المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوضع على ماهو عليه !.. وجيه الهزائم موجودين وطبول الإدارة مدهرين !!..



النصرالعالمي
09-06-2012, 12:40 PM
السلام عليكم
النصر بدأ بالتدهور الفعلي من نهاية الموسم قبل الماضي وبالتحديد بعد المبارة المفصلية مع الإتفاق للمنافسة على المراكز الأربعة وتلقى النصر فيها وقت الجد والحسم ثلاثية مريرة من الإتفاقيين ثم اجهز الفريق الإيراني على وجيه الهزائم برباعية كارثية في إيران ثم هب الغيورين والمحبين للنصر وطالبوا بإبعاد أشباه اللاعبين وجيه الهزائم والمستهلكين الذين ماينغزى بهم وقت الجد والحسم وأنهم اخذوا فرصتهم خلاص كفاية معهم وتصدى لهم طبول الإدارة الذين لهم مصلحة من تواجد واستمرار الفكر الرديء بالإدارة وكذلك تصدى لهم الجهلة والسذج الذين يعشقون اشكال وستايلات أشباه اللاعبين وهم مايدرون وين ربي حاطهم فيه بالكوره ولا يهون المناطقيين الذين يشجعون بلدياتهم عنصرياً فهو شرف لهم أن يلعب ابن منطقتهم في نادي كبير وعريق بغض النظر عن مستوى اللاعب وإمكانياته المهم يكون موجود بالتشكيلة وهذا يعتبرونه إنجاز لمنطقتهم ويريحهم نفسياً :icon35: واستطاعوا بزنهم وإفسادهم بالمنتديات أن يبقوهم بالنصر الموسم الماضي وهو الموسم الذي تلقى فيه نصرنا اكبر كمية من الهزائم المريرة والثقيلة والكوارثية ا( المتكررة ) بالثلاثيات والرباعيات في موسم واحد وقلنا خلاص بعد هذه المهازل والكوارث ماعاد لهم وجه طبول الإدارة واالجهلة تعلموا والسذج المناطقيين استحوا على دمهم وكافي خلاص لعب ربعهم بالنصر موسم وموسمين !.. :8: وآن الآوان ان يلعب بالنصر نجوم مواهب صح لديها حلول وقت الجد والحسم !!.. لكن ملاحظ في هذه الفترة قبل بداية الموسم الجديد الذي المفروض إنه موسم التصحيح والتجديد بإبعاد المستهلكين وقلع وجيه الهزائم المعروفين الذين كم وكم وكم جربناهم ووقت الجد يفشلوننا بهزائم مخزية !!.. ملاحظ ان الطبول مدهرين بالذب والدفاع عن تصرفات الإدارة وبالإبقاء على وجيه الهزائم الكريهين المعروفين !
لعنبوا ابليسهم مبسوطين على العلل يريدونهم ان يستمروا جاثمين على النصر مافيهم احد يطالب بحارس متمكن زي الناس بدل هالعلتين الباطنيتين الذين يتناوبون على الحراسة الرديئة !
مافيهم احد يطالب باظهرة عصرية قوية سريعة وقبل هذا موهوبة لديها الحلول بالرفعات والتسديدات والتوغلات مبسوطين على المعابر المفتوحة التي لاتنفع بالدفاع ولا بالهجوم لاطبخ ولاشوي هالأثنين جيدين بالشعر والتسريحة !!
لايتحدثون عن برناوي وهوساوي الأرعنين كروياً راعين الرباعيات والثلاثيات ويطالبون بلعيبة غيرهم بالدفاع معقولة دفاع النصر تحت رحمة فكر هالأثنين وهم ساكتين !!!!
هالمطبلاتية والسذج مايطالبون بلاعب قيادي صانع لعب يشيل الفريق مبسوطين على غالب ( المنغلق ) الذي مايطلع من الدائرة ثم يسلم خطأ او على فلاته الغثيث المعدوم من الفكر !
هؤلاء لايطالبون بعقاب وتأديب أو استبعاد سعود حمود اللئيم على ماعمله وبزوطته بالمعسكرات في المباريات الحاسمة للنصر !.. ولا يطلبون ويطالبون برأس حربة موهوب هدداف بالفطرة !؟
لا مبسوطين على الوضع وعلى تدهور النصر وعلى ضعف هجوم النصر وبرود السهلاوي الوحيد بالهجوم وجالسين يلمعون المستهلك الأجنبي ويندل ويطالبون بعودة فيقاروا وهذا حالنا وحال النصر معهم في كل موسم :icon57:
والموسم الجديد قرب ولا فيه بوادر بالتغيير والوضع المتدهور الله اعلم إنه سيستمر على ماهو عليه بوجيه الهزائم وإستمرارهم هذا إن لم يكن اردى فالأندية الكبيرة جالسه تشتغل وتجلب لعيبة صح وصناع لعب وهدافين لمزيد من البطولات !
(( والمطبلاتيه بالمنتدى )) وبالمنتديات النصراوية يسرحون ويمرحون مدهرين بالمواضيع والمداخلات الداعمة للإدارة اعوذ بالله منهم على كثر ماجاهم من الهزائم والفشايل الكروية مغير قاعدين يلمعون في الرئيس وفي قراراته وتصرفاته وتلميع وذب عن وجيه الهزائم وفي قائدهم المستهلك وفي ويندل !..
لطفك يارب بالنصر وبجماهيره