المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كان الله في العون ..... داعمون أم مخربون ؟



النصرالعالمي
30-05-2012, 04:40 PM
كان الله في العون ..... داعمون أم مخربون ؟


نعم كان الله في عون جماهير النصر على تحمل وزر من يدعون حب النصر وعشقه .نعم كان الله في عوننا نحن الجماهير التي تحب النصر حد الجنون لعشق يصيبنا بالثمالة حتى النخاع .لماذا تخلى النصراويون عن دعمهم ولماذا كل هذا الاحتقان ولماذا كل هذا العناد .

حُسم الأمر واستمر فيصل بن تركي في النصر .عجبت من داعم يعرض احمد كسار الحارس الشاب على إدارة فيصل بن تركي ويطلب بالمقابل التنازل عن خالد راضي وعمر هوساوي .

هل هذا هو الدعم الذي يعدونا فيه أم تخريب .عضو شرف أخر يعرض برناوي وعباس على الأهلي ويريد نقل خدماتهم عن النصر هل هذا هو الدعم أم التخريب بعينه .وفيصل يعلن أيضا تخلي أعضاء الشرف عن دعمه نهائيا في الموسم المقبل ما هذا الذي يحدث .

إذا كان هذا هو دعمهم الذي يعدون فيه فطزززززززززززز لكل داعم كذاب لا يحب إلا نفسه .أين تقري بوجهات النظر , وهم المفترض منهم المساعدة في المحافظة على نجوم النادي بالمساعدة والاستقرار وتقريب وجهات النظر .

هؤلاء ليسوا محبين هؤلاء مخربون وقد يكون ما يحدث لنصر هو بسببهم وليس بسبب فيصل بن تركي .نعم عند الشدائد تنكشف الاقنعة وتظهر المعادن الطيبة ولكن للأسف لم يخرج داعم واحد ليدعم فيصل بن تركي في المرحلة المفصلية المقبلة بل أبتعدوا لينقضوا للأسف على جثة النصر في نهاية الموسم ولكن هذا محال لهم .

نعم طززززززز لكل عضو شرف داعم لا ينتصر لجماهير النصر ورئيس النصر الذي يقاتل لأجل إسعاد جماهير النصر .أقرئوا ما بين السطور في مقابلة فيصل بن تركي وسوف تعلمون كم هي خيبة الرئيس في محبين النادي .

إما أن يشنقوا فيصل بن تركي أو يشنقوا الكيان .... والله عجبي .


لا يخرج أحد ويقول رئيس فاشل ... هل يوجد لديك رئيس أفضل وجاهز بملف كامل ومتكامل ومادته تسابقه على الرئاسة .لا يخرج أحد ويقول رئيس لا يملك فكر .. كلنا نصيب ونخطئ .. وأما من يقول هو أبعدهم بعناده ... فأقول ها هو أيمن بحاذق يعود وعمران العمران يعود ولكن بدون دعم يذكر .

يا جماهير النصر ساندوا رئيسكم فو الله الذي نفسي بيده أني بعيد عن أراضي النصر كل البعد وأني في أقاصي الأرض عنه ولكن أقرئوا الواقع بعين العقل وتجردوا من العاطفة فستجدون أن أبن تركي مصيباً بعض الشيء .