المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة الثـلاثـاء الموافق 29\07\1433 هـــ



النصرالعالمي
19-06-2012, 08:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..


سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png


هجوم جماهيري يلغي صفقة الأوزبكي شوكت و اجتماع نصراوي- شبابي لحسم انتقال ويندل


الرياض-بندر العتيبي
يعقد نائب رئيس نادي النصر فهد المشيقح ونائب رئيس نادي الشباب خالد المعمر خلال الساعات القليلة المقبلة اجتماعا لإنهاء إجراءات إعارة لاعب خط الوسط البرازيلي ويندل الذي وصل للرياض أمس"الاثنين"


من جهة ثانية أكد مصدر ل"دنياالرياضة" أن إدارة نادي النصر بصدد صرف النظر عن المدافع الأوزبكي شوكت بعد الحملة التي قادتها الجماهير طيلة الأيام الماضية لتواضع مستواه الفني بعدما وقعت الإدارة مع اللاعب عقداً مبدئياً الأسبوع الماضي، ولكن التوقيع غير ملزم للطرفين.


من جهة أخرى وقعت إدارة نادي النصر عقدا مع المدرب الأورجواني اليخاندرو جيمي دوترا لينضم للجهاز الفني مساعداً للمدرب الكولمبي ماتورانا الذي وصل للرياض مساء أمس "الاثنين" برفقة مساعده اليخاندرو.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar7.png


دوترا مساعداً لمدرب النصر

أبها: الوطن
وقعت إدارة نادي النصر عقداً مع الأوروجوياني اليخاندرو جيمي دوترا لينضم للجهاز الفني مساعداً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم.
ووصل دوترا أمس إلى الرياض برفقة مدرب الفريق الكروي الأول، الكولومبي ماتورانا، وكان في استقبالهما في مطار الملك خالد الدولي عضو الجهاز الإداري حمود الشهري.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar9.png


الأرجواني اليخاندرو مساعداً لماتورانا

الرياض / البلاد
وقعت إدارة نادي النصر عقداً مع الأرجواني اليخاندرو جيمي دوترا لينضم للجهاز الفني كمساعد لمدرب الفريق الأول لكرة القدم
ماتورانا الذي وصل مساء أمس الاثنين للرياض ماتورانا ومساعده اليخاندرو وكان في استقبالهما بمطار الملك خالد الدولي حمود الشهري عضو الجهاز الإداري للفريق .



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar3.png


قرعة دوري زين «الخميس المقبل»

بدر الرويس (الرياض)
حددت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف ظهر يوم الخميس المقبل موعدا لإجراء مراسم قرعة دوري (زين) للمحترفين للموسم الرياضي المقبل 1433-1434هـ الموافق 2012-2013م، بعد أن كان مقررا إقامتها السبت الماضي وتم تأجيلها بعد إعلان نبأ وفاة سمو ولي العهد الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله (السبت)، حيث سيتم إجراء القرعة في الاتحاد السعودي بمقر مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وسيتم تقسيم الفرق إلى أربعة مستويات على حسب ترتيب الأندية في الدوري للموسم الماضي، وذلك بحضور رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف فهد المصيبيح ونائب رئيس اللجنة عادل البطي، فيما سيتم تحديد أماكن ومواعيد المباريات بعد ثلاثة أسابيع من إجراء القرعة.
وسينطلق دوري زين للمحترفين في شهر رمضان المبارك، حيث ستقام الجولتان الأولى والثانية قبل أن يتوقف الدوري قبل العشر الأواخر من رمضان، وإجازة العيد، ويعود بعد ذلك للانطلاق.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


النصر ينتظر توقيع ويندل

مشاري العجيمي (الرس)
استقرت إدارة النصر على خياراتها الأجنبية، حيث تشير المصادر إلى التوقيع مع الإكوادوري آيوفي (هجوم) والأرجنتيني مانسو (وسط) والأوزبكي شوكت (دفاع )، فيما نتنظر إدارة النادي التوقيع الرسمي مع اللاعب البرازيلي ويندل (وسط). يذكر أن ماتم إعلانه رسميا هو فقط الإكوادوري آيوفي ومن المتوقع أن يكونوا جميعا في معسكر الفريق الخارجي المزمع إقامته بمدينة برشلونة.
ولاقت صفقات النصر الأجنبية هذا الموسم استحسان الجماهير الصفراء، حيث عبر بعضهم عن أن جميعهم خيارات مناسبة مع تحفظهم على مستوى اللاعب الأوزبكي.
في جانب آخر، وقعت إدارة النادي عقودا احترافية مع خمسة من لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم هم عبد العزيز الذيابي ويوسف خميس وريان البقمي وفهد السويلم ومروان موسى، ويأتي هذا التوقيع امتدادا لحرص الإدارة النصراوية على المحافظة على لاعبيها الشباب ومحاولة الإرتقاء بمستواهم الفني.
ويعاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدا الإربعاء تحت قيادة المدير الفني الكولمبي ماتورانا بصحبة جهازه الفني الجديد تدريباته اليومية في ملعب ماجد عبد الله للفئات السنية بالنادي نظرا لإنشغال الملعب الرئيسي بأعمال الصيانة، والتي ستنتهي مع نهاية شهر رمضان.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


الأسطا يرفض عرض الشباب

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120619/images/k17_th3.jpg

سالم الأحمدي (جدة)
دخلت علاقة اللاعب عبد الله الأسطا بناديه الشباب أزمة جديدة، وذلك بعد أن رفض اللاعب توقيع عقد جديد مع ناديه بالمبلغ الذي عرضته عليه إدارة البلطان، حيث أكدت مصادر مطلعة لــ «عكاظ»، أن نادي الشباب عرض على اللاعب مبلغ مليونين ونصف مليون ريال عن كل موسم، بينما طالب اللاعب بمبلغ ثلاثة ملايين ريال عن كل موسم، مما حدا به إلى إغلاق هاتفه الجوال في إشارة واضحة إلى عدم موافقته على العرض المقدم له وإمكانية انتقاله إلى أحد الأندية الكبيرة، حيث أكدت مصادر مطلعة لـ«عكاظ»، أن عضو شرف نصراوي بارز عرض على اللاعب الانتقال إلى نادي النصر بدءا من الموسم المقبل بأكثر من عشرين مليون ريال في عقد يمتد إلى خمس سنوات.





http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png