المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة السبـت الموافق 26\07\1433 هـــ



النصرالعالمي
16-06-2012, 04:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..


سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png


مهلة الزبيدي للإدارة النصراوية تنتهي.. اليوم


مكة المكرمة - تركي الغامدي
علمت "دنيا الرياضة" أن مدافع الوحدة إبراهيم الزبيدي سيصرف النظر عن الانتقال للنصر في حالة لم يتسلم اليوم (السبت) مقدم العقد الذي اتفق مع الإدارة النصراوية عليه، وكان الزبيدي قد وقع قبل أيام عقدا مبدئيا غير ملزم مع النصر على أن يوقع رسمياً فور تسلمه مقدم العقد، إذ منح وكيل أعماله سلطان البلوي الإدارة النصراوية مهلة لتسليم الزبيدي مقدم العقد تنتهي اليوم (السبت).


وأشارت المصادر المقربة من اللاعب أن الأخير سيقبل بعرض الإدارة الوحداوية للتجديد معه لمدة ثلاث سنوات بواقع 800 ألف ريال عن كل سنة إذا لم يتفق مع النصراويين.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar7.png


قرعة دوريي "زين" و"الأولى" اليوم

أبها: الوطن
تقام مراسم قرعة بطولة دوري زين للمحترفين لنسخة الموسم المقبل في الواحدة من بعد ظهر اليوم في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، حيث سيقدم رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف فهد المصيبيح لرجال الصحافة والإعلام شرحاً تفصيلياً عن آلية القرعة، وذلك بحضور عدد من منسوبي الاتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين، وأندية الدرجتين الممتازة والأولى. كما سيعقب ذلك إجراء قرعة بطولة دوري الدرجة الأولى للمحترفين.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar9.png


الرهيب والقحطاني يرغبان العودة للاتفاق وجينجر يصل نهاية الأسبوع

http://www.albiladdaily.com/newsm/102667.jpg

الدمام - حمود الزهراني
يصل إلى الدمام نهاية الأسبوع الحالي السويسري جينجر المدير الفني الجديد لقدم الاتفاق وذلك لتوقيع العقد الذي حسمه رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري مع وكيل أعماله بصورة نهائية مقابل خمسة ملايين ريال لموسمين وسوف يصل المدرب عن طريق البحرين حيث أرسلت إداراة الاتفاق له التأشيرات وتذاكر السفر ويحرص الاتفاقيون على وصول المدرب قبل انطلاقة التدريبات في الثاني من شعبان وقبل المغادرة إلى معسكر المانيا في الثامن من شعبان ويصل أيضا الأسبوع الحالي البرازيلي صانع الألعاب لتوقيع العقد النهائي أما مواطنه المدافع كارلوس فسوف يلتحق بالفريق في معسكر المانيا وينتظر أن تعلن إدارة الاتفاق عددا من المفاجآت لجماهير النادي من خلال الأسماء المحليه التي ستدعم الفريق خلال الموسم القادم والتي ينتظر ان تكون مميزة في جميع خطوط الفريق وهو ما أكده رئيس النادي ونائبه وأمين الصندق ويحرص الاتفاقيون على حسم جميع وصفقات الموسم قبل انطلاقة التدريبات.
من جهه أخرى أبدى راشد الرهيب لاعب الاتحاد وعبدالرحمن القحطاني لاعب النصر رغبتهما الأكيدة في العودة إلى صفوف الاتفاق وذلك بعد معاناتهم من دكة الاحتياط مع أنديتهم خلال الموسم الماضي ومن المنتظر أن توافق ادارة الاتفاق لاعادتهما في ظل حاجة الفريق لخدماتهما ولعدم استلامهما بقية قيمة صفقة انتقالهما.
من ناحيه أخرى أبدى الاتفاقيون ارتياحهم الكبير لقرعة دور الثمانية في كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي وضعتهم أمام أريما الأندونسي والتي سوف تنطلق منافساتها في شهر نوفمبر 2012.




هذا ماوجدناه في الصحف عن العالمي حتى الآن وسيتم التحديث في حال صدور أي جديد
http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png