المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة الأربعــاء الموافق 30\07\1433 هـــ



النصرالعالمي
20-06-2012, 11:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..


سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png


السبت المقبل الموعد الجديد لقرعة دوري «زين»

http://s.alriyadh.com/2012/06/20/img/231417038755.jpg

الرياض - الرياض


يشهد مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم عند الساعة الواحدة من ظهر السبت المقبل مراسم قرعة بطولة دوري زين السعودي للمحترفين لنسخة الموسم المقبل، وسيقدم رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف فهد المصيبيح بحضور منسوبي الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي واندية الدرجة الممتازة لرجال الصحافة والاعلام شرحاً تفصيلياً عن آلية القرعة.


أكد ذلك مدير العلاقات العامة والاعلام برابطة دوري المحترفين السعودي أحمد المصيبيح موجهاً الدعوة لرجال الصحافة والاعلام، ومتمنياً التوفيق والنجاح لجميع الاندية في منافسات الموسم المقبل.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


تدريبات النصر تنطلق اليوم ..
فلاتة خارج الأسوار الصفراء.. والتعاون والفتح يتنافسان عليه

http://s.alriyadh.com/2012/06/20/img/460975464577.jpg
فلاته

الرياض- بندر العتيبي بريدة – سلطان السيف


وقع لاعب وسط النصر عبدالعزيز فلاتة مخالصة مالية مع إدارة النصر مساء أمس «الثلاثاء» بعد أن خاض تجربة مع الفريق في الموسم الماضي قادماً من القادسية.


وتلقى فلاتة عرضين من التعاون والفتح للالتحاق بصفوف أحدهما، وأكدت مصادر مقربة منه أن رغبة مسؤولي التعاون الكبيرة في الارتباط مع فلاتة وهو ما يجعله أقرب للتواجد في صفوف التعاون الموسم المقبل.


من جهة ثانية يعاود الفريق اليوم «الاربعاء» تدريباته بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبون في الأسابيع الماضية. وعقد مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا اجتماعا مع الجهاز الإداري أمس «الثلاثاء» بمقر النادي وطالبهم باعتماد لائحة العقوبات والحوافز في بادرة تؤكد حرص المدرب على فرض عقوبات صارمة على اللاعبين غير المنضبطين بدءا من المعسكر الخارجي الذي سيبدأ يوم» السبت»المقبل بمدينة برشلونة الأسبانية.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar3.png


عباس أول الحاضرين المران
النصر يعاود تدريباته اليوم بحفل ترحيبي ويغادر لبرشلونة السبت

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120620/images/k12_th3.jpg

سالم الأحمدي (جدة)، مشاري العجيمي (الرياض)
يعاود لاعبو كرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباتهم وذلك بعد أن منحتهم الإدارة إجازة لمدة شهر كامل بدأت من السبت 28/6 الماضي وحتى أمس. حيث سيكتفي الجهاز الفني والإداري بعمل ترحيب مبسط بمناسبة العودة. وستنحصر برامج التدريب بالرياض قبل المغادرة إلى برشلونة فجر السبت على إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة للاعبين اتباعا للعادة السنوية التي تنتهجها الإدارة قبل انطلاقة كل موسم.
وسيغيب عن تدريبات الفريق في الرياض لاعبو الفريق الأجانب حيث من المتوقع أن يلتحقوا بالفريق في برشلونة. كما يدخل اللاعب عوض خميس المنتقل من نادي نجران كاسم جديد ووحيد في تدريبات اليوم.
ويحل ضيفا فنيا جديدا في الجهاز التدريبي الأرجواني اليخاندرو جيمي دوترا مساعد المدرب الجديد والذي تعاقدت معه الإدارة بناء على رغبة الكولمبي ماتورانا.
يذكر أن تدريبات النصر ليومي الإربعاء والخميس والجمعة ستقام في ملاعب الفئات السنية. وقد خاطبت الإدارة عددا من الملاعب لمحاولة إقامة التدريبات عليها في شهر رمضان بعد العودة من المعسكر الخارجي نظرا لإنشغال الملعب الرئيسي بأعمال الصيانة. وتلك الملاعب هي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) وملعب إعداد القادة وملعبي الصايغ ونادي الرياض.
يذكر أنه سبق للنصر في سنوات ماضية أداء بعض التدريبات في المعسكرات الداخلية على ملعب إعداد القادة.
على صعيد اللاعبين المحليين دخل عضو شرف نصراوي لمحاولة الظفر بتوقيع اللاعب عبده عطيف المتواجد حاليا في فرنسا حيث عرض مبلغا أقل مما يطلبه الأخير وينتظر أن يتم غدا حسم الأمر لعبده بين الاتحاد والنصر.
وعلى صعيد الأجانب فقد تكفل عضو شرف نصراوي بجميع مصاريف صفقة البرازيلي ويندل في حال تمامها دون أدنى مسؤولية على النادي، حيث سيتكفل العضو بمقدم العقد وبالرواتب الشهرية مع بعض المحفزات للاعب في حال تحقيق النصر لبطولة.
من جانب أخر، وبعد أن شهدت الجولة الأخيرة من الموسم الرياضي الماضي خلافات حادة بين مدرب الفريق ماتورانا ولاعبه أحمد عباس، وذلك على خلفية إبعاد المدرب للاعب من التشكيلة التي خاض بها الفريق اللقاء الختامي على كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الأهلي والتي خسرها الفريق برباعية، مما زاد من توتر العلاقة بين الطرفين على الرغم من محاولات رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي من احتواء الخلاف الذي نشب بينهما إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، حيث أكدت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن الأمير فيصل بن تركي طلب من اللاعب الحضور إلى النادي لحل الخلاف القائم بينه وبين مدرب الفريق، إلا أن اللاعب تعذر بتواجده خارج المملكة في إجازة خاصة، ومع انطلاق تمارين فريق النصر اليوم الأربعاء استعدادا للموسم المقبل تؤكد مصادر «عكاظ» أن اللاعب أحمد عباس سيكون أول الحاضرين في تمرين اليوم وذلك استعدادا للحاق بمعسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في إسبانيا الأسبوع المقبل، إلا أن كان للمدرب ماتورانا رأي آخر حول مدى إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق من عدمها.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar15.png


