المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 9 / 7 / 1433 هـ من الصحف



االزعيم الهلالي
30-05-2012, 05:40 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/b3asmla-a2.png

http://files.alhilal.com/images/55538389041900687565.png

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

http://upload.alhilal.com/img/019/jazirh-zae.jpg

كأس المؤسس .. متلازمة هلالية لتسعين عاما قادمة
النادي (الملكي) هلالي خالص والأجيال القادمة يجب تحصينها بالحقائق التاريخية

http://www.al-jazirah.com/20120530/sp_70_1.jpg

كتب - سلطان المهوس:
دون سابق إنذار وبعد أكثر من ستين عاما من الصمت ودون مقدمات خرجت بعض الأصوات المحسوبة على النادي الأهلي لتحاول استغلال الرقص على مسرح النشوة والفوز بكأس الملك وبهيستريا الفرح بعودة الفريق لجادة البطولات بعد حلوله وصيفا بالدوري حيث يطالبون بضم لقب النادي الملكي لناديهم تعبيرا عن الحب الجارف لهذا النادي الذي يتصدر تحقيق بطولات كأس الملك (12) بطولة وهو الرقم القابل للكسر بأي لحظة فهو إنجاز رقمي كان الأهلاويون يتغنون بإطلاق لقب (قلعة الكؤوس) تيمنا به وفجأة انحرف المسار للقب (الملكي) دون المرور على محطة فحص الألقاب التي تحوي مثل تلك الرموز الغالية على الجميع فتوهان النادي الأهلاوي ما بين قلعة الكؤوس والراقي وسفير الوطن هو مزيج من الحب الجارف من محبي الكيان الأهلاوي الذي تعصره العاطفة دون النظر لأهمية خروج الهوية الرمزية للنادي دون خدوش كما هو الحال في محاولات طمس هوية الألقاب الأخيرة واستبدالها بلقب مسروفق من نادي الهلال ومتعارف عليه تاريخيا وبوثائق ملكية وليست ثرثرة في مجالس الأمنيات التي تخدش مسيرة هذا النادي الراقي جماهيريا وإعلاميا وشرفيا ..

http://www.al-jazirah.com/20120530/sp_70_4.jpg

عندما اختار الملك سعود رحمه الله تعالى وهو يعسكر ما بين الكويت والسعودية اسم نادي الهلال عبر وثيقة ملكية تلقاها مؤسس الكيان الهلالي الشيخ عبد الرحمن بن سعيد فهو يتوج الهلال وتاريخه ومستقبله بلقب النادي (الملكي) الذي لم يسبقه ولم يعقبه أي ناد سعودي تشرف بأن يختار له ملك من ملوك المملكة العربية السعودية اسمه فغدا (الملكي) حكرا على بني هلال منذ 21 / 5 / 1378 هـ. وحتى اليوم وغدا وبعد غد فالهلاليون لم يخترعوا لقبا من عندهم أو يحاولوا إلصاق ناديهم بتشريف ليس لهم الحق فيه بل تتابع الألقاب عنوة خانعة بجهد لاعبيه..جماهيره..إداراته,, رجاله.. فغدا بطلا لكأس المؤسس والذي يحتاج كل فريق بالسعودية ان ينتظر حوالي التسعين عاما لينافس على خطفه... كما أصبح الهلال زعيما للقارة الآسيوية ببطولاته المتنوعة على كافة الأصعدة القارية .. وغدا زعيما محليا ببطولاته الأكثر على الصعيد التنافسي المحلي دون جدال .. إذا ما الذي يجعل من المحسوبين على الأهلي الراقي محاولة خطف لقب أو تعمد تشويه حقيقة بعد صمت طويل وكأن الحصول على بطولة هو ميدان لضم ماهب ودب من الديباجات غير الواقعية ..!!

