


وكشف نائب رئيس النصر فهد المشيقح أنه تلقى اتصالا من نائب الرئيس بالشباب خالد المعمر يبلغه أن اللاعب البرازيلي ويندل يرغب البقاء في الشباب أو الرحيل للبرازيلي وقال: "المعمر طلب مني مقابلة اللاعب إلا أنني رفضت ذلك وأكدت أن عرض النصر الذي سيتم تقديمه هي المميزات ذاتها التي يحصل عليها اللاعب عندما كان لاعبا في الشباب في ظل أن انتقاله بنظام الإعارة وسبق له الحصول على مقدم عقد من نادي الشباب فيما يتحمل النصر رواتبه الشهرية والمميزات الأخرى".
وبين المشيقح على أن إدارة ناديه حريصة على مصلحة النادي وترفض عملية لي الذراع أو المزايدات على نادي النصر موضحا أن إدارة ناديه ستبحث عن بديل للاعب ويندل خلال الساعات المقبلة مشيرا إلى أن إدارة النصر عند مخاطبتها لوكيل أعمال اللاعب في وقت سابق تم الاتفاق على عدد من الشروط الخاصة ببنود العقد والمتضمنة على حصوله راتبه الشهري باليورو وكذلك مكافآت خاصة في حال تحقيق بطولة للفريق إلا أن تدخل بعض السماسرة من أجل حصول اللاعب على مقدم عقد على الرغم أن الانتقال بنظام الإعارة هو ما أفسد الصفقة.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


الكويتي فاضل خيار نصراوي جديد


الرياض- بندر العتيبي
اصبح المدافع الكويتي حسين فاضل أحد خيارات ادارة النصر كلاعب آسيوي خلال الموسم المقبل، إذ تجري معه مفاوضات لاقناعه باللعب للفريق، وتشير المصادر الى ان هذه المفاوضات وصلت الى خطوة متقدمة.


من جهة ثانية انطلقت مساء أمس تدريبات الفريق وتواجد المدافع محمد عيد لمتابعة برنامجه التأهيلي بعد إزالة السيخ والمسامير من ساقه وسيشارك في التدريبات بعد أربعة أيام.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar9.png


تدريبات النصر انطلقت بفحوصات طبيبة وتدريبات لياقية

http://www.albiladdaily.com/newsm/102920.jpg

الرياض - البلاد
انطلقت مساء أمس تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وجاءت على فترتين صباحية خصصت لإجراء الفحوصات الطبية المعتادة لجميع اللاعبين مع بداية كل موسم ومسائية على الملعب الرئيسي لأكاديمية النصر للفئات السنية واشتملت على جوانب لياقية تحت اشراف المدرب ماتورانا ومساعده اليخاندرو. وقد تواجد المدافع محمد عيد بالعيادة الطبية حيث تابع برنامجه التأهيلي بعد إزالة السيخ والمسامير من ساقه وسيشارك في التدريبات بعد أربعة أيام.
وبعد نهاية التدريب اجتمع نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح بمدير عام كرة القدم سالم العثمان بحضور أمين عام النادي علي حمدان.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar3.png


ويندل يعتذر للنصر وينتظر عرضاً فرنسياً

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120621/Images/k00021.jpg

مشاري العجيمي (الرس)
بعد أن تم الاتفاق مسبقا بين إدارة نادي النصر ووكيل أعمال البرازيلي ويندل محترف نادي الشباب على الانتقال لنادي النصر لمدة عام واحد، تفاجأ النصر بطلب من وكيل أعمال اللاعب بيوم التوقيع يفيد بطلب رفع مقدم العقد المتفق عليه مسبقا ورفع الرواتب ومطالب مالية متعددة، الإدارة النصراوية بدورها حاولت لملمة الصفقة وإجراء بعض المفاوضات مع اللاعب ووكيله إلا أن اللاعب في الأخير اعتذر، وقال بأنه ينتظر عرضا فرنسيا للذهاب هناك.من جانب آخر انطلقت مساء أمس تدريبات الفريق الأول لكرة القدم وجاءت على فترتين صباحية خصصت لإجراء الفحوصات الطبية المعتادة لجميع اللاعبين مع بداية كل موسم ومسائية على الملعب الرئيسي لأكاديمية النصر للفئات السنية واشتملت على جوانب لياقية تحت إشراف المدرب ماتورانا ومساعده اليخاندرو. وتواجد المدافع محمد عيد بالعيادة الطبية حيث تابع برنامجه التأهيلي بعد إزالة السيخ والمسامير من ساقه وسيشارك في التدريبات بعد أربعة أيام.
وبعد نهاية التدريب اجتمع نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح بمدير عام كرة القدم سالم العثمان بحضور أمين عام النادي الأستاذ علي حمدان.





http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png