المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ■■ العآلمي ■■ في صحافة يوم الجمعه 25 - 7 - 1433هـ || 15 - 6 - 2012 م



النصرالعالمي
15-06-2012, 12:50 PM
http://www.**********/images/icons/icon1.gif



http://img137.imageshack.us/img137/1711/albasmalah.png




http://img210.imageshack.us/img210/3021/bedayah.png




.........................
..............
.......
...
..
.
.
http://img46.imageshack.us/img46/6585/fa9l.png
http://img34.imageshack.us/img34/4130/ksasport.png


http://www.up-10.com/upfiles/Ptn26077.png


http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png


http://www.up-10.com/upfiles/pNz26077.png

http://www.up-10.com/upfiles/I1U26077.jpg

http://www.up-10.com/upfiles/B9526077.jpg



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img46.imageshack.us/img46/6585/fa9l.png
http://img571.imageshack.us/img571/6931/alryadh.png


سبعة ملايين تلغي اتفاقية الوحدة مع عساف

علمت "دنيا الرياضة" أن الاتفاق الذي تم بين إدارة الوحدة والحارس عساف القرني على تجديد عقده اخذ مساراً آخراً بعد أن رفض اللاعب التوقيع على عقده الجديد مع الوحدة على الرغم من اتفاقهما على التجديد في وقت سابق، وأشارت المصادر إلى أن عرضاً نصراوياً مغرياً دفع باللاعب لرفض التجديد مع الوحدة ومطالبته إدارة ناديه بتقديم عرض جديد لايقل عن العرض النصراوي، وأكدت المصادر أن عرض نادي النصر بلغ سبعة ملايين ريال لمدة ثلاث سنوات فيما أوضح مصدر مقرب من عساف القرني ل"دنيا الرياضة" أن الأخير أبلغ إدارة الوحدة بأنه سيجدد مع النادي.



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img46.imageshack.us/img46/6585/fa9l.png
http://img593.imageshack.us/img593/5810/alsharqalawsat.png


رئيس باتشوكا يؤكد انتقال ايفو للنصر
و لوكاس نيل : لم أتلق أي عروض سعودية

http://www.aawsat.com/2012/06/15/images/f_sport1.681911.jpg

تقرر أن يعود المدير الفني لفريق النصر الكولومبي ماتورانا مساء بعد غد الأحد وذلك قبل يوم واحد من انطلاق تدريبات الفريق الكروي الأول تأهبا للمعسكر الإعدادي المقرر في برشلونة الإسبانية وينتظر النصراويون قائمة الأسماء التي سيعلن عنها المدرب والتي ستذهب إلى إبعاد بعض اللاعبين وانتقال بعضهم ويأتي في مقدمتهم بحسب مصادر «الشرق الأوسط» المهاجم ريان بلال.

ومن جانب آخر، تبحث إدارة النادي حاليا وبشكل جدّي مع المدرب وأعضاء الشرف الداعمين شراء عقد حارس مرمى، ويأتي عسّاف القرني حارس الوحدة في مقدمة الأسماء التي يرغب النصراويون بضمها، تجدر الإشارة إلى أن تقرير الكولومبيين ماتورانا ومدرب الحراس هيغيتا أوضحا من خلاله حاجة الفريق إلى حارس مرمى وذلك بعد الهبوط الواضح في مستوى حارس المرمى العنزي وغياب راضي الموسم الماضي بشكل كبير بسبب الإصابات المتلاحقة.

وفي شأن آخر، يعود الفريق إلى التدريبات يوم الاثنين المقبل في ملاعب الفئات السنية وذلك للإصلاحات القائمة في ملعب النادي أبرزها تغيير أرضية الملعب وإزالة المضمار وتغيير مقاعد البدلاء إلى مقاعد عصرية كما هو معمول به في أغلب الملاعب العالمية، وسيغادر الفريق إلى معسكره في برشلونة يوم السبت العشرين من شهر يونيو (حزيران) الحالي.

من جهة أخرى، أكد رئيس نادي باتشوكا المكسيكي ايسوس مارتينيز في حديث له مع راديو «سبورت كاي 800» أن نادي النصر حصل على خدمات اللاعب جيمي إيفو مهاجم المنتخب الإكوادوري وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم، وقال في حديثه حول تفاصيل العقد: كثر الحديث عن إيفو العنصر النشيط في نادي باتشوكا وانتقاله إلى نادي النصر، وهذا صحيح فسوف يغادر على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد مع أفضلية الشراء للنصر بنهاية الموسم المقبل.
وأضاف مارتينيز في حديثه الذي عبر فيه عن حزنه لفقدان خدمات اللاعب قائلا: انتقال إيفو مؤلم لنا بشكل كبير، ولكن العرض المالي الذي تلقيناه لا يمكن رفضه فهو مبلغ عال، وربما أيضا يستمر جيمي معهم بعد شراء عقده.

