تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : المليك يعفي أصحاب مشاريع تربية الأغنام من القروض المتبقية بذممهم



تاجر مواشي
30-05-2012, 01:20 PM
اغنام - ابل - دواجن - طيور


المليك يعفي أصحاب مشاريع تربية الأغنام من القروض المتبقية بذممهم (http://www.al-madina.com/node/381109)


http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/%20متعب%201_10.JPG (http://www.al-madina.com/files/%20متعب%201_10.JPG)

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على إعفاء أصحاب مشاريع تربية وتسمين الأغنام من القروض المتبقية في ذممهم للصندوق ، والتي توقفت عن الإنتاج بسبب ما تعانيه من صعوبات ومشاكل .
أعلن ذلك المدير العام لصندوق التنمية الزراعية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العوين وقال : إن عدد أصحاب هذه المشاريع بلغ ثلاثة وثمانين مستثمراً ، وتبلغ جملة أرصدة القروض القائمة والمستحقة مائة وخمسة وسبعين مليون ريال .
وأشار إلى أن هذه الموافقة تأتي في أعقاب موافقة كريمة سابقة على إعفاء المقترضين المتوفين من قروض الصندوق ، وكذلك إعفاء صيادي الأسماك من القروض المتبقية بذممهم للصندوق.
ورفع بهذه المناسبة باسمه واسم منسوبي القطاع الزراعي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على ما يقدمه ـ حفظه الله ـ من دعم مستمر للقطاع الزراعي ، وأبنائه المزارعين سائلاً الله أن يجعله في ميزان حسناته ، ويمد في عمره ، وسمو ولي عهده الأمين ، ويديم على المملكة وأهلها الأمن والأمان.