المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راموس يرد على تشافي: ريال مدريد غير مكترث بكم



االزعيم الهلالي
08-06-2012, 02:20 AM
رد مدافع ريال مدريد الدولي الإسباني سيرجيو راموس على تصريح تشافي هيرنانديز الثلاثاء والذي وصف فيه ريال مدريد بالفريق غير الودي والذي لا يتقبل الخسارة.

وجاء رد راموس عبر موقعه على تويتر قائلاً: "عزيزي تشافي .. على الرغم من أننا نتدرب معاً وأستخدم حمامك دائماً.. لكني أود أن تسمح لـي بالقول إنني شعرت بالاستياء لـتصريحك الأخير حول ريال مدريد".

وتابع المدافع الدولي قائلاً: "حسناً بالنيابة عن نادي ريال مدريد أنا أهنئ نادي برشلونة على الفوز بالبطولة التي سقطت من يدي، أريد أن أعتذر عن سبب تأخر تهنئتنا لكـم ولكن هنالك سبب وجيه وهو أننا لا نكترث لأمركـم وقد تشبه سرعة تهنئتنا سرعة السلحفاة".

وتابع قلب دفاع المنتخب الإسباني الجديد هجومه على برشلونة ولاعبيها: "على العكس نحن لا نظهر أنفسنا محترمين في الأماكن العامة لـكي نرضي أنفسنا وسأشرح لك ذلك لاحقاً، أريد أن أجعلك تحترق وأهديك (حليب الماعز) لم تفهمها صحيح، هذا لا يهم" .

وأنهى لاعب ريال مدريد حديثه قائلاً: "ملخص القول أريد أن أهديكم 3 أشياء، ريال مدريد غير مكترث بكم، لا يريد تهنئتكم ، ولا يجدر بكم ذلك بالمقابل، في الأخير أود إهداءك صورة لـي وأنا بقصـة شعري الجديدة" ... تحياتي لـك/ سيرجيو راموس




:smilie47: منقول من تويتر سيرجيو راموس :smilie47:



:rose: :smilie47: :rose: