المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا هذا الخبر صحيح فهذه مصيبه



الاهلي الراقي
14-06-2012, 05:30 AM
اﻷ****هلي يفاوض «مطرود مارادونا» ويضع بيروفيا وأورجوانيا «انتظار»





كشفت مصادر لـ«عكاظ» عن اقتراب إدارة النادي اﻷ****هلي من الﻼ****عب اﻷ****رجنتيني أويل ابداقا، والذي خاض عددا من اللقاءات الدولية مع منتخب اﻷ****رجنتين في تصفيات أمريكا الﻼ****تينية قبل تولي المدرب مارادونا دفة المنتخب في كأس العالم 2010 حيث استبعده بقرار منه.
وتشير التقارير اﻷ****ولية إلى أن المدرب التشيكي جاروليم وضع الﻼ****عب (33 عاما) مع ﻻ****عبين من منتخبي اﻵ****رجواي والبيرو ﻻ****ختيار أحدهما.
ويتميز الﻼ****عب اﻻ****رجنتيني ابداقا بفعالية كبيرة في وسط الملعب وبمهارات مميزة، وقد خاض عددا من التجارب اﻻ****حترافية في أوروبا من أهمها تجربته اﻻ****حترافية في نادي فيا ريال اﻹ****سباني وعددا من اﻷ****ندية اﻷ****رجنتينية والبرازيلية، وتشير المصادر إلى أن وكيل أعماله اشترط مليون ونصف يورو لموسم الواحد.
وأفادت نفس المصادر أن المدرب وضع اسمين من اﻷ****سماء المعروفة على مستوى المنتخبات فى أمريكا الﻼ****تينية وتحديدا من البيرو، وهو ميروس مونتس (33 عاما) وﻻ****عب المنتخب اﻷ****رجواني خوليو سيزار (32 عاما)، حيث يتميز اﻷ****ول بتسديداته القوية والضربات الثابتة على المرمى، فيما يتميز الثاني بتمريراته الذكية.

من جد مصيبه كل الاسماء اللي في الخبر اعمارهم 33و32 وحسب ماسمعنا انه الاهلي بيوقع مع لاعب لثلاثه سنوات للاستقرار مو لسنه واحده اتمنى من المدرب والاداره انها تعيد النظر في اعمار اللعيبه اتمنى ذلك