http://www.al-jazirah.com/20120530/sp_70_3.jpg

البطولات الرقمية هي بطولات معرضة للتنافس والتغيير حتى بطولات كأس الملك للأهلي أو بطولات الهلال المحلية أو حتى زعامة الهلال محليا .. هذا تاريخ يدار بالرقم والإحصاء .. البطولات التي يطبعها التاريخ ولايعيد المنافسة عليه مثل .. النادي الملكي.. نادي القرن الآسيوي.. نادي العقد الآسيوي.. هذه ماركات تاريخية لايمكن تقليدها على الطريقة الصينية الأهلاوية .. هذا يسمى العبث بالتاريخ.. بالمكتسبات.. التشويش بالحقائق .. الجيل الحالي والمستقبلي يجب أن يعرف أن الهلال هو النادي (الملكي) بأمر الملك سعود رحمه الله تعالى وهو المتفرد بتلك الخاصية شاء من شاء وأبى من أبى ..

http://http://www.al-jazirah.com/20120530/sp_70_2.jpg

لا أحد يمكن أن يقتلع من النادي الأهلي لقب سفير الوطن.. هو لقب استحقه الأهلاويون من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز أطال الله في عمره.. لا أحد يشكك بأن الأهلي هو النادي الراقي الذي أطلق عليه هذا اللقب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد .. لا أحد يلغي هامة الأهلي وشموخه وتاريخه لكن ليس على حساب التاريخ وليس على حساب الأمنيات أو خطف المسميات دون داع ..

الملكي هو الهلال .. هكذا خطت يد الملك سعود غفر الله له .. هذا هو قدر الهلال وتاريخه .. من يعبث بالتاريخ تحترق يده .. أو تفضحه السطور .. فيبين جهله.. وتنكشف سوءاته..!!

الهلال الذي لم يترك بقعة من بقاع الارض - تقريبا- إلا ورسم فيها ملامح الإنجاز للوطن ليس بحاجة للقب دخيل عليه .. هي تأتيه بعمل دؤوب.. جهد رجال.. جماعية وامتثال.. قوة واعتدال.. ليس الأمر هبات توزع أو جوائز تقسم .. الأمر بتاريخ يجب أن يحفظ.. وروح يجب ألا تتوقف .. هذا هو سر الهلال يامن تضحكون على أنفسكم بمحاولة خدش تميزه.. قلقة ملكيته.. بعثرة وثائقه..

الهلال لم يجر خلف أي لقب إلا واستحقه تماما .. لم يقل الهلاليون نحن سفراء الوطن وهو الأكثر حصولا على البطولات..الأكثر مشاركة خارجيا.. الأكثر حضورا بالمنتخبات.. بل تركوا التاريخ يتحدث .. الملكي .. زعيم آسيا.. بطل كأس المؤسس.. نادي العقد .. نادي القرن.. ألقاب ومسميات جاءت على طبق من ذهب .. للنادي الذي اختاره الله ليكون أعظم ناد بالقارة الآسيوية ..

للهلال قصة طويلة .. جذابة.. مرموقة .. عيب بني الهلال .. أنهم لايحفظون تاريخهم ويوثقونه بكتاب لأجيالهم .. قد يدفعون الثمن مستقبلا .. فالعيار اللي ما يصيب يدوش ..!!

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

عرض مغر قد ينقله من الرياض للدوحة
السيليه القطري يرغب في سامي الجابر مدرباً له

http://www.al-jazirah.com/20120530/sp_71_1.jpg

كتب - أحمد العجلان:
تلقى نجم الكرة السعودية السابق الكابتن سامي الجابر عرضاً لتدريب نادي السليلية القطري الصاعد حديثاً لدوري المحترفين بقطر.. وعلمت (الجزيرة) أن الجابر يفكر جدياً في العرض والانتقال للعيش في قطر من أجل خوض المهمة التدريبية التي ربما يبدأ معها مسيرة الاحتراف التدريبي. وفيما لو وافق الجابر على العرض فسيغادر سامي إلى الدوحة وبالتالي يترك العمل في نادي الهلال.. المصادر لم تكشف قيمة العرض ولكنها أكدت أنه عرض مجز يوازي ما يملكه الجابر من سيرة ذاتية كبيرة كلاعب ورجل مميز فنياً وله عدد من الدورات التدريبية التي حصل عليها في الأعوام السابقة.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

السهل الممتنع
يا آسيا .. الثلاثي قادمون
صالح السليمان

يأتي تأهل أربعة فرق سعودية الهلال والأهلي والاتحاد والاتفاق إلى الأدوار المتقدمة في مسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي كرد عملي ورسالة عنيفة وعاجلة إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مفادها ليس على حساب الأندية السعودية توزع المقاعد .. والأندية السعودية هي الأجدر أن تنال السقف الأعلى من المقاعد .. وأن عليه إعادة ( نصف المقعد ) فورا وعاجلا غير آجل ..

