تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار نادي الاتحاد في الصحف اليوميه ليوم الخميس الموافق 17/7/1433هــ



عميد اتحادي
07-06-2012, 03:50 AM
<div>
http://im28.********************************************/2012-04-24/1335248228637.png (http://im28.********************************************/2012-04-24/1335248228637.png)



.
.
.



اعداد : فيمتو



http://im25.********************************************/2012-03-12/1331542936801.png (http://im25.********************************************/2012-03-12/1331542936801.png)



http://www.up-10.com/upfiles/gwv85245.png (http://www.up-10.com/upfiles/gwv85245.png)


داعية يطوي خلافات الاتحاد والاتفاق حول الرهيب


ابن داخل يفاوض رئيس هجر حول بعض اللاعبين


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4269/22-138.jpg (http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4269/22-138.jpg)
ابن داخل مع الشيخ العتيبي لحظة وصولهما لمكان المناسبة





الدمام: علي دعرم 2012-06-06 11:09 PM
عقدت إدارات أندية الاتحاد والاتفاق وهجر اجتماعا في منزل الشيخ الداعية بندر العتيبي وذلك على شرف تكريم اللواء ركن فالح بن محمد السبيعي الذي تقلد منصبه الجديد كقائد للواء الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرس الوطني للقطاع الشرقي.
حيث حضر الاحتفال رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل الجهني ورئيس نادي هجر عبدالرحمن النعيم ومن الاتفاق نائب رئيس الاتفاق خليل الزياني وعضو مجلس الإدارة عدنان المعيبد، إضافة إلى أمين عام الاتحاد السعودي السابق فيصل العبدالهادي، واعتذر عن الحضور رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري لتواجده في العاصمة البحرينية المنامة من أجل التفاوض مع المدرب السويسري جيجر، ورئيس الرائد فهد المطوع الذي اعتذر لظروف عائلية.
وتحولت المناسبة التي شهدها عدد من رجال الأعمال ندوة مصغرة بين مسؤولي الأندية ورجال الأعمال حول الخصخصة والاستثمارات في الأندية، حيث تطرقوا إلى المعوقات التي تبعد رجل الأعمال عن الاستثمار في الأندية.
وشهد الاحتفال حديثا جانبيا بين كل من رئيس الاتحاد محمد بن داخل الجهني وبعض بين مسؤولي الاتفاق حول القضية المشتعلة بين الناديين حول مستحقات الاتفاق من انتقال راشد الرهيب إلى الاتحاد منتصف الموسم قبل الماضي، والبالغة 4 ملايين ريال، وأشارت مصادر مطلعة لـ"الوطن" إلى أن هناك إمكانية لتقليص المبلغ إلى النصف مقابل عودة الرهيب للاتفاق، خصوصا بعد انتقال عبدالمطلب الطريدي من الاتفاق إلى الاتحاد مؤخرا بعد انتهاء عقده مع الاتفاق.
كما شهد الحفل مفاوضات بين رئيس الاتحاد محمد بن داخل ورئيس هجر عبدالرحمن النعيم على بعض الأسماء التي تم اختيارها من قبل المدرب كانيدا قبل مغادرته.
من جانبه أكد الداعية بندر العتيبي أن الهدف من الاجتماع هو إيصال رسالة إلى المجتمع "أن الأخوة والروح الرياضية هي من يجمع الرياضيين وأن التنافس يكون دائما داخل الملعب، أما في الخارج فإن الكل إخوان" وقال "هذا الاجتماع والتقاء الرياضيين بالدعاة وبرجال الأعمال من مبادئ تعاليم الاسلام فالكل سواسية وإخوان ولا يوجد فرق بينهم". وأضاف "أشكر كل من لبى الدعوة خصوصا أنها تأتي على شرف رجل عزيز وغال وهو اللواء فالح السبيعي".




http://im12.********************************************/2012-03-12/1331543523974.png (http://im12.********************************************/2012-03-12/1331543523974.png)


تهدف إلى تحريض الجماهير الاتحادية.. حملة منظمة يقودها عضو سابق للإطاحة بإدارة ابن داخل
http://www.albiladdaily.com/newsm/101857.jpg (http://www.albiladdaily.com/newsm/101857.jpg)




جدة – محمد عطية ..


