تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اسوأ مافي لقاء سامي مع الصدى



االزعيم الهلالي
15-06-2012, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الأيام ارتفعت وتيرة الترقب عند الجمهور الهلالي لإعلان المدرب القادم واللاعبين الأجانب . هذا الترقب يقابل بصمت إداري تارة وتمويه تارة أخرى وقليل جدا من الوضوح .

وللأمانة فهذه التصرفات لها مايبررها بالرغم من قسوتها وشدة ألمها . إلا أنه وللتذكير فلم يمر على الهلال موسم كانت ادارته فيه شفافة واضحة مثل الموسم المنصرم . وبالذات في تفاصيل تعاقداتها .


فالكل يذكر ذلك الكم الهائل من أخبار تويتر المسربة وأخبار الصحافة والمصادر كانت تملأ المواقع والورق . وهذا لم يجعله موسما ناجحا أبدا . بل صنفه الكثير بأنه الأسوأ منذ سنوات . ولعلها من الدروس التي تعلمتها إدارة الهلال وبدأت في تصحيحها .


أعتقد أن موضوع المدرب محسوم وفي حقيبته الفنية اسماء اللاعبين الأجانب . ومايجري هو محاولة تسويق لمحترفي الهلال بالبيع أو الإعارة مع مفاوضة للأجانب .


وبخصوص سامي ولقاءه فهو جميل بالجملة ولكن أعتقد أن سامي نسي برنامج ( جزيرة النجوم ) الذي استهل مشواره بسامي في حلقة استثنائية أنصفت سامي بما يفوق أو يوازي برنامج الصدى . هذا الأمر أتوقع أن سامي نسيه وهو يثني على لقاء الصدى ويقول أنه أول برنامج عربي ينصفه . مع أنه وفي تقديري برنامج جزيرة النجوم أنصفه وجعله الأول في حلقاته وقدم مادة اعلامية قوية ووثائقية عن الكابتن سامي


ولذا أتمنى أن أرى تغريدة لسامي يعيد لقناة الجزيرة حقها ويثني على ماقدمته له مما يستحقه .

هذا رابط البرنامج جزيرة النجوم



http://vb.alhilal.com/t872047.html (http://vb.g111g.com/!872047!http://vb.alhilal.com/t872047.html)


أتمنى أن يطلع ابو عبدالله على الموضوع ويكون له ردة فعل لأن الجزيرة قناة تستحق الانصاف


دمتم بخير