المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامــيـــر عــــبـــــدالـــــرحــــ ـمــــن بــــن مــــســــاعــــد : هذا اللاعب مطلوب ... وبقوة ؟؟؟؟



االزعيم الهلالي
30-05-2012, 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يدرك جميع الهلاليين بأن أظهرة الهلال ليسوا بتلك القوة لفريق ينافس على كأس آسيا ، سلطان البيشي لايشكل جبهة يمنى قوية ،،، ويصلح كلاعب إحتياطي ،،، محمد نامي إمكانيات فنية محدودة ،،، عبدالله الزوري يعرفه الجميع بدون أن نتكلم عنه ،،،
سلمان الفرج لاعب وسط ، ولايجيد التغطية الدفاعية ...

تعاقد الهلال مع ياسر الشهراني ، وهو يلعب بتميز في الجهة اليسرى ولايلعب كثيرا في الجهة اليمنى ، ايضا لايملك خبرة البطولات الآسيوية ..

اللاعب المطلوب للزعيم هو : عــــبـــــدالـــلــــه الــــــشـــــهــــــيـــ ــــل .

لاعب مميز دفاعيا وهجوميا ، يملك روح عالية نفتقدها كثيرا في الهلال بإستثناء نواف العابد ، يملك خبرة في البطولات الآسيوية ، يلعب في الجهتين اليمنى واليسرى ، وسيفيد الهلال كثيرا

سابقا كان رئيس الشباب خالد البلطان يرتجل القرارات ويرفض الإعارات للاعبيه وإنتقالهم ومن ضمنهم شهيل ، أما حاليا فقد سلم الصلاحيات كاملة للمدرب برودوم ، ولايخفى على أي متابع رياضي أن اللاعب لايحظى بقبول لدى المدرب ..

لذلك أعتقد لوتمت مفاوضة الشباب على إنتقال اللاعب أو على الأقل إعارته لموسم ليشارك مع الهلال في البطولة الآسيوية ، ستتم الموافقة على الطلب الهلالي خصوصا أن اللاعب سمعنا بعض الأخبار تقول أنه سيشتري عقده من الشباب وينتقل على طريقة عبده عطيف مما يزيد من فرصة الموافقة على بيع عقده أو إعارته ..