المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا ريفلينو 10 .. من الحق المُعطى لي .. كهلالي أن أقول .. رائي .. أوافق على .. أرفض بشدة لهذا .. أمتنع من أجل ...



االزعيم الهلالي
05-06-2012, 06:20 PM
أنا العاشق الهلالي ( ريفلينو 10 )


من باب ما أعطانيه عشقي لهذا الكيان ( الهلال ) من حق في إبداء الرأي تجاه أي موضوع يخص ( عشقي الهلال ) . فعليه .


أنا مع التجديد مع إدارة الهلال ليس لأربعة سنوات ولكن لسنتين فقط ومن ثما يكون الحكم بعد المراجعة لعمل تلك السنتين وإذا كان العمل غير مقنع فليزم التغيير ..


أنا مع التعاقد مع مدرب ليس عالمي فحسب بل يكون مناسباً للفريق ومنهج لاعبيه . ومثلاً فالمدرب ( دونقا ) قوي شخصية ولكن أسلوبه لا يناسب فريق كالهلال لأن المدرب دونقا .. دفاعي أكثر ..


أنا مع التجديد للفريدي للموسم الواحد ( ثلاثة ملايين فقط ) وأن يكون هناك شرط في العقد بمراجعة المستوى المقدم من الفريدي خلال العقد بل خلال السنة الآولى من العقد وإذا أستمر في ذلك البرود وعدم الجهد والتفاني يكون هناك حسم بنسبة . أكيد أن الفريدي لن يقبل ولكن حفاظاً على حقوق الهلال وعلى أن يقدم الفريدي المستوى المُغاير لما قدم في السنوات الماضية ..


أنا مع التجديد مع شركة موبايلي ( وعصفور في اليد خيراً من عشرة ) وذلك لأن الأجواء في رياضتنا وخصوصاً في كرة القدم لدينا طاردة لاي أستثمار فالنصيحة عدم التفريط في موبايلي ..


أنا مع أن تُعطى الناحية الإعلامية مساحة كبيرة جداً سوى لتعريف بالهلال وإنجازاته والدفاع عنها أو إلجام كل بوق ( خبيث ) يهدف لتشويه سمعة الهلال . أي بالمختصر عمل الإعلام للعام الماضي ( صفراً ) في الهلال ..


أنا مع تشكيل رابطة قوية جداً تنافس الأهلي والإتحاد بل تتفوق عليهما والصرف عليها بقوة . لأن أحد جاذبي الجمهور هي الرابطة وما تُقدم أثناء المباراة . عوضاً عن مفعولها القوي لرفع معنويات اللاعبين . وما تلك التجربة المريرة التي سبق وأن طالبت بوقفها في ( التراس الهلالي ) إلا كانت أحد الأسباب في ( نوم الجمهور ) والحمد لله أنها أخيراً أنتهت ..


أنا مع تشكيل لوبي إعلامي قوي من الكُتاب والصحفيين والأكيد ليس بمباشرة الإدارة الهلالية ولكن أتمنى أن يكون بمباركة الإدارة الهلالية وأن يقوم على هذة الفكرة أحد الإعلاميين الهلاليين . لأن البقاء على وضع الإعلامي الهلالي في مكان المثالي قد أكل الدهر وشرب عليه . أصبح الإعلاميين لباقي الآندية يتكاتفون لخدمة آنديتهم نهاراً جهاراً . وكثيراً من إعلامي الهلال ( في المثالية ثابتين ). ونحن مع المثالية ولكن لا تصل لدرجة الضعف ..


أنا مع إبعاد سعد الحارثي وعدم التجديد له . وقد سبق وأن كتبت ذلك مراراً وتكراراً وليس لشخصه ولكن لعدم وجود الفائدة نهائياً فنياً .. فهو مقلب شربه الهلال ومن يقول عكس ذلك فهو إما ( مجامل ) لمن أختار سعداً . أو خوفاً أن يضحك عليه من كان سعداً عندهم .. سعد الحارثي ( مقلب شربهُ الهلال ) ليسمع القريب والبعيد . المُحب والكاره .. فأتمنى أن لا يُجدد معه فقط من أجل من أختاره أو من أجل أن لا يضحك منسوبي النصر .. أقول والله في رائي وأعتقادي أنه ( مقلب فني كبير ) .



هذا حقي الذي كفله لي ( عشقي الهلال ) فمن أراد أن يأخذ هذة الآراء بعين الإعتبار فالخير وأهله ُ .. وإن كان لا .. فلقد قلت وجهة نظري فيما يخص ( عشقي ) والتاريخ سوف يُسجل ..



ريفلينو 10