يقود أحد أعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد السابقين حملة منظمة ضد ادارة اللواء محمد بن داخل الجهني تهدف الى الاطاحة بها من خلال استخدام بعض الجماهير الاتحادية وطرح بعض الموضوعات التي تفتقد الى الأدلة والبراهين بهدف تشويه صورة الادارة الاتحادية أمام الجماهير.
هذا العضو كان من ضمن الأسماء التي عملت في فترة سابقة تحت ادارة اللواء محمد بن داخل وقدم استقالته احتجاجا على عدم تسجيل أحد المحترفين الأجانب الذي أحضره العضو واستبعدته الادارة الاتحادية بعد أن تم رفضه من قبل الجهاز الفني لعدم القناعة بمستوى اللاعب مما أثار العضو الذي بادر بتقديم استقالته من ادارة النادي.
وقد كان العضو استخدم بعض الجماهير الاتحادية بعد أن زودهم ببعض المعلومات والمستندات لمناقشتها في برنامج فضائي والتي ذكر من خلالها أن هناك شبهات تدور حول بعض الأموال التي تدخل الى النادي وتحول الى جهات مجهولة وينتظر أن تقوم الادارة الاتحادية بإصدار بيان توضيحي يرد على جميع الاتهامات التي وجهت للإدارة الاتحادية بهدف تشويه صورتها قبيل انعقاد اجتماع أعضاء شرف نادي الاتحاد الذي تقرر يوم الاثنين المقبل بالنادي لاختيار رئيس هيئة أعضاء الشرف وفي الوقت التي كانت الجماهير الاتحادية تنتظر التفاف جميع الاتحاديين حول ناديهم بدأت الانقسامات تظهر على السطح بعد أن اختفت فترة من الزمن وبدأت الادارة الاتحادية تجمع بعض المعلومات للوصول لمن يقف خلف الحملة الاعلامية ضد ادارة ابن داخل ومن قام بتسريب بعض العقود والوثائق والمستندات التي تعد من أسرار النادي.
من جهة ثانية وجهت الادارة الاتحادية رقاع الدعوة لأعضاء شرف نادي الاتحاد لحضور هذا الاجتماع الذي سيترأسه صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بقاعة المحاضرات بالنادي وتشير مصادر البلاد الى أن هناك توجها من الأعضاء الشباب لحضور الاجتماع ومناقشة الادارة الاتحادية حول الموارد المالية ومصروفات النادي والتحقق من بعض الأخبار التي تشير الى وجود عجز مالي يقدر بمبلغ 25 مليون ريال.
وعلى صعيد آخر تفاهمت الادارة الاتحادية مع نظيرتها بنادي الاتفاق على تسديد المبالغ المستحقة التي يطالب بها الاتفاقيون من الادارة الاتحادية في انتقال اللاعب راشد الرهيب والتي تبلغ 4 ملايين بعد الاجتماع الذي دار بين ابن داخل وعبدالعزيز الدوسري بالمنطقة الشرقية واتفقا على اعطاء مهلة حتى نهاية الأسبوع المقبل لسداد المبلغ بعد أن هددت الادارة الاتفاقية في وقت سابق باللجوء للقنوات الرسمية لاستخلاص المبلغ.



http://im25.********************************************/2012-03-12/1331542936801.png (http://im25.********************************************/2012-03-12/1331542936801.png)
الخولي يستبعد عودة منصور البلوي للوسط الرياضي من جديد




http://www.sportksa.net/main/images/stories/sport6/ziarah.jpg (http://www.sportksa.net/main/images/stories/sport6/ziarah.jpg)
اعتبر عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المستشار القانوني الدكتور عمر الخولي أن عودة عضو الشرف منصور البلوي إلى النادي من جديد تعد مستحيلة, مؤكداً ان قرار البراءة من أحداث كارثة جدة لا علاقة لها بعودته للوسط الرياضي من جديد, وقال خولي في حوار مطول عبر برنامج الهدف الذي يعرض على شاشة قناة لاين سبورت "تم ابعاد منصور البلوي من الوسط الرياضي وعودته تحتاج قرار بنفس القوة التي ابعدته". ملمحاً إلى أن البلوي بحاجة إلى وساطات على مستوى عال حتى يعود لتقلد منصب في نادي الاتحاد.
يشار إلى أن أنباء صحفية أكدت في الفترة الماضية أن منصور البلوي رئيس الاتحاد السابق سيعود للوسط الرياضي من جديد, وذلك من خلال دعم نادي الاتحاد والوقوف مع إدارة اللواء محمد بن داخل الجهني.




