المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (الشعـــب) يــُريد اسقــاط النظــام !؟



عميد اتحادي
09-06-2012, 05:31 AM
<div>
،

.

،




// الشعب : يقف ُ أمام الحـُكم بالمرصآد .. غير مبآلي بالقوه العسكريه المصطفه أمام القصر الرئاسي .. ظلوا يرددون صرخآتهم .. مطالبين و منددين بـ(الإستقاله) !!

// فسخوا (الجـُـبن) من ألسنتهم .. وبدء الجميع : يـُطآلب !! الصغير بدء في صـُنع أحلامه الرئاسيه .. و الكبير : ترك المزرعه في سبيل (الحيآه الكريمه) !!

// النظآلم : طآله ُ كثيرا ً من القدح و الردح .. و الغمز و اللمز حتى وصف بالنظآم : (المتفرد) ’ المتعجــرف , الذي أزال (طآولة الحـِوآر) من أمامهم !!

// بدء الجميع في الحفـر و التنبيش في تفاصيل الأموار التافهه .. رغبـة ً في (اسقاط النظآم) و التأكد من عملية دفنـه في الأرض (قتيلاً) !!

// ماذا بعد (قتل) سعادة الرئيس و إزاحته ؟ هل فكر (الشعب) يوما ً في العواقب ؟ سقوط (النظآم) خلف إراقة الدماء بين الشعب و المستفيد (نظآم أخر متعجرف) !!

// الشعـب هنآ : بدء يظهر بينهم صوت خافت يقول : الشعب يـُريد اسقـاط (ابن داخل) !! و الاتحاد منذ أربعة أعوآم كانت مشكلته الوحيده (الاستقرار) !!

// (الشعـب) يـطآلب بالرحيل و يطالب برأس الرئيس , غيـر مبآلي بـ(العوآقب) التي ستظهر مجددا ً في السطح و التي أعتادوا عليها في (صيف) كـُل ِ عام !!

// ماذا أجدى رحيل الرئيس السابق الذي خلف (فشل المعسكر) و (فشل الصفقات) لضيق الوقت و أيضا ً الإبقاء على (دمتري) بلا رغبـه و الدآعي لذلك ضيق الوقت أيضا ً !!

// هل فكرتم قليلا ً عن المرض الذي عآنت منه ُ الكتيبه الاتحاديه هذا العام كثيرا ً في كثرة الإصابات بين النجوم و كثرة البطآقات الملونه ..؟!

// ليس لـه ُ تفسير سوى : (الاعداد السيئ) الذي كان أحد الأسباب الرئيسيه في هذا الإنخفاض .. والذي كان أيضا ً أحد أسبابه ُ هي توآلي الإدارات و ضيق الوقت ..؟!

// الاتحاد دخل معترك المنافسه على اللقب الآسيوي مع (ابن دآخل) بلاعبين آجانب مصآبين و مدرب (مفلس) و كلها من بقايا الإداره السابقه !!

// الجميع يـُطآلب لأن (المطالبه سهله) و لم ينظر أحدا ً منهم إلى العمل و المجهود الكبير في وضع اللبنه الأولى في إعادة الكيآن إلى وضعه الطبيعي ؟!

// من كان منكم (ناقدا ً) أو صحفيا ً أو مشجعا ً من الطبقه العاديه التي تطالب بالرحيل وترغب في التصحيح يجب أن ينطلق انتقاده لعمل الإداره من بعد (جبل علي) !!

// لأن العمل الإداري و التنظيمي و الفني و جلب المحترفين و الصفقات المحليه بدء من هنآك .. و من هنآك إلى حين كتابة هذا المقال : (الاتحاد لم يخسر) !!




أخوكم
عقيل علي