المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموت حق ! رحمك الله يا إتحاد



عميد اتحادي
12-06-2012, 06:50 PM
<div>:$ بسم الله الرحمن الرحيم :$

إنعقد الإجتماع الذي كنا نأمل فيه أن ( يتـّحد ) رجال الإتحاد وأن يدفعوا من جيوبهم لإنقاذ ( ناديهم وعشقهم وحبهم ) كما يدّعون !! ولكن للأسف مع ناديهم هم رجال بالإسم فقط . ألم أقل لكم أنهم ( أعضاء قرف ) وقت الحاجة لا وجود لهم ووقت حاجتهم نراهم ( يتراصون ) بالعشرات ! .
أمام الإعلام والجماهير الكل يدق على صدره ! ويوحي للجميع بأنه ( منقذ الإتحاد ) وعند المواجهة لا ترى ( إلا غبار أرجلهم ) ! هم ( فئة ) أبـْـتـُـلِـيَ بهم الإتحاد فلا هم ( داعمون ) ولا هم ( ناصرون ) للنادي . هم من ( فئة ) الجبناء ! حتى نصرة ناديهم لا يجيدونها . تراهم ( يسترجلون ) على بعضهم البعض فهذا ( يسب ذاك ) والآخر ( يقلل ) من الشخص الآخر !! هم رجال فقط على من يقف مع النادي ويحاولون بشتى الطرق أن ( يبعدوه ويطفشوه ) في حال دعمه للنادي .
هم يملكون ( المليارات ) اللهم لا حسد ولكن تراهم يريدون أن ( يزيدوا من ملياراتهم ) عن طريق النادي ! هم فقط لديهم ( مرض حب الظهور والشهرة ) ولكن للأسف لا يريدون أن يدفعوا مهر ( هذه الشهرة ) ولكن يريدونها ( ببلاش ) !! إعتاد ( بزارين المستقبل ) على الإجتماعات ( السرية الخفية ) على إنقاذ الإتحاد على حسب قولهم ولكن للأسف لم نرى أي مساعدة منهم للأتحاد ولا أي دعم مهم في هذه الفترة الحرجة لإنقاذ النادي ولكنهم يريدون فقط الإطاحة ( بالإدارة ) ! ألم أقل لكم أنهم ( شوية بزارين ) !! من يحب حب حقيقي ( يدعم للكيان فقط ولا يهمه الأسماء )

* اللهم ســَـخــّــرْ لنادي الإتحاد رجال لا يهمهم سوى رفعة سمعة ناديها ومشاهدته على منصات التتويج .. وابعد عن نادينا كل شخص يعمل لمصلحته الشخصية على حساب مصلحة الكيان ..

** اللهم وفق الإتحاد فوق كل أرض وتحت كل سماء **