http://www.up-10.com/upfiles/mlh85253.png (http://www.up-10.com/upfiles/mlh85253.png)


تسليم جيجر عقده ومدرب تشيكي بديلا


الزياني: ابن داخل تعلل بالديون



http://www.aleqt.com/a/664782_213595.jpg (http://www.aleqt.com/a/664782_213595.jpg)
راشد الرهيب
منير أبوبشيت من الدمام
وفي


توصلت إدارة نادي الاتحاد ممثلة في رئيسها اللواء محمد بن داخل، ونظيرتها في الاتفاق ممثلة في خليل الزياني نائب الرئيس، إلى اتفاق مبدئي بخصوص مديونية الأخيرة التي تتجاوز الأربعة ملايين ريال هي قيمة متأخر صفقة انتقال المدافع راشد الرهيب من الثاني إلى الأول.
وكان الاتفاق قد أرسل خطابا رسميا في الأيام الماضية إلى الاتحاد يطالبه بموجبه سداد المتأخرات فورا، حال عدم الرد هدد بتقديم شكوى إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جهته أشار الزياني إلى أنه اجتمع مع ابن داخل خلال المناسبة التي أقامها الداعية بندر العتيبي التي حضرها جميع أعضاء الإدارة بغياب عبد العزيز الدوسري الذي يوجد في البحرين بخصوص مفاوضات المدرب السويسري جيجر للتعاقد معه.
أضاف: "رغم أن الصدفة وحدها هي التي جمعتنا مع ابن داخل في مناسبة عامة، لكن استثمرناها لمناقشة موضوع متأخرات الرهيب البالغة أربعة ملايين ريال، وأقر بنية إدارته تسديدها، ولكنه تعلل بوجود صعوبات مالية يعانيها ناديه، ومع ذلك توصلنا إلى اتفاق مبدئي معه، على أن يكون الاتفاق النهائي بحضور الدوسري لتوصل الطرفين لصيغة رسمية تعيد للاتفاق حقوقه كاملة".
من جهة أخرى، ينتظر الاتفاق موافقة جيجر النهائية للتوقيع معه، بعد أن تسلم العقد من عبد العزيز الدوسري رئيس النادي خلال اجتماعهما في المنامة، حيث ينتظر أن يتعاقد معه لمدة موسمين، علما أن الإدارة فتحت ملف التفاوض مع مدرب تشيكي تكتمت على اسمه، حتى يكون احتياطيا حال تعذر التوقيع مع جيجر.




ردا على الشكوك التي أثيرت حول عقد أندوما


رئيس الاتحاد: لن نتكلم إلا بالمستندات



http://www.aleqt.com/a/664783_213596.jpg (http://www.aleqt.com/a/664783_213596.jpg)
أندوما
وائل النجار من جدة


رفض الاتحاديون التعليق على الأحداث الأخيرة حول ناديهم والمتعلقة بقضية عقد المهاجم الكنغولي أندوما التي أثارها أحد المشجعين بعد أن أكد أن قيمة عقده ارتفعت من 200 ألف دولار إلى 1.8 مليون دولار. وأكد المشجع أنه يملك إثباتات في ظهوره الفضائي مع إحدى القنوات الفضائية, وقال: "هناك تلاعب في قمية أندوما بعدما كانت قيمة الفعلية 200 ألف دولار وفوجئ بعدها بأن المبلغ وصل قرابة العشرة أضعاف".
من جانبه, أكد لـ"الاقتصادية" اللواء محمد بن داخل, أنهم لا يتحدثون إلا بمستندات وإثباتات حول قيمة عقد أندوما, وقال: "إذا أحضر مستندات تثبت ذلك فعندئذ سنتحدث في هذا الموضوع".
وكانت "الاقتصادية" قد كشفت في السادس من كانون الثاني (يناير) الماضي عن وجود مفاوضات سابقة بين ناديي الوداد المغربي والترجي التونسي من أجل الحصول على خدمات الكونغولي فابريس أندوما لاعب الوداد المغربي آنذاك مقابل 200 ألف دولار فقط لشراء عقده.
يُذكر أن أندوما كان حديث الساعة آنذاك سواء بتأخره في الوصول لتعطل الطائرة المقلة له وأيضا تأجيل التوقيع معه بعد فشله في تجاوز الفحص الطبي الأولي بعد أن ظهرت أنباء عن وجود مشكلة في قلبه، قد تعوق الاستفادة منه.