من جهة أخرى، أبدى قائد المنتخب الأسترالي لوكاس نيل دهشته من الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المحلية والعالمية، والتي ربطته بالانتقال إلى نادي النصر الموسم المقبل، مؤكدا في تصريح خص به «الشرق الأوسط» من مقر إقامته في العاصمة الأسترالية سيدني: في الحقيقة لا أعلم عن هذه الأخبار التي تتحدث عن اهتمام أندية سعودية بخدماتي، ومن هنا أؤكد أنه لم يصلني أي عرض من ناد سعودي حتى الآن وما ذكر أصابني بالدهشة، لكن ربما يكون ذلك ناتجا عن قراري بالتخلي عن مدير أعمالي السابق وانشغالي بمعسكر المنتخب والمواجهات الدولية الفائتة.
ولم يخف المدافع الأسطوري بالنسبة لكرة القدم الأسترالية رغبته الشديدة بأن يخوض تجربة مع أحد الأندية السعودية في الموسم المقبل قبل أن يعتزل في بلاده ويقول: أعرف مستوى الأندية السعودية وقوّة الدوري هناك بحكم لعبي في الموسم الفائت بجانب الجزيرة الإماراتي وتلقيت بعض المعلومات من زملاء عديدين، وكم أودّ أن أخوض تجربة احترافية في السعودية قبل التوجه إلى أستراليا والاعتزال في صفوف أحد أنديتها.
ورفض لوكاس تحديد أي مبالغ ماليّة ثمنا لانتقاله إلى السعودية وقال: المال بالنسبة لي ليس كل شيء، فأنا أبحث عن إضافة لسيرتي الرياضية، وفي حالة وصول عرض سأدرسه مع أحد الأصدقاء الذي يدير أعمالي مؤقتا وسأقرر بعدها.
ولا يزال نيل (34 عاما) الذي قاد منتخب بلاده المباراتين الفائتتين بلا ناد منذ انتهاء عقده مع الجزيرة الإماراتي، عقب نهاية المباراة التي خسرها الفريق أمام الأهلي السعودي بضربات الترجيح في دور 16 من دوري أبطال آسيا في الشهر الماضي..



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img46.imageshack.us/img46/6585/fa9l.png
http://img697.imageshack.us/img697/8745/arryadyah.png


النصر يضم الزبيدي بـ(3) ملايين

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1184.jpg

وضع النصراويون اللمسات الأخيرة على ضم مدافع الوحدة إبراهيم الزبيدي نظير ثلاثة ملايين لمدة ثلاث سنوات. وأشارت المصادر بأن الزبيدي الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر سيوقع العقد مع ناديه الجديد خلال اليومين المقبلين.
وكانت الإدارة الوحداوية اكتفت بنص العرض النصراوي الأمر الذي رفضه اللاعب خاصة بعد دخوله في مرحلة الستة أشهر.فيما رحب بالانتقال إلى النصر مؤكداً أنها ستكون تجربة جديدة وحافلة بالنجاح.


http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png


اللجنة المنظمة لدوري أبطال الخليج تطلب عودة الأندية السعودية

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/slmn.jpg

خاطبت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم الاتحادات الخليجية من أجل تسمية الأندية التي ستمثلها في النسخة المقبلة بدوري أبطال الخليج للأندية (28) , وستعقد اللجنة في الثاني والعشرين من شهر يونيو الحالي اجتماعها من أجل تثبيت مواعيد البطولات المقبلة ومن أبرزها البطولة الاولمبية وبطولة الناشئين وبطولة الأندية الخليجية كذلك سيتم مناقشة العديد من الأمور مثل لوائح البطولة والاقتراحات المقدمة من قبل الاتحادات الخليجية والتي سيتدرس بشكل كبير للأستفاده منها.
ذكر ذلك الأمين العام المساعد للجنة ميرزا أحمد والذي قال بأن رئيس اللجنة التنظيمية الشيخ سلمان بن أبراهيم ال خليفة، يبذل جهودا كبيره من أجل عودة الأندية السعودية بالنسخة المقبلة ,مشيرا بأن مقر اللجنة سيبقى في البحرين للأربع سنوات المقبلة وذلك باقتراح من قبل السعودية, وقال" بطولة دوري أبطال الخليج للأندية الثامنة والعشرين ستنطلق سبتمبر المقبل وتنتهي في شهر أبريل 2013".

تجدر الإشارة أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والفتح سيكونا مرشحان من اتحاد الكرة لتمثيل الأندية السعودية في البطولة الخليجية للأندية.


http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img46.imageshack.us/img46/6585/fa9l.png
http://img441.imageshack.us/img441/8916/albelad.png


النصر يحقق بطولة المملكة للمناطق لرفع الاثقال‎

http://www.albiladdaily.com/newsm/102572.jpg

حقق فريق النصر لرفع الأثقال بطولة المملكة للمناطق (الغربية والجنوبية والوسطى) والتي اختتمت امس الخميس على صالة الأمير فيصل بن فهد بالملز حيث تسلم لاعبو الفريق كأس البطولة والميداليات الذهبية . ومثل النصر في البطولة كل من: ـ (اللاعب الدولي بنيان الدوسري ـ محمد عامري ـ إسماعيل مجرشي ـ محمد أبو حمر ـ محمد مجرشي ـ فهد العامري ـ سعيد البيشي ـ محمد طفاف ـ عبدالله الدوسري) وقادهم المدرب الوطني الكابتن عبدالله الدويهم.


الخبر منقول من منتدى النصر الرسمي
شفت تاخر ب الاخبار قلت بنزلها
فمان الله +1