المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *** حقيقة الموسم *** و *** بطل الأبطال ***



الاهلي الراقي
04-06-2012, 04:10 PM
غاضهم جدا المستوى الكبير الذي ظهر به الملكي في هذا الموسم والذي وصل به إلى بطولة الابطال وثاني الدوري وبطل كاس الامير فيصل ورابع كاس ولي العهد والتأهل إلى ثمانية أسيا .
كل هذه النتائج بالطبع ستجعل كل الفرق وكل الناس تنظر للملكي بنظرة اعجاب وحوف وهناك المحبة الزائدة التي تظهر في اوساط الشباب لهذا الفريق المنظم والرائع .

غضب البعض من هذا الفريق الرائع المميز , وقفت أمام أعينهم كلمات الثناء له بلون واحد ممزوج بكل ألألوان إلا الأخضر من منظورهم ( الحاقد ) فماذا فعل هؤلاء ...

أتجه البعض في التشكيك .. لأنه لا يملك إلا ( كره ) الأهلي فقط .. ولا يهمه شيء .. وأعتمد على نفوذه الإعلامي مستغلا ( سكوت ) رجالات الأهلي .. والذي يتميزون بالتقدير والأحترام لكل طوائف الشعب السعودي حتى عمال الأندية الأخرى يقدرهم ويحترمهم رجال الأهلي لأنهم بشر .

ذهب البعض .. لوضع استفتاءات عبر وسائل الإعلام ليقتل التفوق الأهلاوي ويشغل الناس بهذا الإستفاء من أجل تشجيع روح فريقهم المقتول .. ومن أجل تكدير نفوس عشاق الملكي بظهور النتيجة حسب ما خطط لها هؤلاء مسبقا .

هذه الإستفتاءات هدفها قتل طموح وروح الأهلي وشبابه وتوليد الغضب في نفوس جماهيره عندما تخرج النتيجة الملعوبه .. لأنه لا يمكن أن يوضع استفتاء بدون شخص يملك ملايين الرجال وأخر ليس لديه إلا 100شخص وتظهر النتيجة لمن يعشقه قله ... هذا مستحيل جدا إلا إذا كان هناك لعبة في عملية ( الإنتخابات !!!! ) .

ولأجل سلب حقوق الملكي منه ذهب البعض لنفس اللعبة القذرة في صفحة إعلامية أخرى من أجل هدر هذه الطاقة الملكية الأهلاوية في النفوس والإعلام ..

كل هذه الوسائل هدفها الأهلي .. وعلى هذا المنوال الغير أخلاقي .. اتمنى من كل راق أهلاوي ملكي ممتع أن يصغي لكل كلمة أقولها ..

* انتهى الموسم وفريقنا بطل وكل وسائل الإعلام اشادت به وكتبت هذه عوائد الملكي .. وكل وسائل الإعلام المحائدة قالت بأن كل نجوم الأهلي هم ابطال الاستفاءات المنصفة .. حيث لم تخلوا لعبة إلا ونجوم الأهلي فيها خلال جوائز الرياضية السعودية , بل إن البعض رشح نجوم الاهلي كما وصلته سابقا وكانت المفاجأة تغيير وجهة الجائزة .. وهذا حدث مع الفاهمي ومع الموسى .. وكل ذلك بفعل فاعل .

* هم يريدون عودة الأهلي إلى زمن المشاكل الداخلية بين رجالاته وبين لاعبيه وجمهوره .. وقد كانت هناك محاولات لثني الأهلي من تسريح بعض نجومه الذي أوصلهم الأهلي للنجوميه لأنه يعتقد بأن بقاء هؤلاء في الأهلي من صالحه لأنهم ينشرون الفتنة بين لاعبي الفريق وعندما أنتقل هؤلاء إلى فرق أخرى خرج الأهلي متماسكا بحب لاعبيه له وحبهم له وحب جماهيرهم لهم وحبهم لهم .

* مع هذا التوهج الأهلاوي أقول لكم بأن الأهلي هو البطل وأن رئيسه أفضل رئيس وأن لاعبوه نجوم الموسم وأن جمهوره ملح الرياضة السعودية وهم من أعاد المتعة في المدرجات السعودية الخالية سابقا .

* الأهلي يمشي على الطريق الصحيح والسليم فلنقف مع جهود أميرنا المحبوب وكل من يعمل معه وأن لا ننتظر أبدا لحظة في الوقوف معهم عبر النادي فقط بعيدا عن كل مايقوم به هؤلاء عبر الوسائل الإعلامية التي تحاول تدمير الأهلي .

* نحن أبناء الأهلي .. الراقي .. الأمبراطور .. قلعة الكؤؤس .. فرقة الرعب .. الملكي ..
نعم نحن هؤلاء .. والكل يعلم بذلك من حولنا .. لكنها تغيضهم جدا .
فلنبقى مع الملكي الراقي الأمبراطور ومرعب الجميع أمبراطور الكون .. ولانلتفت للخلف أبدا .. ولنقف إلى جانب نجوم فريقنا مع الدعاء للجميع بالتوفيق .


ومضـــــــــــــــة
هم يحسدوني على موتي فوا أسفى
حتى على (http://vb.maas1.com/t44732.html) الموت (http://vb.maas1.com/t44732.html) لا أخلو (http://vb.maas1.com/t44732.html) من الحسد