فاق عرضي الشباب والأهلي بميزتي السنوات والرواتب


الاتحاد المثقل بالديون يقدم 15 مليونا للأسطا




http://www.aleqt.com/a/664785_213597.jpg (http://www.aleqt.com/a/664785_213597.jpg)
عبدالله الأسطا
إبراهيم الجريس من الرياض



قدمت إدارة نادي الاتحاد عرضها الرسمي لعبدالله الأسطا مدافع فريق الشباب للانتقال إلى صفوف فريق كرة القدم في الاتحاد بدءاً من فترة الانتقالات الحالية. بلغ العرض الاتحادي المقدم 15مليوناً لمدة خمسة مواسم بواقع ثلاثة ملايين ريال عن كل موسم.
وعلى الرغم من أن عقد الأسطا الساري مع الشباب سينتهي مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، إلا أن المفاوض الاتحادي أكد للأسطا أن إدارة الرئيس محمد بن داخل ستتولى المفاوضات مع نظيرها في الشباب خالد البلطان لبحث إمكانية تنازل الشبابيين عن الأشهر الستة المتبقية من عقد المدافع الدولي.
يشار إلى أن نادي الاتحاد يمر بأزمة مالية هذه الأيام باعتراف رئيسه محمد بن داخل، حيث عجزت إدارة النادي عن تسديد أربعة ملايين ريال وهي قيمة الدفعة الأخيرة المتبقية من شراء الاتحاد عقد المدافع راشد الرهيب من الاتفاق. وكانت "الاقتصادية" قد كشفت في عددها 6795 الصادر يوم الـ 19 من أيار (مايو) الماضي عن مفاوضات اتحادية يقودها شرفي بارز التقى باللاعب في مدينة إسطنبول التركية وتفاهما حول إمكانية انتقاله للاتحاد وخصوصاً أنه رفض العرض الشبابي المقدم حينها والذي بلغ عشرة ملايين ريال لمدة خمسة مواسم بواقع مليوني ريال عن كل موسم، قبل أن ترفعه الأسبوع الماضي إلى ثلاثة ملايين ريال سنويا ولمدة ثلاثة مواسم بمجموع تسعة ملايين إلا أن اللاعب قابل العرض الثاني بالرفض في ظل تواجد عرض أهلاوي بلغ 16 مليوناً كما أشارت "الاقتصادية" أيضاً حينها بالعدد 6808 الصادر في الأول من حزيران (يونيو) الجاري.



http://im26.********************************************/2012-03-12/1331542943748.png (http://im26.********************************************/2012-03-12/1331542943748.png)


الخولي لـ "المدينة": إدارة الاتحاد تنهي القضايا ونحن آخر من يعلم


انصح ابن داخل بالتفريق بين العمل الحكومي، والتطوعي



http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/20_206.jpg (http://www.al-madina.com/files/20_206.jpg)