التأهل الثلاثي بالنسبة لدوري أبطال اسيا يرفع أسهم الفرق السعودية في المنافسة على اللقب الآسيوي .. والقرعة القادمة في ربع النهائي سترسم تصور مبدئي حول المسار المتوقع لكل فريق نحو المنافسة ..

شخصيا أتوقع مواجهة سعودية في دور الثمانية .. وأتوقع أن يكون أحد طرفي النهائي فريقا سعوديا .. إن لم يكن نهائيا سعوديا خالصا ..

الأهلي تأهل بالترجيح رغم التعب .. والاتحاد اصطاد بيروزي بلا تعب وفريق القرن الآسيوي تفادى المتاريس الخليجية المعتادة بالتسجيل مبكرا .. ولينصب السيرك في مرمى بني ياس ..

الاستعدادات الثلاثية الصيفية والصفقات والتعاقدات وترتيب الصفوف وسد الثغرات .. تضع هدفها الأول اللقب الآسيوي .. ونحن منتظرون لنرى ماذا سيقدم هذا الثلاثي في الإقصائيات الآسيوية القادمة ..

لي الذراع لن يجدي

قضية تجديد عقد اللاعب أحمد الفريدي .. هي نموذج حي لمعضلة تجديد العقود التي تعاني منها الأندية حاليا .. وتحكم اللاعبين بأنديتهم وخروجهم من عباءتها وتحول النادي إلى الطرف الأضعف .. ولو كان هو من درب وصقل وطور وجهز اللاعب منذ الصغر ..

ذكرت سابقا أن إدارة الهلال ستجد معاناة في تجديد عقد أحمد الفريدي يفوق كثيرا ماحدث حول عقد أسامة هوساوي .. وأكد ذلك حيازة وكيل الأعمال سلطان البلوي على وكالة الفريدي .. بعد أن دفع مبلغا كبيرا للاعب مقابل الحصول على الوكالة .. مايعني أنه يطمع بعرض وعقد كبير يقدم للفريدي حال نهاية عقده ..

رئيس الهلال لاتنقصه الحنكة والذكاء في إدارة المفاوضات .. لكن الأهم أن لايكون لتجديد عقد اللاعب تبعات يتحملها الهلال مستقبلا .. لأن رفع السقف بشكل مبالغ فيه لتلبية مطالب اللاعب .. سيجعل لاعبي الهلال وهم لايقلون عنه موهبة يرفعون سقف مطالبهم ..

أحمد الفريدي مع الإقرار بموهبته وإن كان لاعبا مزاجيا .. إلا أن الهلال لن يتأثر كثيرا لو تخلى عنه لأن الهلال لديه تخمة في اللاعبين الموهوبين في منطقة الوسط وصناعة الألعاب .. فرغم عتبنا على الفئات السنية ومخرجاتها .. لكن للحق هي متميزة في تفويج صناع الألعاب المهرة ..

ويقال والله أعلم أن لدى الفريدي مشكلة شخصية مع أحد الإداريين .. وإذا صح هذا الخبر فهذه مهمة الرئيس في التوفيق ومعالجة هذه الإشكالية ولو بالتضحية بكائن من كان .. فمصلحة الفريق أهم من مصلحة ومن خاطر أي شخص مهما كان وزنه ..

****

ضربات حرة

@ الاستقرار مهم ومطلوب .. وعزم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الترشح لأربع سنوات قادمة .. سيصب في مصلحة النادي عموما والمهم الاستفادة من التجارب والأخطاء ..

@ على إدارة الهلال الالتفات للألعاب المختلفة الأخرى ومنحها حيزا من الاهتمام خصوصا لعبة الكرة الطائرة

@ عندما اجتاح الأزرق بني ياس بالسبعة قالوا ضعيف .. ولو قدر الله وخرج الهلال من بني ياس .. لقالوا خسر من فريق ضعيف .. طيب وش الحل الذي يرضيكم ؟ يفوز بشوط ويخسر شوطا ؟!

