المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجمالك لا تسافري بدون هذه الأشياء



حواء غرابيل
17-06-2012, 12:40 AM
http://www.touchesvelvet.com/wp-content/uploads/2011/09/0020.jpg





لجمالك لا تسافري بدون هذه الأشياء لجمالك لا تسافري بدون هذه الأشياء
مع وجود العديد من منتجات التجميل التي يمكنك الاختيار من بينها ، فإن التسوق للإجازة يمكن أن يكون مسلياً .
إذا كنت بحاجة إلى القليل من التوجيهات ، فإن هذه القائمة المكونة من أساسيات للعطل والإجازات يمكن أن تساعدك فى التخفيف عن أعبائك .
سواء إذا كنت متوجهة إلى حفل شواء صيفى ، أو إلى الشاطئ ، يمكنك التغلب على حرارة الصيف والحفاظ على نضارة بشرتك وشعرك من خلال استخدام المنتجات المناسبة .
لذا عليكِ حمل واقي شمس دائماً ووضعه على بشرتك كل ساعتين على الأقل ، وفيما يلي المزيد من مواد التجميل الصيفية التي ينبغي أن تكون معك دائماً .
1. كريم التسمير الذاتي وكريم ما بعد الشمس :
يجب أن تكون هذه المشتريات من بين أهم مشترياتك إذا كنت متوجهة إلى مكان مشمس ، ولا تقعى ضحية لخرافة أنك بحاجة إلى وضع عامل حماية SPF خفيف من أجل التسمير ، إن كافة كريمات عامل الحماية المنخفضة تزيد من خطر الحروق وسرطان الجلد القاتل .
استخدمى جل أو كريم ذا عامل حماية 15 على الأقل وتذكر إعادة وضعه كل 2- 3 ساعات ، وبعد قضاء يوم تحت الشمس ، ضعى الكثير من كريمات بعد الشمس التى ترطب جسمك وتساعد على تبريده .
2. منظف الوجه :
إن كريم التنظيف الجيد أو غسول الوجه لابد منه لإزالة الأوساخ وبقايا كريم التسمير اللذين يمكن أن يؤديا إلى البقع وانسداد المسام ، تجنبي الصابون لأنه سيجعل بشرتك جافة ، لاسيما إذا نعرضت للكثير من أشعة الشمس أو الطقس الجاف .
هناك بعض مناديل تنظيف الوجه الجيدة لأنها تزيل الماكياج وتنظف جيداً ، وتجعل لون الوجه متساوياً ، ويمكنك أخذها معك إلى الشاطئ لاستخدامها حينما تشعرين أنك بحاجة لإنعاش بشرتك .
3. كريم تقشير الوجه :
يمكن لكريم تقشير الوجه اللطيف أن يخلص وجهك من خلايا الجلد الجافة والميتة ، ومن المهم اختيار منتج لطيف جداً حيث أن بشرتك ستكون حساسة للغاية بسبب التعرض لأشعة الشمس القوية ، إن إزالة الجلد الميت لا يجعل لون بشرتك أفتح فقط ، بل سوف يشجع كذلك على نمو خلايا جلد سليمة ويجعل لون بشرتك الجديد يدوم لفترة أطول .
4. مرطب الوجه :
استبدلي مرطب بشرتك القديم بمرطب وجه جيد ، وتذكري أن بشرتك يمكن أن تحتاج إلى مرطب أكثر ثراء من الكريم المعتاد إذا تعرضت لأشعة الشمس ، ضعيه بسخاء على وجهك وعنقك صباحاً وليلاً ، وركزى على الأماكن الجافة ، مثل الخدود والجبين ، وقد ترغبين في شراء نوع من المرطبات الملونة لإضافة الوميض لبشرتك في الأمسيات الحارة والمعتدلة .
5. ملمع الشفاه :
ربما ترغبي في وضع الكثير من الماكياج خلال الإجازة ، حيث أن البشرة المسمرة والتي تبدو بصحة جيدة ليست بحاجة إلى الكثير من المساعدة ، ولكن إذا أردت أن تحملي معك مستحضراً واحداً ، دللي نفسك بملمع شفاه جيد جداً سوف يعمل على تكملة شكلك خلال العطلة .
ابحثى عن ملمع شفاه شفاف متعدد الاستعمال أو اختيار ظل ملون إذا كنت لن تحملى معك أحمر شفاه .
6. جل الاستحمام :
معظم الفنادق تقدم الصابون وجل الاستحمام ولكنها عادة ما تكون بكميات قليلة ومن غير المحتمل أن تدوم طوال فترة إجازتك ، ومن الجيد دائماً أن تأخذي معك جل الاستحمام الخاص بك ، اختارى نوعاً أكثر ثراء إذا كنت تعتقدين أنك ستكونين بحاجة للمساعدة للتخلص من الآثار المجففة التي تتركها الشمس .
7. كريم تقشير الجسم :
تقشير جسمك يساعد على إزالة الرقائق الجافة وتحسين من تسمير البشرة ، وهو مهم بشكل خاص إذا كنت تخططين لاستخدام كريم جسم لماع أو منتجات التسمير الذاتى ، وسوف يساعد للحصول على نتيجة ناعمة وخالية من الخطوط ، ضعى فرشاة جسمك مع الأمتعة أو اشترى كريم تقشير لاستخدامه خلال الاستحمام حسب ما تفضلين .





























http://www.karom.net/up/uploads/13358009352.gif