المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المهاجم الياباني اوكازاكي يفوز بجائزة أجمل هدف بالدوري الالماني في شهر فبراير



عميد اتحادي
07-06-2012, 12:50 AM
<div>http://img.kooora.com/i.aspx?i=asian-rayan%2fardkoo_anoy.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=asian-rayan%2fardkoo_anoy.jpg)
شينجي أوكازاكي عند إحرازه هدفاً بمرمى فريق هانوفر من ركلة خلفيةأعلنت قناة ( ARD ) الالمانية عبر موقعها الرسمي عن فوز مهاجم فريق شتوتجارت الالماني الدولي الياباني شينجي اوكازاكي ( 25 عاماً ) بجائزة أجمل هدف في الدوري الالماني بكافة درجاتها في شهر فبراير الماضي .

وكانت القناة الالمانية قد فتحت في بداية الأسبوع الماضي باب التصويت للجماهير عبر موقعها الرسمي من أجل أختيار أحد الأهداف الخمسة التي أُحرزت في شهر فبراير الماضي من الدوري الالماني .

وقد تواجد في قائمة المرشحين خمسة لاعبين وهم كريستوف كرامر من فريق بوخوم وروبرت كوخ من فريق دينامو درسدن والفنزويلي خوان أرانجو من فريق بروسيا مونشنجلادباخ والدنماركي ليون جيسين من فريق كايزرسلاوترن وأخيراً الياباني اوكازاكي الذي تمكن من إحراز هدفا في مرمى فريق هانوفر الالماني في 19 فبراير الماضي عن طريق كرة خلفية إلا أن هذه المباراة أنتهت بخسارة كبيرة لفريقه شتوتجارت بنتيجة 2-4 ضمن منافسات الأسبوع 22 من الدوري الالماني .

وقد كشفت القناة الالمانية عبر موقعها الرسمي بأن الياباني اوكازاكي فاز بالجائزة بعد أن تحصل على أعلى الأصوات من الجماهير بنسبة 38% ثم أتى بعده بالمركز الثاني روبرت كوخ والذي تحصل على 16,44٪ وأخيراً احتل الفنزويلي خوان أرانجو على المركز الثالث بنسبة 16,30 .

وأصبح الياباني اوكازاكي ثاني لاعب ياباني يفوز بإحدى جوائز القناة الالمانية ( ARD ) حيث فاز المهاجم الأسبق ياساهيكو اوكوديرا ( 59 عاماً ) بإحدى جوائز القناة عام 1978 عندما كان يلعب بصفوف فريق كولن الالماني بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) .