@ القناة الرياضية دخلت بقوة في لعبة الألقاب وتحديدا ( الملكي ) .. ويبدوا إنها وجهت بعض معلقيها كعدنان حمد ومراسليها .. لربط لقب (الملكي) بالأهلي !!

@ ذكرت سابقا أن فيلهامسون يلعب أحيانا بلامبالاة ويرفع عشوائيا .. ويتعمد أن لاتصل الكرات مريحة لزملائه !.. وعندما أراد أن يلعب .. لعب كما لم يلعب من قبل .. فأعاد ذكريات مستواه السابق قبل أن يقصفه حديد الاتحاد.

@ لو أضمن أن ويلي سيقدم نصف هذا المستوى في أي مباراة قادمة .. وكان لي من الأمر شيئا لجددت معه .. !!

@ الشباب وبكل ذكاء .. لديه خطه مختلفة بشأن المحترفين الأجانب .. فهو يختصر الطريق ويستقطب أبرز الأجانب في الخليج .. وهذه تعكس دهاء رئيسه خالد البلطان .. وانتظروا أجانب الشباب

@ الهلاليون يؤكدون أن رحيل الأجانب وبقاءهم وكل صفقة قادمة وكل تحرك سيكون للمدرب الجديد الرأي الأول فيها .. أخشى أن يسألوا المدرب عن الشخص الأنسب للوقوف (سيكورتي ) عند بوابة النادي

حسابي في (تويتر).. @salehhenaky


http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

فواصل

* عودة ياسر القحطاني ستمنح الهلال قوة إضافية في الموسم القادم وبالأخص في البطولة الآسيوية التي ينتظر الهلاليون من ياسر خلالها الشيء الكثير.

***

* قبل وصول الرئيس الجديد باعت الإدارة التعاونية عقد نجم الفريق بدر الخميس.

***

* أصيبت الجماهير بالإحباط والصدمة بعد معرفة أسماء بعض حضور الاجتماع الشرفي الأخير. فبعض تلك الأسماء فارغة فكرياً فكيف يرجى منها عطاء.

***

* الذين يصفون الهلال بالبيئة الطاردة بعد مغادرة هوساوي والمحياني لو طبّقوا نفس المعيار على أنديتهم لاكتشفوا أنها صحراء قاحلة لا يعيش فيها أحد.

***

* المطالبات النصراوية الشرفية والإعلامية والجماهيرية بعدم التجديد مع حسين عبد الغني تكشف ان امتداحه السابق كان مجرد مناكفة ومكايدة للآخرين.

***

* اعتذار كماتشو عن تجديد عقده مع الأهلي جاء لمصلحة الراقي، فهذا اللاعب عُرف عنه المساومة والابتزاز منذ أن كان في الهلال ثم في الشباب رغم كثرة إصاباته وتغيّبه عن تمثيل الفريق فترات طويلة.

***

* الجماهير الهلالية تنبأت منذ وقت مبكر بما يمكن أن يحدث للفريدي عندما أبدت انزعاجها من توقيعه مع وكيل أعماله الحالي.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

صح لسانك

*مستعد لتدريب الهلال

سامي الجابر
- كفو قدها وقدود

* قلة أدب على الشاشة

عنوان صحفي
- المخرج عاوز كدا

*مالك معاذ يقرّر الاعتزال

عنوان صحفي
- يا ليت يجرب الوحدة أو

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

كاريكاتير
رشيد السليم

http://www.al-jazirah.com/20120530/slim.jpg

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

http://upload.alhilal.com/img/019/alread-zae.jpg

تصعيد ثلاثي الأولمبي للفريق الأول في الهلال
تحركات لتأمين مباراة ودية مع أحد الأندية الأوروبية الكبيرة

