المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ?( آآخـر المستجـدآآت الإتحـآآديـه )?



عميد اتحادي
20-06-2012, 07:50 AM
<div>'
>> آآخـر المستجـدآآت الإتحـآآديـه //

# سوف تقام غدا بطوله الامير فيصل بن فهد لكوره الماء للمره الاولى بمشاركت/ الاتحاد ..والاهلي .. الاتفاق ..والقادسيه المقامه في الصاله الخضراء في جده .

# سوف يقابل فريق كورة الماء الاتحادي مع الفريق الاتفاقي صباحا في تمام الساعه العاشره وفي الليل سوف يقابل الفايز من مباراه القادسيه والاهلي ويوم الخميس الخاسر من مباراه الاهلي والقادسيه
.
.
.
# بعد استقالة عيد الجهني من منصبه المشرف العام على فريق كرة القدم ترددت اخبار في الاونه الاخيره عن ترشح عيد الجهني لكرسي الرئاسه وبعد اتصالنا بالاستاذ عيد الجهني نفى ماتردد عن ترشحه لكرسي الرئاسه مؤكدا بالاتصال استقالته .. روم عميد الأنديه
.
.
.
# إدارة الاتحادات تبحث ترتيبات معسكر أسبانيا /

# تابع رئيس مجلس الإدارة الاتحادية المكلف المهندس أيمن بكر نصيف اجتماعاته مع زملائه أعضاء مجلس الإدارة من أجل استكمال مراجعة الترتيبات النهائية لإقامة معسكر الفريق الإعدادي في أسبانيا خلال الفترة المقبلة حيث تأتي هذه الاجتماعات متزامنة مع التنسيق المستمر مع مدرب الفريق راؤول كانيدا لضمان تحقيق المعسكر الفائدة المرجوة من إقامته.

# وأوضح المهندس نصيف بأنه سوف يتم الإعلان عن كامل برنامج المعسكر والتعاقدات مع اللاعبين الأجانب فور الانتهاء من كافة الترتيبات المتعلقة بهذا الشأن, مؤكدا للجماهير الاتحادية بأن كافة التحضيرات تسير بالشكل المطلوب لتجهيز الفريق للموسم المقبل وعلى وجه التحديد مشاركته في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا.
.
.
.
# قزاز: الاجتماع كشف لي مديونية بـ 20 مليونا
صادق على تميز المدينة وأكد اجتماعه مع بن داخل /

# ربط المرشح لرئاسة نادي الاتحاد لؤي قزاز ترؤسه النادي باتضاح الصورة في شأن الالتزامات المالية على النادي والواجب سدادها حاليا والمقدرة بـ 20 مليون ريال كشفها الاجتماع الذي عقده قزاز مع رئيس النادي المستقيل محمد بن داخل الذي تميزت به "المدينة" وصادق عليه قزاز في تصريح خاص بـ"المدينة" كاشفا كواليس الاجتماع " بن داخل كان حريصاً على عقد اجتماع معي لكشف كافة تفاصيل والتزامات النادي وهذا يدل على محبته ومصلحة الاتحاد حيث اتصل بن داخل بالمهندس محمد فايز وطلب منه شخص يجتمع به ليطلعه على التفاصيل وكلفني الفايز بالحضور للاجتماع معه" ، وأضاف قزاز من خلال مادار في الاجتماع اكتشفت ان الاتحاد لديه التزامات مالية تقارب 20 مليون ريال من الموسم الماضي وهذا يضع عبئ كبير على ميزانية الموسم المقبل وعادة كل موسم يكون هناك عجز ويغطى من قبل الداعمين، ومضى قائلاً : " نرتب الان أمورنا قبل تسلمنا إدارة النادي، و بصراحة نحن كمجموعة لا نستطيع أن نفي بكامل التزامات النادي وإنما بجزء منها ونتحرك مع العضو الداعم بهذا الخصوص لكي لا نقع في دوامة المطالبات المالية والتسويف في سدادها لاسيما وأن لدينا خطط مستقبلية لن نستطيع تنفيذها طالماً الالتزامات لم تحل ، وخلال أسبوع ستتضح الرؤية بشكل كامل، ولن نقدم على أي خطوة مالم تكون لدينا ضمانات مالية بالالتزامات الحالية على النادي، مشيراً إلى أنه على اتصال مع كبار أعضاء الشرف .

# وأوضح رئيس مجموعة شباب المستقبل أن الفريق الأول يحتاج لاستقطاب لاعبين أجانب ومحليين خاصة وأن إدارة بن داخل لم تجدد مع حسني عبد ربه وفوزي عبد الغني وإنما هناك اتفاقيات فقط وتحتاج إلى مقدمات عقود في أسرع وقت وذلك لقرب مشاركة الفريق في دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا ويحتاج إلى تدعيم صفوفه.

# من جهة أخرى رفض المهندس أيمن نصيف رئيس نادي الاتحاد المكلف التعليق على استقالة طارق الشامخ والدكتور فاضل بسيوني، وقال خلال اليومين ستحدد الاستقالات، ونحن كإدارة حتى الآن مستمرين بمشيئة الله حتى نهاية التكليف بعد 3 أشهر.

# وفيما يتعلق بالفريق الأول والتجهيز للمعسكر والتعاقدات واستمرار المشرف العام على الفريق كشف نصيف أن يوم السبت سيتم الاعلان على كافة التفاصيل المتعلقة بالفريق الأول.

# وعن رفع اسم سامر محضر عضو مجلس الإدارة ليكون أميناً عاماً للنادي بدلاً من محمد اليامي المستقيل أوضح أنه كان مرتباً أبان رئاسة محمد بن داخل وذلك لأهمية المنصب في الإدارة.

000000000

??????????ـ? / ??? ??ـ? ?????ـ? ????ـ??
?????ـ? ، و????ـ? ????ـ?? ?ـ??????ـ? ^_^
http://*******/YXaeZ
,