المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وثارة ثائرة المحتقنين .. الخطر القادم ( الضرب وبث الفتنة والصراع بين الأميرين عبدالرحمن بن مساعد وبندر بن محمد ) !!!!



االزعيم الهلالي
13-06-2012, 06:40 AM
السلام عليكم ، وأسعد الله صباحكم بكل خير ...
كما قرأتم من عنوان الموضوع .. فعجباً للضيوف الأعزاء .. لم أتوقع أن يصلوا إلى هذه المرحلة من سوء الأدب وقلة الأحترام لهذا المنتدى المتحد والمثقف بثقافة عالية قد ورثوها صاغراً عن كابر .. هذا المنتدى الذي يقف ويثق بقياداته وأعضائه وهم كلهم كقلب رجل واحد ، وما كذب الشاعر حينما قال ( رِجال على قلب رجّال ) ..
فهم ماذا يريدون ؟ هل يريدون أن يصدّروا ثقافة الأصفران ؟ وماتعيشه من تناحرات وصراعات شرفية ؟؟ نادي الإتحاد والنصر مع احترامي لهما يعيشان أسوأ مرحلة عرفها التاريخ في الصراع الداخلي ، تفكك ، قلة ثقة ، تكذيب ، تغليب المصالح الشخصية على مصلحة الفريق ، وأشياء لاأود ذكرها ..
لأنها في النهاية لن تخدم الكرة السعودية .. ولكن أتعجب من هؤلاء الضيوف هداهم الله بالضرب من تحت الحزام .. وبث الفرقة بين صاحب السمو الأميررئيس نادي الهلال عبدالرحمن بن مساعد وصاحب السمو الأمير رئيس نادي الهلال سابقاً بندر بن محمد حفظهم الله جميعاً ووفقهم لكل خير .. .. ألم تصلهم الرسالة في جدة حينما استضاف الأمير بندر في مقر إقامته الأمير عبدالرحمن بن مساعد ؟؟؟
أنا أقول بعد التتبع والاستقراء والمعرفة أن من يطالب بهذا أو من يبرز شخصية ذاك أو من يقزم إنجازات هذا ومن يقابله بإنجازات ذاك هو أحد رجلين لاثالث لهما :
الأول : إما أنه من الضيوف روّاد هذا المنتدى من ذوي الميول الأخرى والذي للأسف لم يحترم نفسه ولم يراعي الله ويخافه في بث الفتنة ، والفتنة أشد من القتل ..
وهؤلاء في نظري يمثلون النسبة العظمى فلا أبالغ لو قلت أنهم يمثلون نسبة 90%
فاعرفوهم واحذروهم .. لذلك من وجهة نظري هذا النوع لا يحترم ولا يقدر لا بكتابته ولا بشخصه !! تعرفون لماذا لأنه والعياذ بالله تعامل بشي هو من أرذل وأسوأ الأخلاق وهي النميمية وبث الفتنة وزرع الكراهية بين المسلمين وهذه والعياذ بالله من صفات المنافقين وهي بريد الكفر والعياذ بالله .. لأن المؤمن الصادق حتى لو كان عاصيا أو مقارفا لبعض الخطايا والسيئات إلا أن خطاياه ومعاصيه بينه وبين ربه ويستغفر الله فيها وقد يغفر الله له ..
ولكن حقوق الخلق لاتُترك ، فبث الفتنة وبث العداوات وزرع الكراهية هي انتهاك لحرمات المسلمين !! فانظروا والعياذ بالله ماذا فعل بهم التعصب وكرههم للهلال ؟؟ أعماهم وجعلهم كالسكارى لايلون على شي .. فكرههم للهلال جعلهم يفقدوا آدميتهم وحياءهم ودينهم ، فلم يستحوا من أنفسهم ولم يستحوا على مهنيتهم !!!!
فتجد أحدهم يقول : وينك يابندر بن محمد ؟؟؟ وكأن هذا الرئيس الحالي من كوكب أخر ؟؟ وكأن وجوده كعدمه ؟؟ يقابل هذا ردت فعل عكسية فتجد الآخر يقول : بندر بن محمد انتهى زمانه وهذا زمان عبدالرحمن بن مساعد !!!!! عجبي لاينتهي كما قال أحد الأخوة .. كيف هاذي المقارنات أصلن .. سبحان الله : إذا كان سمو الأمير بندر بن محمد من أشد المطالبين والمتمسكين بسمو الأمير الرئيس عبدالرحمن بن مساعد !!! فكيف مثل هذا الكلام ؟؟؟
يجب أن يفهم الجمهور الهلالي أن وراء الأكمة ماورائها .. وماهذه الأبواق والكلمات التي تقال إنما المقصود منها هي بث الفرقة والنزاع وتصدير ثقافة الصراعات والفتنة من تقليل الثقة والتكذيب بعضنا ببعض ..وجمهور الهلال جمهور واعي ومثقف وعااااقل ويحمل الفكر الكبير وجمهور فطن وحذق.. وليس بالساذج والبسيط .. فلننتبه لهذا الخطر القادم .. ولنعلنها من الآن أن من يقارن بين رؤساء الهلال أنه من هذه النوعية ..
النوع الثاني : وهم قلة ولله الحمد ( وهم الذين في الغالب قد عملوا في إدارات سابقة في نادي الهلال وقد أقالتهم الإدارة أو عزلتهم عن مناصبهم إما لوجود أناس أكفأ منهم ، أو لعدم تحملهم على الإنتاجية ، وإما لاكتشافهم أنهم غير أكفاء ولا يستحقون هذا المنصب ) وهذا الأخير تحديدا يكثرون فيه ، ففي الأسف ولّد هذا الشي ردت فعل عكسية صاحبها غضب وانفجار وحقد وكره لهذه الإدارة ، فأصبحوا والعياذ بالله لايطيقون هذه الإدارة لاسيما رئيس النادي والكابتن سامي الجابر .. فلما لم يجدوا شيئاً أصبحوا يتغنون بالأطلال القديمة وأيام تواجدهم في مناصبهم وليس من أجل مصلحة الهلال .. فتجدهم يمارسون المقارنات بين الرؤوساء من اجل إسقاط الرئيس الحالي ( وهذا هو هدفهم ) كي يستعيدوا شيئا من مكانتهم ومناصبهم ,,, وللأسف بعضهم كان يطمح لأن يكون مديراً في أحد الإدارات المهمة ولكن بعد مافوجئ باختيار رجل أخر صب جام غضبه على هذا الرجل وعلى النادي وعلى الإدارة غير مكترث بمصلحة الفريق ومصلحة الكيان ..
وهؤلاء النوع هم هلاليون ويحبون الهلال ولكن مشكلتهم أنهم يرجحون مصالحهم الشخصية على مصلحة الهلال .. لكنهم قريبين منا ... وهؤلاء في نظري التعامل الأنسب معهم الكلمة الطيبة .. والكلام الحسن فهم قريبين من الهلال وسيظلون للهلال ..
هداهم الله ووفقهم لكل خير ..