http://s.alriyadh.com/2012/05/30/img/278191518240.jpg

الرياض - حمد الصويلحي
بدأت إدارة الهلال تحركاتها خلال الفترة القريبة الماضية لتأمين ثلاث مباريات ودية في معسكر الفريق الأول الذي سينطلق في الأول من شهر يوليو المقبل في النمسا إذ تسعى إدارة الفريق لخوض مباراة ودية مع أحد الأندية الأوروبية الكبيرة ومباراتين إلى ثلاث مباريات مع بعض الأندية النمساوية والأوروبية في إطار استعدادات الفريق للموسم المقبل. من جهة ثانية تقرر تصعيد لاعبي الفريق الأولمبي صالح الريس وسليمان العبدالله ومحمد قاسم للفريق الأول إذ تم رفع أسمائهم في معسكر الفريق الأول لينضموا إلى زملائهم المصعدين من الموسم الماضي عبدالله السديري ورضوان الموسى وعبدالله الدوسري ونواف العابد، وسالم الدوسري الذي يحق له المشاركة مع الفريقين الأول والأولمبي. من جهة أخرى يواصل لاعبا الوسط عبدالعزيز الدوسري ومبارك البيشي برنامجهما العلاجي والتأهيلي بعد شفائهما من الإصابة وأجرى الأخير عملية الرباط الصليبي وسيدخل التدريبات بعد شهر، وشهدت إصابة الدوسري تحسنا ملحوظا وسيكون في مقدمة اللاعبين المشاركين في المعسكر الإعدادي المقبل ومن المنتظر أن يبدأ التدريبات مع الفريق في الأيام الأولى من المعسكر.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

صدى الواقع
الهلال والأهلي والاتحاد إبداع مؤقت!!
خالد المشيطي

المنطق يقول إن تأهل ثلاثة فرق سعودية إلى دور الثمانية في بطولة آسيا يعني تفوق الكرة السعودية في هذه الفترة على الأقل، وهو أمر لم يحدث في الموسم الماضي مثلا الذي شاركت فيه أربعة فرق لا ثلاثة ولم يصل منها إلى دور الثمانية إلا الاتحاد، لكن هل يعني هذا تقدماً مفاجئاً حدث في خضم إحباطات تعيشها عبر منتخباتها؟! الواقع يشير إلى أن الأندية أفضل بكثير من المنتخبات نتائج ومستويات، والفضل يعود إلى لاعبين أجانب متميزين نهضوا بالفرق وجعلوها تحرز نتائج إيجابية كالأهلي الذي يقوده كوماتشو وفيكتور سيموس وعماد الحوسني، ولولاهم لرأينا الفرق في وضع دونيّ، أيضاً هل يعني أن كرة القدم هي من الأفضل على مستوى القارة؟ المؤكد أنها متفوقة على نصف القارة الغربي فقط، وهي إجمالا تعيش في ضعف واضح أتاح الفرصة للفرق السعودية لتقفز إلى القمة، وحينما يلعب دور الثمانية تتضح الصورة، ويتضح حجم الفجوة بين النصفين، القوة الواضحة للنصف الشرقي الذي تقوده في السنوات الأخيرة الفرق الكورية واليابانية فهيمنت على البطولات باستثناء البطولة الفائتة التي فاز فيها السد.

حصول أي من الفرق الثلاثة التي تأهلت الهلال أو الأهلي أو الاتحاد على البطولة يتطلب ردم الفجوة بين النصفين، ولن يحدث هذا إن ركنت الفرق إلى ما قدمته في دور الستة عشر من إبداع وكمية أهداف فهي ليست معيارا دقيقا تقيس فيها إمكاناتها، بل يفترض أن تعمل بشكل استثنائي في الفترة الفاصلة بين المرحلتين لتستطيع مجاراة الفرق المقابلة والتفوق عليها، ليس استعدادا بإقامة المعسكرات في الدول الأوروبية واللعب مع منتخبات مدارس، بل بسد الثغرات، والاستقرار الفني في وقت مبكر، أرجو أن نعود إلى السيطرة على آسيا بدءا من هذه البطولة.

بقايا...

**التعلق بالأحلام والاتكاء على الماضي لا يجلب الانجازات.

**حديث أحمد الفريدي عن علاقته بالهلال، وقبله الموقف الذي حدث قبل أشهر ما هو إلا تسويق لنفسه ليجدد له الهلال بالمبلغ الذي يريده هو.

