المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (الجمهور) و (المدرب القادم)



االزعيم الهلالي
14-06-2012, 12:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

مساء الخير جميعاً

يمر هِلالُنا في فترة صعبة جدا وتحتاج إلى ( إستقرار) أكثر من وقت سابق ..
الهلال حاليا يبحث عن مدرب وارى إنهم تأخرو كثيراً ..!

والجمهور لم يرحم النادي فأصبح يُشكِل نوعا ما من الضغط الجماهيري على النادي وهذا قد يؤثر سلباً .. فكما ذكرتُ سلفاً الهلال يحتاج إلى إستقرار كبير كي يتحرك ..

ملف المدرب الإدارة أعلم بِه وأنا هُنا لا (اُطبِل للإدارة) ولكن ثقه بها فكما وثقنا بها 4 سنوات سنثق بها 4 سنوات اُخرى والخطا ينُقد كما أن الصواب يُمدح .. !

خرجت أسماء كثيرة من المدربين ولا نعلم من هو المدرب القادم قد يكون إسماً قد ذُكر وإسماً لم يٌذكر ! فقط علينا بالتريُث ...

هدفي من هذه الخاطرة الموجهة إلى الجمهور العزيز هي ان مدرب الهلال القادم مهم جداً أن يقف معه جمهور الهلال مهما كان الإسم ومهما كانت سيرته ضعيفة او قوية ! والذي يحدث في الفترة الأخيرة من ضجة جماهيرية قد تُؤثر على الهلال بحيث لو لا قدر الله وأتى مدرب نوعا ما سيئ سنكون كُلنا ضِده ! ولعلكم تذكرون في مقابلة الأمير عبدالرحمن بن مساعد الأخيرة حيث قال ان الخطا الذي إرتكبه هي إقالته لِدول !

يجب على الإدارة الهلالية ألا تُكرر أخطأ الموسم الماضي وعلى جماهير الهلال ألا تُكرر خطا الموسم الماضي وأن تقف مع المُدرب وحتى إن كانت النتائج سلبيه ( لا قدر الله ) ولأني متأكد ان فشل المدرب القادم ( لا قدر الله ) سيخرُج بعض من الجماهير ستُطالب الإدارة بالإستقالة وكذلك إقالة المدرب !!!! وهذا عيّن الخطأ !

خُلاصة الأمر علينا ان نتحمل المدرب القادم بسلبيّاته وإيجابيّاته حتى نِهاية الموسم .. وباب النقد مفتوح

S.P : طُرح أسم مانويل جوزيه وأنه قد يُدرب الهلال:وأرى انه لن يُدرب الهلال ان شاء الله ولكن لِنفرض انه أصبح مُدرباً للهلال هل سنقف معه ام ضده؟

من يتصنع الكُره البداية سيّكرهه في النهاية

خِتاماً اللهم وفق الهلال فيما تُحِب وترضاه ... s13s