سليمان الزبيدي ـ جدة
الخميس 07/06/2012



أكد المستشار القانوني ومحامي نادي الاتحاد الدكتور عمر الخولي لـ»المدينة» بأن حقوق الاتحاد من قضية منتجع البندقية انتهت بصدور قرار المحكمة الشرعية بالرياض بتثبيت حق الاتحاد والبالغ 15 مليون ريال لدى صاحب الأرض، مشيرًا إلى أنهم بصدد المطالبة بهذا الحق القانوني.
واعترف الخولي بأن اللجنة القانونية في النادي ليس لديها علم بالعديد من القضايا التي تتولاها إدارة النادي ولا تعلم بها اللجنة إلا بعد الانتهاء منها، مستدلاً بقضية فهد العنزي التي تم إنهاؤها دون علم اللجنة رغم أن قضايا النادي من صميم اختصاصات اللجنة القانونية، وزاد: «من المفروض أن يكون للجنة دور في حسم القضايا حفاظًا على حقوقها، وأن التعامل مع القضايا بهذه الكيفية قد تفتح ثغرات يستغلها وكلاء اللاعبين الأجانب واللاعبون أنفسهم لذلك لابد إن نحمي حقوق النادي بشكل افضل».
وأشار الخولي إلى أن هناك بعض القضايا العالقة لبعض اللاعبين القدامى لم تحل بعد، وأن اللجنة- حسب قوله- بصدد معالجتها في الفترة المقبلة قبل أن تستفحل ويتعرض النادي لسيل من الشكاوى من هؤلاء.
وقدم الخولي نصيحة لرئيس النادي محمد بن داخل بأن يفرق بين العمل في الأندية الذي هو تطوعي، وعمله السابق في الدوائر الحكومية، وأن يراعي اختلاف طريقة التعامل في كليهما. وأشاد الخولي بالجهود التي يقدمها العضو المؤثر في نادي الاتحاد منصور البلوي، مبينًا أنه يعمل من أجل الكيان واصفًا إياه بالعاشق والمحب لناديه. كما أبدى سعادته بترؤس الأمير طلال بن منصور لاجتماع أعضاء الشرف يوم الاثنين المقبل وتفاؤله بأن يخرج بقرارات تصب في مصلحة العميد.
وعما تردد عن استقالته، نفى الخولي هذا الكلام، مبديًا استغرابه ممن يطلق مثل هذه الشائعات. وأوضح أن نادي الاتحاد يحتاج للكثير من أجل العودة إلى منصات التتويج وهو يمرض لكنه يتعافى مثلما حدث من قبل بعد أن نهض من كبوته التي مر بها.
وعن مبلغ الـ2500 لنيل العضوية الشرفية في نادي الاتحاد، قال إن وجود عدد كبير من أعضاء الشرف سيصب لمصلحة النادي وسيفتح الباب لتواجد الاتحاديين في العضوية الشرفية مما يزيد من دخل النادي.


الجهني: سأستقيل أن لم أجد داعمين معي.. والبلوي وعدنا بلاعب أجنبي


أوضح أن بن داخل وعد بالاستقالة في حال تأزم الوضع



تركي أبوعيشة - جدة
الخميس 07/06/2012



أكد عيد الجهني المشرف العام على الفريق الأول بنادي الاتحاد أن لم يكن هناك داعمين بجانبه خلال أسبوعين سيقدم استقالته، وقال أنني أتحمل وحيداً اعباء النادي المادية وهذا يشكل لي صعوبه وأن لم يعود الداعمون سأقدم استقالتي.
وكشف الجهني أن إدارة النادي تلقت وعداً من عضو شرف النادي منصور البلوي بتكفله بلاعب اجنبي بجانب اللاعب سيتكفل به، وقال أنني اجتمعت مع المغربي فوزي عبد الغني واتفقنا معه على التجديد وسيتم حسمها في الأسبوع المقبل، أما المصري حسني عبد ربه فنسعى خلال يومين إلى حسم تمديد عقده معنا لموسم واحد. وحول الاسترالي اليكس فاوضح أنه تم التوقيع معه عقد مبدئي.
وبين الجهني أن رئيس النادي محمد بن داخل أكد خلال الاجتماع الذي تم في منزله بحضور أسعد عبد الكريم أنه اذا تأزمت الأمور فسيقدم استقالته من رئاسة النادي، وقال أنني لا اسعى لرئاسة الاتحاد نظراً لظروفي الصحية والعملية.



اليامي يستقيل.. واجتماع «الاثنين» مثير


رئاسة أعضاء الشرف بين المرزوقي وزهير فايز


تركي أبوعيشة - أنور الغامدي - جدة
الخميس 07/06/2012



قدم محمد اليامي أمين عام نادي الاتحاد استقالته من منصب وبرر تقديمه للاستقالة بأن ظروفه العملية تمنعه في المواصلة بمهامه كأمين عام النادي، الأمر الذي وضع الإدارة الاتحادية في موقف حرج حيث ستقوم بمحاولات حثيثه للابقاء عليه. وكان اليامي قد عين أميناً عاماً للنادي قبل نحو اسبوعين بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب.
من جهة أخرى لازالت الإدارة الاتحادية ترتب للاجتماع الشرفي الذي سيقام يوم الأثنين المقبل الذي ينتظر به الجديد والمثير حيث تؤكد المعلومات أن الاجتماع لن يكون عادياً وستطرح من خلاله اراءاً جريئه داخل القاعة.
والمرشحين لرئاسة مجلس أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي الذي تمسك بالاعتذار وزهير فايز.









http://im9.********************************************/2011-08-16/1313540339511.gif (http://im9.********************************************/2011-08-16/1313540339511.gif)


انتهى نقل الاخبار وجاري التحديث مع الصحف إن شاء الله