المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة صريحة الى خالد بن عبدالله وفهد بن خالد



الاهلي الراقي
31-05-2012, 09:40 AM
اصحاب السمو القائمين على شؤون الاهلي:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

سأبدأ في موضوعي بلا مقدمات .. فأنا وغيري من جماهير الاهلي نأكل في انفسنا ليل نهار منذ ان سمعنا عن رحيل رمانة الفريق كوماتشو..

ولكن للأسف اغلب محبي الاهلي لا حول لهم ولا قوة وصوتهم غير مسموع .. فهم يدركون ان التغيير الايجابي في الاهلي هذا الموسم سببه الرئيسي كوماتشو فهذا اللاعب عقل مفكر ومدبر وكمبيوتر يمشي في الملعب..

ومن الصعب جدا العثور على لاعب في مستواه.. ثم ان من حقه ان يطالب برفع قيمة عقده فمستواه يفرض ذلك كصانع لنصف اهداف الاهلي واكثر..

كما ان هذا هو تقريبا اخر عقد له ومن حقه ان يطالب بتأمين نفسه.. اما حكاية عمره 31 عاما فهو نفس عمر فيكتور .. فلماذا نكيل بمكيالين ثم ان فيكتور كان مع فريقنا قبل كوماتشو ولم يبرز اكثر الا بعد قدوم كوماتشو..

صحيح اننا قد نجد افضل منه مستوى واقل سعرا ولكننا نريد الاستقرار ونريد لاعبا نعرفه ويعرفنا.. ولا نرغب الدخول في مخاطرة قد تنجح وقد تفشل ووقتها تكون الطيور طارت بأرزاقها..

ثم لماذا الاندية التي ستتعاقد معه سواء الشباب او غيره لم يقولوا السعر مرتفع.. لانهم يعرفون قيمته الفنية واهميته العالية.

قد يقول قائل ما الفائدة من هذا الكلام وقد ارسل كوماتشو خطاب الاعتذار.. وانا اقول انه الى الان لم يتعاقد مع اي ناد وانا متأكد انه يريد الاهلي ولكن عادة اللاعب المحترف يفضل نفسه اولا والمادة لان هذه ثقافته وهذه لقمة عيشه..

جميع النقاد متفقين على ان كوماتشو افضل صانع لعب وافضل صانع اهداف.. بل وافضل اجنبي فلماذا نفرط فيه وندخل في مغامرة ونهز استقرار الفريق لمجرد فروق مادية لا تساوي شيئا امام اهمية المرحلة المقبلة للاهلي ..

وارى ان الحل يكمن في تدخل اطراف محايدة لتقريب وجهات النظر بين الادارة وكوماتشو او توسيط فيكتور او اي طريقة اخرى عن طريق مدير اعماله ... فوالله العظيم ان كوماتشو جوهرة من الصعب العثور عليها..

واذا كانت المادة السبب فنحن مستعدون كجمهور ان نتبرع وما عليكم سوى فتح حساب وسترون مواقفنا ..

رجاء حار يا يبو فيصل ويبو سعود ابذلوا كل ما في وسعكم لاستعادة كوماتشو فأغلب جمهور الاهلي من خلال جلسات ولقاءات وعبر الانترنت يعشقون هذا اللاعب لدرجة ان بعضهم من كثرة التأثر بات القلق يساورهم على وضع الاهلي في الموسم المقبل.. تحياتي والسلام ختام.