النصر يطلب التدرب على «الملز» شهرا
توقيع ويندل .. معطل

http://www.aleqt.com/a/668352_215600.jpg

بندر الرشود من الرياض
ينتظر أن تحسم إدارة نادي النصر أمر توقيع البرازيلي ويندل جيلاردوا لاعب فريق الشباب لكرة القدم، بنظام الإعارة اليوم، بعد أن تأخر مشروع انتقاله لأكثر من مرة، حتى يتمكن من المغاردة مع الفريق إلى معسكره المقرر في برشلونة التي يغادر إليها مساء بعد غد تأهبا للموسم الجديد، ولا سيما أنه أحد اللاعبين الذين تم إجراء تأشيرة له لمرافقة البعثة.


وفي شأن آخر، خاطبت الإدارة نظيراتها في ملاعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، إعداد القادة، ونادي الرياض من أجل السماح للفريق بإجراء تدريباته طيلة أيام شهر رمضان المقبل، في ظل انشغال ملعبه بأعمال الصيانة والإصلاحات، وتلقت مباشرة موافقة الثانية.


وأنهت الإدارة علاقتها بعبد العزيز فلاتة لاعب الفريق، بعد أن وقعت مع محمد الخليفة وكيل أعماله على مخالصة مالية بعد موسم قضاه في صفوفه، في عقد يمتد لثلاثة مواسم، إلا أن التقرير الفني وعدم الحاجة لخدماته عجلت برحيله.


وعلى صعيد آخر تحصل إدارة النادي على الدفعة المالية البالغة 15 مليون ريال والمستحقة مطلع الشهر المقبل في موعدها المحدد.


وكانت بعض الأنباء قد أشارت إلى أنها تسلمت المبلغ إلا أن مصدرا مسؤولا في النادي أكد عدم صحة ذلك وسيتم تسلم الدفعة حسب الموعد المتفق عليه.


ومن ناحية أخرى، تنطلق تدريبات الفريق اليوم استعدادا للموسم الجديد، من خلال اجتماع للمدرب الكولومبي ماتورانا باللاعبين على أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات تتناوب على إجراء الفحوص الطبية، على أن تبدأ التدريبات الفعلية السبت المقبل، في المعسكر الخارجي.


وكان ماتورانا قد وجد في مقر النادي وعقد اجتماعاً البارحة بالجهاز الإداري لوضع البرنامج الزمني للأيام المقبلة التي يتخللها معسكر برشلونة.


فيما تحدد أن يغادر الفريق الأولمبي إلى الطائف في التاسع عشر من شعبان المقبل، من أجل إقامة معسكر هناك يخوض خلاله بطولة المصيف.


يذكر أن المدرب الكولومبي للأولمبي الذي تم التعاقد معه أخيرا، ينتظر وصوله خلال الأيام المقبلة لينضم لبقية الجهاز الفني الوطني.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar13.png


النصر يستأنف تدريباته ويفاوض عطيف

http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/120619104434610.jpg

الرياض - علي المرشود
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر مساء اليوم (الأربعاء) تدريباته على ملعب الفئات السنية في مقر النادي، وذلك استعداداً للموسم الجديد عقب الإجازة السنوية، وسيقود التدريب هذا المساء مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا، والذي سيبدأ عمله هذا الموسم من خلال اجتماع مع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، وذلك لاطلاعهم على البرنامج الزمني والفني، إذ سيواصل الفريق تدريبه في الرياض حتى يوم بعد غد (الجمعة)، قبل أن يغادر الفريق السبت المقبل إلى مدينة برشلونة الإسبانية، والتي سيقيم فيها النصر معسكره لمدة ثلاثة أسابيع، يخوض من خلاله أربع مباريات ودية، في الوقت الذي تأكد انضمام اللاعبين الأجانب الأربعة في المعسكر، فيما تبحث إدارة النصر عن ملعب للفريق الأول لكرة القدم يتدرب عليه في شهر رمضان المقبل بعد العودة من معسكر برشلونة، إذ خاطبت الإدارة أربعة ملاعب، وهي الصائغ، وملعب نادي الرياض، وملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، وملعب إعداد القادة، وذلك لانشغال ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بأعمال الصيانة وإعادة زراعة العشب الطبيعي، والذي يمتد حتى الأول من شهر شوال المقبل.
مـــن جهـــة أخرى، وقعت إدارة النادي مخالصة مع لاعب المحور في الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز فلاتة، لينضم لمن سبقه في الرحيل كمالك معاذ وسلطان طميحي، وذلك نزولاً عند رغبة مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا.
على صعيد آخر، دخلت إدارة النصر في مفاوضات مع لاعب الشباب والاتحاد السابق عبده عطيف، غير أن الأخير طلب للموسم الواحد 3.5 مليون، فيما عرضت إدارة النصر مليوني ريال للموسم الواحد.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png