المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ......... الفريدي ... و ... عبدالعزيز الدوسري ... و ... العابد ... من الأفضل يارئيس الهلال ؟؟؟ والملايين تدفع اولاً لمن ؟؟؟



االزعيم الهلالي
10-06-2012, 02:50 PM
أنا ضد تلك المحاولات الكبيرة من رئيس الهلال في أقناع ( الفريدي ) بالتجديد مع الهلال لمواسم قادمة . نعم يُشكر رئيس الهلال . ونعم . محاولاته هذة أعتقاداً منه أنها تصب في مصلحة الهلال . ونعم أن الهلال وهو على رأس هرمهِ الإداري رفعته وسموه هو الهدف لرئيس الهلال .


ولكن . سؤال صريح جداً .. من يكون الفريدي ؟


في نظري الشخصي أنه ( لاعب مهاري جداً ) ولكن متى ما ترك ( فكر الحواري ) الذي يعتمد على ( الإحتفاظ بالكرة الدائم ) أقول الدائم . وأيضاً ( الإستعراض ) الذي لا يُسعد إلا ( الأطفال والمراهقين ) . هنا تكتمل موهبته فنياً .


ولكن هناك مشكلة أنا ضد أستمراره مع الهلال ومع التجديد إذا أستمر على ( البرود .. اللامبالاة بالفريق .. عدم الحماس والإخلاص للشعار .. ) هذة سلبيات كبيرة جداً في الفريدي فأنا كنت ومازالت ضد وجوده في الهلال وضد التجديد معه من أجل هذة السلبيات ..


ولهذا كنت مستغرب جداً لهذة المحاولات الجادة ورحلاته إلى مكة لمقابلة والد الفريدي أملاً في ضغط معين . ولكن في الأخير لم يحترم تلك المحاولات ويقول الفريدي ( في المعسكر أرد على العرض الهلالي ) سبحان الله .


رجل بهامة وقامة سمو رئيس الهلال يحاول ويجتهد ويتنقل من مكان إلى مكان وفي الأخير يقول ( الفريدي ) بعد شهرين أرد !!!!!!!! أي إذا دخل فترة الستة شهور ؟؟؟ لمأذأ ما كان جوابك هذا من البداية؟؟؟ لكي لا يُجهد رئيس الهلال من هذة المحاولات معك ومع والدك يافريدي ؟؟؟!!!


عجبي على هذا الزمن وأهله !!!!


وأنا أقول لسمو رئيس الهلال قدم العرض الذي أنت وإدارتك مقتنعة فيه . وقبل ذلك كله أعيد الذاكرة وحلل مستوى الفريدي خلال الثمانية أعوام .. ومأذا قدم للهلال . ؟ وهل المبلغ المعروض فيه ( يوازي ما قدم ) ؟؟


وإذا رغب بعد تقدير المبلغ موازياً ما قدم والمتوقع أن يُقدم فالخير وأهله . وإذا رغب الرحيل فليس الهلال من يقف على لاعب أسمه ( الفريدي ) .


وهناك سؤالاً مهماً جداً


إذا أقترب عقد ( الموهوب المحبوب الفنان عبدالعزيز الدوسري ) من الإنتهاء وطلب إنصافه مساوياً لما طلب ( الفريدي ) مأذا عساك أن تفعل يارئيس الهلال ؟؟؟


نجم موهوب حماسي مخلص مقاتل هداف يحرث الملعب عرضاً وطول ( ماهو تقييمك ياسمو الأمير له )


هل الفريدي يُقارن بهذا النجم ؟؟؟؟


في نظري لا ... ومليار ... لا .. يعلم الله لا تربطني بأي شخصاً منهم علاقة . ويعلم الله أن المفضل لدي دائماً هو الهلال فقط .. ومن يخدم الهلال .. أقول من يخدم الهلال .


فالحكم لك ياسمو رئيس الهلال ( من يخدم الهلال الفريدي وما قدم أو الدوسري عبدالعزيز وما قدم ) ونفس الأمر ينطبق على ( الرجل الحُر ) نواف العابد ؟؟؟


الله يوفق الهلال أينما حل وأترحل



ريفلينو 10