**نفي رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد مفاوضة الفريدي مثالية جميلة.

**عدوى المعسكرات الخارجية وصلت إلى الحكام، يا ترى هل سنشاهد تحكيما خاليا من الأخطاء بعد عودة أعضائه من أوروبا؟!

**وجود ابن الرائد علي السندي في منصب نائب الرئيس بالنادي إضافة جيدة، وهو الذي قدم الشيء الكثير له طوال السنوات الماضية، آمل أن يأخذ الفرصة ليبدع.

**شكل التجديد لحسين عبدالغني صدمة لكثير من النصراويين الذين ينتظرون تطويراً فعلياً يتم داخل أروقة النادي.

**أرجو أن يكون وجود الأمير عبدالله بن سعد على كرسي الرئاسة بنادي التعاون إضافة جميلة لرياضة القصيم، وأن يساهم إيجابيا فيها.

**سبق مجيء الأمير عبدالله بن سعد هالة إعلامية كبيرة، صوحبت بأحلام طرحت على طاولته قبل حضور، لعلها لا تظل مجرد أحلام تمحوها شمس الصباح!!

**بدر الخميس موهبة كروية ستبدع مع الأهلي.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

في الشبك

* تعامل ادارة الاهلي وادارتها للصفقات على مستوى اللاعبين المحليين والاجانب وقبل ذلك التجديد مع المدرب جاروليم انموذج يجب على الاندية الاخرى الاقتداء به، بدلا من الحضور عبر الاعلام دون ان يكون هناك عمل مميز على ارض الواقع!

* اصبح برنامج الهدف الذي تبثه قناة (لاين سبورت) مساء كل يوم من البرامج المهمة في ساحة الاعلام الرياضي السعودي، إذ تميز باعداده وتقديمه ومتابعته للاحداث الرياضية وتواصله الدائم مع الاعلام والمسؤولين في الاتحاد السعودي والاندية واللاعبين والاداريين، وهذا يحسب لادارة القناة والبرنامج والزميلين المتميزين طارق الحماد وعيد الثقيل اللذين يعتبران مكسبا كبيرا للقناة واضافة مهمة في مسيرتها!

* فضح الحكم السابق نفسه من خلال تبريراته التي حاول من خلالها اللعب على وتر علاقته المميزة مع الرئيس ونائبه وكأنه يؤكد ان هذه العلاقة ستحميه من تجاوزاته ضد زملائه.

* كان رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد واقعيا عبر قناة روتانا وهو يتحدث عن مستقبل ناديه والخطوات التي تنويها الادارة، اضافة الى الاعتراف بالاخطاء التي اثرت على الفريق في مشواره المحلي، ويبدو انه استفاد من التجارب خلال فترة رئاسته الاولى، واذا ما استمر على النهج في متابعة الصفقات بهدوء فإن انصار فريقه سيفرحون كثيرا خلال المرحلة المقبلة.

* عدم اكمال رئيس النصر الامير فيصل بن تركي للاجتماع مع اعضاء الشرف هل يعني عدم رضاه عن الاقتراحات وبعض الافكار التي تعارض توجهاته وقلة الدعم، ولو اي رئيس اعتمد على نفسه بدلا من الوعود الشرفية التي لا تحقق لربما كان عمله افضل من ان يرتهن لبعض القناعات الشرفية.

* يظل سامي الجابر بغض النظر عن عمله الاداري والفني حتى لو واكبته بعض الاخطاء رمزا رياضيا سعوديا يدعمه في ذلك عقليته الكبيرة وفكره الرياضي الكبير بدليل حرص القنوات الرياضية المحترمة على ان يكون محللا لديها!

* انتقادات حادة يتعرض لها المشرف العام على الفريق عيد الجهني من الاتحاديين الذين حاولوا تجريده من الجهود التي بذلها في سبيل دعم الفريق ماديا ومعنويا وسط صمت الادارة التي يبدو انها حرصت على ان تكون بعيدا عن الاعلام حتى لا تزيد من الشوشرة حول الفريق.

"صياد"

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

سنوافيكم ببقية الصحف بعد دقائق

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا :: (http://www.alhilal.com/ar/)

http://vb.alhilal.com/news/logoalzaeem.gif