المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : وقف التعامل مع وليد الفراج و بتال القوس و تركي العجمه بأمر ........... التفاصيل بالداخل ...........



االزعيم الهلالي
01-06-2012, 03:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


نبارك لأدارة شبيه الريح الإنجازات التي تحققت في عهد رئاسته و نتمنى له التوفيق بإذن الله في الفترة القادمة التي سيكون فيها رئيسآ للنادي ( الملكي ) .


نقدر جهود شبيه الريح ( أبو فيصل ) و الجهود الذي يبذلها في خدمة النادي ( الملكي ) و لكن نختلف معه في طريقة تعامله مع الإعلام المضاد الذي يجب أن يكون للأدارة الهلالية موقف قوي كما حصل مع قناة أبوظبي الرياضية عندها أشدنا بالغالي أبو فيصل .


قبل ساعات قليلة في برنامج وليد الفراج تم الأساءة للهلال من قبل وليد الفراج بقراءة رسائل الجمهور المتابع للبرنامج و فيها اسقاط على الهلال الكيان قرأ عدة رسائل منها : وش رايك يا وليد نعطي الهلال لقب فرسان مكة وسط ضحكاته مع البكيري وشنوان !!!!!!!!!!!


و بعدين يطرح السؤال الماسخ لهما بخصوص لقب الملكي و يقوم البكيري يصف من يلقب الهلال بالملكي بـ ........


على الطرف الأخر يواصل تركي العجمه اسقاطاته ضد الهلال بداية من مشواره الإعلامي بقناة الإخبارية عندما خصص برنامجه ضد الهلال بدعم مباشر من مديرها السابق محمد التونسي وعندها كان للغالي ( الظاهرة ) الأمير محمد بن فيصل موقف و تم أبعادهماااااااااااااااااا ا و أستمر العجمه بأسقاطاته ضد الهلال في برنامجه بقناة روتانا خليجية بداية من موضوع الكاميروني إيمانا وغيرها من المواضيع التي لا مجال لذكرها و يجد القبول لدى الأدارة الزرقاء .


كذلك بتال القوس في العربية يواصل هجومه الشرس المكثف ضد عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن علي الناقور وسط صمت هلالي رهيب وكذلك موضوع ايمانا .


نحن لا نريد الرد عليهم ولكن موقف من الأدارة الزرقاء مثل موقفها ضد محمد نجيب بقناة أبوظبي الرياضية .


وليد الفراج ترى لم ننسى موضوع الروماني كوزمين وأعترافك بأنك تسببت بالموضوع والأن تواصل سقطاتك ضد الهلال !!!


تخيلوا برنامج أكشن يا دوري لا يوجد فيه سوى صوت هلالي واحد هو عادل التويجري وتم الإساءه اليوم له بعبارات خادشه من البكيري الذي ضرب من صلاح البلوي بـ ( الطفاية ) على وجهه .



الإعلام المضاد يكمم أفواه إعلاميين الهلال و لكم مثال فهد الروقي و صالح السليمان حصريان بقناة لاين سبورت و لايحق لهما الظهور بأي قناة أخرى وبالمقابل جستنيه و ابو بكرمالي والصرامي والسويد وحسن عبدالقادر وقاضي مفتوح لهم المجال بالإنتشار بين القنوات الأخرى رغم حصريتهم على لاين سبورت.


النصراويان عبدالله المقحم وعبدالله المسلط كانت لهم اليد الطولى عندما افتتحت القناة الرياضية السعودية باستقطاب النصراويين .



مشكلة البعض لا يعرفون الفراج على حقيقته .


شبيه الريح نتمنى تغيير نظرتك في الفراج والعجمه والقوس .



نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية والمشرف العام على القنوات الرياضية السعودية وعضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز نتمنى النظر من سموكم الغالي بالقناة الرياضية السعودية واسقاطاتها ضد الهلال ولنا في المعلق الإماراتي عدنان حمد مثال وسط مباركة نائب مدير القناة الرياضية غانم القحطاني الذي ظهر ويدافع بشراسه عن عدنان حمد و وسط تشجيع من المخرج ثنيان المقبل الذي يقول قووووول الكلمة يا عدنان .



لا نريد سوى الحياد فقط .