المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قراءة سريعة لوضع ياسر وفيصل بن تركي



االزعيم الهلالي
15-06-2012, 11:40 PM
تحيه طيبه وبعد..
مايخص جمهور اللاعب.. أرجو ان تسجلوني واحد منهم عشان ماأحد يقولي اقلام ياسر..
مايخص تغريدات اللاعب يتبين لنا أنه يفضل العوده للهلال خصوصا لما قال "وأنا للأمانه لا أملك الجواب الفصل في هذا الموضوع.. أنا لاعب هلالي حالياً بما إن إعارتي للعين إنتهت وعقدي مع الهلال تبقـى عليه موسمين".
هذا يوضح لنا أن ادارة الهلال ممثلة في عبدالله وعبدالرحمن أبناء مساعد فتحوا المفاوضات مع العين مع إمكانية إغلاقها.. وذلك إما:
أنهم مقتنعين من الإستفادة من عرض ياسر ماديا أو أنه لم يعد في طموحات الزعيم في الموسمين القادمين، لذلك جرا فتح المفاوضات مع العين.
أو في الجهة المقابلة لعلمهم المسبق بأن ياسر قد يهرب من الباب الخلفي بعد نهاية إعارته كما فعل هوساوي .. فلم يكن في حسبان الإدارة الهلالية ذلك التصرف.

في الجهة المقابلة اللاعب يبدو أنه غير مرتاح ومحرج من الإداره العيناوية في إخبارهم برغبته للعوده للهلال .. بالتالي استخدم الجمهور الهلالي في الضغط على الإداره الهلالية بعدم بيعه.. خصوصا بعد ان اصبحت له شعبية في الإمارات، لذلك من الصعب أن يعلن عن رغبته الحقيقة.

الإداره الهلاليه ليست متأكده أن اللاعب يفضل العوده خصوصا وانها تحتاج لسيوله لتمويل صفقات الموسم المقبل، بالتالي لا ترى حرج في بيعه.

الجمهور الهلالي محتقن لو دخلت الإدارة فعلا في مفاوضات فعليه مع أندية محليه قد تدفع مبالغ طائلة للإستفاده من اللاعب.

اللاعب قد ينقلب على رغبته اذا علم أن الاداره الهلاليه لاتبالي بعودته، وقد يصر على الإنتقال الى نادي جماهيري سعودي لرد أعتباره على أنه لازال قادر على العطاء والتأثير بجماهريته على الدوري.
"ولكن الأيام القليله المقبله سوف تحسم الأمور بما أن الهلال قبل التفاوض في بيع العقد.. والعين أرسل خطاب وعرض رسمي للهلال قبل عدة أيام.." تغريدة ياسر الأخيره

المتوقع: عودة اللاعب الى الهلال بتدخل حكماء الهلال في إصلاح مفهوم الفكر المالي البحت لدى الادارة الهلالية خصوصا عبدالله بن مساعد، الذي يبدو وانه يفضل الأرقام على الرموز.

الغير متوقع: دخول الإدارة الهلاليه في نفق لايمكن الرجوع منه .. بالتالي انتقال اللاعب إلى نادي "النصر". خصوصا وأنه سيصبح أكبر مصالحه بين إدارة فيصل بن تركي وجمهوره.